تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الطرحة في المنام لابن سيرين

غطاء الرأس هو الذي يستر المرأة من لباس أو جدار أو غطاء، وهو إنفاذ لازم على المرأة المسلمة، ويشير غطاء الرأس في الأوساط الإسلامية والعربية إلى الحجاب والأسلوب الإسلامي السهل لللباس على العموم، وحجاب المرأة شرعاً هو سترها جميع جسدها وزينتها وحظر من هم من غير المحارم من مشاهدة زينتها، وقد وجد غطاء الرأس في الكمية الوفيرة من الشرائع الإبراهيمية القديمة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الطرحة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الطرحة في المنام لابن سيرين
 تفسير حلم رؤية الطرحة

تفسير حلم رؤية الطرحة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تلبس طرحة ملونة في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والصحة الجيدة والرزق الوفير وتحقيق ما تريده في حياتها والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء المحلات أنها تقوم بشراء طرحة جيدة في المنام فذلك يدل على الفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة وأنها سوف تتزوج من شاب صغير في مقتبل العمر والله أعلم.
رؤية الفتاة العزباء أن تلبس الطرحة، غير أن على نحو غير مشابه عن العادة كأن تضعها على عنقها. فهي دلالة إلى العفة ومحاولة التمسك بالتعاليم الدينية، وإشارة أيضًا إلى أنها طفلة مهذبة وحسنة الخلق، ورؤية الطرحة الوردية للعزباء معناه الخير وصلاح الوضع. والخطوات الجميلة المقبلة ومن المحتمل أن يكون هنالك حادثة فرحانة عن قريب.

رؤية الطرحة في المنام للمتزوجة:

رؤية المرأة المتزوجة تود الذهاب لشراء الطرحة. فمعناه انتظار أنباء بهيجة عن قريب أو تحري لأمنية كانت تتمناها. أو تزايد في الرزق أو مبالغة محبة بينها وبين قرينها، وانصلاح الوضع والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بخلع غطاء الرأس بعدما وقفت على قدميها بارتدائه. معناه قليل من المشكلات الزوجية بينها وبين قرينها.
إذا رأت المرأة المتزوجة الطرحة الوردية في الرؤيا، وقد كانت بمعدل هائل. معناه التقدم في الظرف النقدية، وقدوم مبلغ مالي وفيرة إلى عمرها والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة الطرحة السمراء في الحلم فمعناه قليل من المشكلات بينها وبين زوجها. أو دخول واحد غريب ويملأ الموضع بالعقبات والمشكلات.

الطرحة في المنام للمطلقة:

مشاهدة المرأة المطلقة الطرحة باللون الأبيض في الحلم. دلالة إلى الملكية والرزق الوفير وبدل الإتلاف من لدى الله- عز وجل-. شراء الطرحة في الحلم للمرأة المطلقة معناه الزواج برجل خيّر عن قريب والله أدري اعلم. يكون ذلك الرجل قرينًا وعونًا لها على صعاب الحياة ويتقي الله فيها ويعوضها كل خير عما أبصرته في الأيام الماضية.

تفسير حلم رؤية الطرحة المونة في المنام:

مشاهدة الطرحة الملونة في الحلم من فكرة الإمام العصيمي إذا كانت قريبة العهد ولونها فاتح أو أبيض فهي تشير إلى التوافد على واقعة حديثة. أما إذا كانت لون الطرحة أسود فهي دلالة إلى مشكلات وعقبات تجابه تلك البنت. إلا أنها باستطاعتها أن إجتياز تلك المشكلات والخلاص منها مستديمًا.
رؤية الطرحة في الرؤيا للفتاة التي لم تتزوج بعد الانتقال من مدة حياتية إلى مدة حياتية أخرى. فيها الفضل والرحمة والرزق الوفير، واقتراب تحري الأحلام والله أعلم، ورؤية الطرحة في الرؤيا للفتاة هي خير عظيم لم تكن تلك البنت تتوقعه يوما ما ما من الأيام.
رؤية الطرحة في الرؤيا بالألوان السمراء أو البني أو أي لون أحدث من الألوان الداكنة. هي مغزى إلى السفر، والانتقال إلى مقر أجدد. من المحتمل أن يكون مهنة حديثة إلا أن تستدعي السفر إلى موضع، وأيضًا ستحصل منها على أموال وأموال عديدة.
رؤية الطرحة الملونة في المنام أنها مغزى على الظرف المستقرة والفرج القريب. وأن ذلك الإنسان ينعم بحالة نفسية جيدة، ويمكنه تحري أحلامه وما يرغبه في الحياة.
مشاهدة الطرحة في الرؤيا اختلف فيها العلماء فكان كل عالم فيهم يشاهد لها شرح يتباين عن الآخر. ولكنهم أجمعوا حتّى الطرحة في الحلم وخصوصًا إذا كانت ملونة. هي خير عظيم لصاحب المشاهدة وسوف يحالفه حظ وفير في الحياة.
رؤية المرأة الطرحة في مشاهدتها وقد كانت في ذلك الزمن لا يبقى برفقتها ما يملأ فراغها ويحيطها فهي بصيرة الخير لها. ودخولها في رابطة عصرية مع واحد يكن لها كل حب وتثمين، ورؤية المرأة للطرحة الملونة معناه أن بجانبها الأصحاب الذين يقدمون المؤازرة والسند لها، ودلالة على التفوق في عمرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى