تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الدومنه أو لعبة الدومينو في المنام

النوم واحد من الجهود الطبيعية في حياة الكائنات الحية المتنوعة وتقل طوال مرحلة السبات الحركات الإرداية والإحساس بالمحيط الذي يقطن فيه المخلوق الحي، ولا يعد السبات واحد من حالات خسارة الإدراك لكن هو ظاهرة طبيعية يستعملها الجسد لاسترداد تجهيز عمل الرأس والفعاليات الحيوية الأخرى في الجسد ويظن القلة أن الغفو واحد من حالات الركود في ظائف الجسد والذهن، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الدومنه أو لعبة الدومينو في المنام.

تفسير حلم رؤية الدومنه أو لعبة الدومينو في المنام
تفسير حلم رؤية الدومنه 

تفسير حلم رؤية الدومنه في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلعب الدومنة فيدل الحلم أنها تجابه امتحان ما في وجودها في الدنيا فإذا تم المكسب في الدومنة. فيدل الحلم حتّى معظم أصدقاء تلك البنت صادقين بصحبتها والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء الدومينو وتقوم بلعبها وتخسر، فيدل الحلم أن أكثر المحيطون بها من أصدقاء مقربين يقوم بخدعها والله أعلم.
إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها أهداها طاولة زهر النرد فيدل الحلم على أساس أنها سوف تحمل على عاتقها مسؤوليه هائلة مع قرينها وأن الله سوف يقويها على ذاك وييسر لها المور والله أعلم، وإذا رأى المرأة المتزوجة أنها تقوم باللعب بالدومينو فيدل الحلم على أساس أنها سوف تجابه حياه متعبة وهي غير مدركة لتلك الحياة ولم تعلمها.
رؤية المرأة الحامل أنها تلعب لعبة الدومينو فيدل الرؤيا على أساس أنها امرأة صلبة وتتغلب على جميع مشكلاتها. وأنها سوف تنول فوز وتوفيق في وجودها في الدنيا والله أعلم، وإذا رأت المرأة الحامل أنها لا تفقه لعب الدومينو وتخسر متى ما تلعبها. فيدل الحلم على أساس أنها سوف أقر على أيام شاقة غير أن الله سوف يقف بجوارها ويخلصها من هذه الفترة. ويأتيها الفرج والسعادة.
إذا رأت المرأة المطلقة في الرؤيا أنها تلعب لعبة الدومينو أو صخر النرد وتكسبها. فيدل الرؤيا على أساس أنها سوف تنال حرب تخوضها وتكون هي الفائزة في هذه الحرب. وربما يكون فوزها على المشكلات في وجودها في الدنيا، وإذا رأت المرأة المطلقة أن واحد من الأفراد يقوم بإهدائها طاولة من لعبة الدومينو. فيدل الرؤيا أنها سوف رضي على فترة حديثة في وجودها في الدنيا. وفوقها أن تكون جديرة بأن تكون تلك الفترة اهم واسعد فترة سوف تقابلها في عمرها.
إذا رأى الشاب في الحلم أنه يقوم بلعب الدومنة في الرؤيا وانه يلعبها بامتياز ويكسب من يلعب بصحبته من الشخصيات. فيدل الحلم على أساس أنه سيكون ناجح وموفق في عمره. وأنه سوف يحصل على خير وسعادة، ومشاهدة الشاب للدومنة ولم يقوم بلعبها فيدل الحلم على أساس أنه سوف يستقبل أيام تملئها الكمية الوفيرة من المهمات والمسؤوليات. ويجب فوقه أن يستعد لتلك الفترة ويتحضر لها جيد.
إذا رأى الرجل في الحلم أنه يلعب مع واحد من الأصحاب الدومينو ويتغلب فوقه في الحلم. فيدل على أساس أنه سوف يتفوق عن ما حوله في ميدان عمله وأنه سوف يصبح إنسان ناجح وموفق في عمره، وإذا رأى الرجل أنه يفقد لعب الدومينو أو قرميد النرد في الرؤيا ولم يفقه فيها شيء. فيدل الحلم أنه يقوم بخداعة من واحد من الأصحاب ويجب أعلاه أن يولي انتباهه جيد على ما قد يأتي ذلك حوله من واحد من أصدقائه.
بصيرة طاولة الزهر للفرد الحالم فأنها تشير إلى كثرة الموضوعات التي كان سببا في له ضغوط في الحياة فأن لعبها ونال التفوق فيها فيدل الرؤيا على أساس أنه سوف يحقق تفوق باهر في وجوده في الدنيا، وإذا رأى الفرد الحالم في الرؤيا طاولة الزهر ولعبها وانهزم بها. فيدل إلى أن ذلك الواحد يهتم بتفاهات الموضوعات وأنه يهمل الموضوعات الهامة في وجوده في الدنيا.
صخر النرد في الرؤيا فهو يعتبر لصاحب المشاهدة الحظ فإذا رأى الواحد الحالم أنه يقوم برمي قرميد النرد ويوضح على الرقم الأعلى، فيدل الرؤيا على أساس أنه سوف يحصل على حظ مبتهج في عمره وأنه موفق في شؤون عمله، وإذا رأى الواحد الحالم أنه يقوم برمي قرميد النرد ولم يتجلى له أي أرقام. فيدل الحلم على أساس أنه يعبث في الحياة دون فائدة وفوق منه أن يدعم يقوم بتطبيق أعماله الهامة، حتى يجعل لحياته معنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى