تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المفتاح في المنام لابن سيرين

النوم ليس فقداناً للوعي مثلما أنه ليس غيبوبة يتخطى بها الإنسان إنما هو وضعية خاصة ينهي عن طريقها التخفيض من النشاط الضروري لمجموعة عتاد الجسد وأعضائه المتغايرة، ويمر الفرد طوال الغفو بعدة مدد إذ تكون الجولة الاولى والثانية السبات الخفيف ثم المدة الثالثة والرابعة وهنا يبلغ الجسد لمرحلة السبات العميق، وهاتان المرحلتان مهمتان لاسترجاع نشاط الجسد في اليوم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المفتاح في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المفتاح في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المفتاح 

تفسير حلم رؤية المفتاح في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تفتح الباب بمفتاح إلى إعزاز حثيثة لتلك البنت في الشغل. في ظرف دراسة البنت في ذاك الزمن، يجيء فتح الباب في الحلم من بوادر التفوق والتوفيق في دراسة تلك البنت والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء فتح بمفتاح ذهبي في الحلم حتّى تلك البنت ستتزوج من رجل ثري ميسور الوضع.

مشاهدة امتلاك مفتاح عربة إلى أنه سوف يتم توظيف تلك البنت ذات واحدة من أكثر الوظائف المرموقة التي تحلم بها. قد يدل البحث عن مفتاح العربة في الحلم إلى وفرة المعرفة التي تكتسبها تلك البنت طوال سعيها للقيام بذاك.

Advertisements

إذا رأت الفتاة العزباء أنها عثرت على مفتاح مصنوع من الذهب في المنام فذلك يدل على الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج من رجل ثري إن شاء الله، و مشاهدة الفتاة العزباء أنها تمنح المفتاح لشخص تعرفه وهي مبتهجة بهذا، فهي مغزى على البركة والسعادة أيام عمرها المقبلة.

إذا رأت المراة المتزوجة أن زوجها أعطاها مفتاحاً من دون أسنان أو ملمسه أملس فهذا يشير إلى أن قرينها يتناول حقوق الأيتام ويضطهدهم في الحياة. أما لو أنه عند زوجها ثروة عديد واتخاذ مفتاح منها في الحلم فهذا يشير إلى عدم إعطاء الصدقات ورفض إخراج الزكاة.

مشاهدة المرأة المتزوجة لمفتاح الخزانة في الرؤيا ولقد يوميء ذاك إلى استحواذها على مبلغ ماليٍ وفيرة بوقتٍ قريب. أما استحواذها على مفتاح العربة في الحلم فيدل هذا على تحري آمالها وأهدافها في الحياة.

رؤية للمرأة المتزوجة اعطاء المفتاح في المنامف ذلك يدل على صلاح الأوضاع والإقبال إلى استقرار ضخم في وجودها في الدنيا الزوجية، وإذا رأت المتزوجة أنها عثرت على مفتاح عصري في مواجهة باب المنزل. فيذلك يوميء إلى أنها سوف تنال بيت مودرن قريبا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القفل في المنام.

رؤية المرأة الحامل أن شخص معا يعطيها مفتاح في المنام فذلك يدل على الخير والرزق الوفير وأن الله سبحانه وتعالى يسهل أمورها وسهولة إنجابها عن قريب والله أعلم، وإن رأت الحامل مفتاح مصنوع من الذهب فذلك يشير إلى حملها بجنين ذكر إن شاء الله، وإن رأت مفتاح مصنوع من الفضة فيشير إلى حملها بجنين طفلة إن شاء الله.

إذا رأت الحامل أنها تقوم بشراء مفتاح حديث فذلك يوميء إلى أنها تتخلص من المشكلات والهموم وتجد تيسيرا في شؤون عمرها. بصيرة المفتاح الخشبي في الحلم للمرأة الحامل يعد من الرؤى المحمودة. إذ يبرهن أن تلقيها للعون والمعاونة من المحيطين بها.

رؤية المفتاح في الحلم للرجل قد تثبت أن وجود من يتجسس فوق منه ويراقب أخباره وتصرفاته وتفاصيل عمره، مشاهدة الفرد أنه يسعى فتح الباب بعدة مفاتيح مع عدم تمكنه على ذاك، فهذا يوميء إلى عدم مقدرة الفرد على تحري أهدافه في الحياة ومجابهة كميات وفيرة من العوائق والصعوبات.
رؤية الرجل للمفتاح في الحلم يوميء إلى زوال همه وفك الوجع والفرج والتسهيل في شؤون عمره قريبا إن شاء الله، فالمفتاح في الرؤيا للرجل يبرهن أن الخير والرزق الذي سيحصل فوقه في وجوده في الدنيا بإذن الله، ومشاهدة الرجل عدم تمكنه على فتح باب منزله بالمفتاح فذلك يشير إلى وجود الكثير من المشاكل الزوجية في عمره وعدم مإستطاعته على حلها.
مشاهدة الفرد أنه يسعى فتح الباب بعدة مفاتيح مع عدم مإستطاعته على ذاك، فهذا يوميء إلى عدم مقدرة الفرد على تقصي أهدافه في الحياة ومجابهة كثير من العوائق والصعوبات، ورؤية الفرد أنه يقدر على من فتح وافرة أبواب مقفولة باستعمال مفتاح شخص، فذلك يوميء إلى تجاوب الله تعالى لدعائه وتسهيل الموضوعات في وجوده في الدنيا وحصوله على كل ما ينشد إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى