تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اعطاء اللبان في المنام

يستعمل اللبان في ساحات عديدة منها الساحات الطبية والمجالات المنزلية أو في قليل من المناسبات منها الدينية أو الأسرية فهي تستخدم كبخور له رائحة جميله، وتستخدم في الصمغ للنساء ويستعمل في تصنيع العدد الكبير من الادوية والعطور والشمع المخصص، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اعطاء اللبان في المنام.

تفسير حلم رؤية اعطاء اللبان في المنام
تفسير حلم رؤية اعطاء اللبان 

تفسير حلم رؤية اعطاء اللبان في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تمنح اللبان لشخص ما فهذه إشارة على أساس أنها ستقوم بإخراج الثروة وتعطيه لشخص ما في عوز إليه. غير أن مشاهدتها بأن ثمة واحد من هو من يعطيها اللبان في الحلم. فهذا تفسيره أنه ثمة واحد من ما ينم فوق منها ويذكرها بأبشع المفردات في غيابها.
 إذا رأت الفتاة العزباء أن هنالك أحجام مهولة من اللبان تطلع من الفم. فهذه بشارة تدل حتّى عموم المشكلات التي كانت تجابهها على مشارف الانتهاء. ولذا بأسلوب ختامي وأنها سوف رضي على حياة قريبة العهد ومزدهرة يملؤها الفرح والحياة والاستقرار.
إذا رأت المرأة المتزوجة أن واحد ما يقوم بإعطائها اللبان. فهذا دليل على شعورها بالخوف من المشكلات التي تدور بينها وبين زوجها وأن تتحسن إلى فسخ العلاقة الزوجية. مثلما أن ذاك الحلم دليل على ثمة عدد محدود من الأفراد ممن يقومون بالتدخل في حياتها والله أعلم.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها نهضت بتنفيذ اللبان وبذلك التصق في ملابسها. فهذا دليل على وجود أفراد من المنزل التي تقيم فيه يكيدون لها الكمية الوفيرة من المكائد وأعلاها أن تتوخى الحيطة القوي. أما إذا وقفت على قدميها بتنفيذ اللبان من الواحد الذي أعطاه لها ونهض بمضغها وبلعها فهذا دليل على جمع الثروات الوفيرة.
إذا رأت المرأة الحامل بأنها تمنح اللبان لشخص ما في الحلم فهذه مغزى على أساس أنها واحد سخي لا تبخل على أي فرد ممن حولها بالخير الذي تملكه، وإذا رأت أن واحد من ما هو من يعطيها اللبان في الرؤيا فلتحذر فهناك من يتكلم عنها وعن حملها ويتكلم عنها عديدًا والله أعلى وأدري.
إذا رأت أنها وقفت على قدميها بترك اللبان في موضع لا تتذكره فهذا دليل حتّى إنجابها سوف تكون عصيبة. وأنها ستشعر وقتها بالكثير من الأوجاع المبرحة وقد يبلغ الموضوع إلى فقدان جنينها حفظها الله فهو باستطاعته أن جميع الأشياء، وإذا رأت أن ثمة من أعطاها اللبان غير أنها التصقت بها. فهذا نموزج حتّى ثمة العديد من العيون التي تترصد مختلَف تحركاتها. وتبغض كل ما تفعله وتأمل زوال سائر النعم الغارقة بها والعياذ بالله.
مشاهدة المرأة المطلقة للبان بوجه عام في الرؤيا دليل على أساس أنها ليست امرأة صالحة ومستديمًا تود أن تفتعل المشكلات وتقوم بالتكلم عن جميع ممن حولها بالسوء. وأيضاً دليل على اتصافها بأنها سليطة اللسان على الجميع وأن الجميع لا يحبها والرؤيا هنا برقية تحذيرية لها. بأن تقوم بتعطيل هذه الأشياء وأن تتوب لخالقها لعله يغفر لها ويمنح لها إحتمالية أخرى في حياة جميلة ومبهجة.
إعطاء الرجل اللبان لأحدهم في الحلم دليل على المشكلات الزوجية التي سيعاني منها مع قرينته ولذا لو كان متزوج. وإذا لم يكن متزوج فهو دليل على ضياع ضخمة في ممتلكاته فليتأنى في عموم معاملاته. مثلما أن الحلم دليل على أساس أنه رجل يفعل الكمية الوفيرة من المعاصي والذنوب ولا يخاف الله تعالى في أفعاله وأقوله فليعود إلى سبيل الحق وليتق الله تعالى.
إذا رأى أنه يقوم بمضغ العلكة في الرؤيا فهذا دليل حتّى الآثام التي ارتكبها ضخمة وضخمة. وأنه يدخُل بالحديث السيء في مظاهر واقترانات الناس ولذا من أضخم الفواحش، وإذا رأى أنه يقوم باتخاذ لبانة من واحد هو يعرفه في العالم الحقيقي فهذا تفسيره أنه سيخوض الكمية الوفيرة من النزاعات والمشكلات مع ذلك الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى