تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البط الصغير في المنام لابن سيرين

البط هو واحد من أشكال الطيور وهي الأصغر كمية بين فصيلتها مثل البجع والإوز، وثمة زيادة عن مئة نمط من البط في الكوكب لا تتشبه بمقر عيشها وأكلها وطرازها فمثلًا من أشكالها: البط السطحي وبط الماندرين والبط البري، والقدرة على المفاضلة بين تلك الأشكال العديدة هي وظيفة لمربي الطيور ليصير باستطاعتهم التصرف بصحبتها ومعرفة ما يلائمها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البط الصغير في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البط الصغير في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البط الصغير

تفسير حلم رؤية البط الصغير في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بذبح البط، فهذا يدل على أساس أنها ستنعم بحياة يعمها الصمت والسلام، وستتخلص من الأحزان التي كانت تلاحقها. إذا رأت الفتاة العزباء بطة باللون الأبيض ضِمن منزلها، فهذا يوميء على أساس أنها سوف تتزوج من رجل غني.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصطاد البط الأسود، فهذا يدل على أساس أنها سوف تجتاز بالعديد من المشكلات والمتاعب في عمرها إن شاء الله، وإذا كانت البنت مخطوبة ورأت البط الأسود تثبت أن فسخ الخطوبة.
رؤية المرأة المتزوجة الكمية الوفيرة من البط الأصفر في بيتها يحتسب دلالة على أساس أنها شخصية صالحة تهتم بأمور قرينها وأبنائها وتجعلهم يعيشون في أحسن حال. الرائية التي ترى البط يعوم ويطفو على الماء تعد علامة على علو وضْعها بين المجتمع وأنها صاحب منزلة عالية وسط المحيطين بها.
رؤية الفتاة أنها تطعم البط الصغير في المنام فذلك يدل على تحقيق أحلامها التي كانت تتمناها إن شاء الله، وإذا رأت البنت في منامها البط يقوم بالسباحة، فهذا يدل على أساس أنها سوف تتزوج من فرد خيّر ذات خلق، وإذا رأت البط ذات اللون الأبيض في منامها، فهذا يبرهن أن نقاء مهجتها وروحها، ورؤية البط الأصفر في الحلم للعزباء، يدل إلى أن أصحاب ذاك المنزل يعيشون في سعادة.
إذا رأت الحامل البط الصغير في المنام فذلك يدل على أنها سوف تسافر في دولة أخرى، أو سوف تكتسب حرفة حديثة. مستديمًا ما تحس بالنشاط في وجودها في الدنيا أثناء مدة الحمل. سوف تكون إنجابها مبسطة وسهلة، وسوف ترزق بطفل سليم معافى يتلذذ بالصحة الجيدة.
إذا رأت المطلقة أنها تقوم بشراء البط، فهذا يدل على أساس أنها سوف ترزق رزق ممتد والله أعلم، وإذا رأت المطلقة أن في منزلها بط باللون الأسود في الحلم فذلك يدل على أساس أنها ستصبح من الأثرياء.
إذا رأى الرجل في المنام أنه يسبح مع البط في الماء، فهذا يدل على أساس أنه سوف يرزق رزق عديد جدًا. إذا رأى الرجل البط الضئيل ذات اللون الأصفر، فهذا يبرهن أن حل مشاكله وراحة فكره. ولو كان الرجل يذبح البط في منامه، فهذا يدل على أساس أنه سوف يرزق بمال عديد، ويجب فوقه أن يحترس من خصومه.
رؤية البط في الرؤيا للشاب يشير إلى حدوث السعادة والخير في عمره. لو أنه عدد البط في الحلم هائل، فهذا يدل على أساس أنه سوف يتزوج قريبًا من زوجية نظيفة تقية. إذا رأى الشاب في منامه أنه يقوم بذبح البط، فهذا يثبت أن اختتام المشكلات والخلافات بينه وبين أصدقاءه.
رؤية البط توميء على أن الواحد يسكن في سعادة، وأنه سوف يتزوج من امرأة لها مركز وظيفي عظيم وسوف تتبدل وجوده في الدنيا للأفضل. أما إذا سمع صوت البط دون مشاهدته، فذلك يدل على أساس أنه سوف يجابهه الكمية الوفيرة من الصعوبات في وجوده في الدنيا.
الرائية وقتما ترى بط أسود ضئيل في حلمها تمثل علامة على الرزق بالفرحة. ودلالة على وصول تلك المرأة إلى ترتيب مرموق بين الناس. مشاهدة البط داكن اللون في المنام يرمز إلى ازدياد المكاسب. وتحقيق قليل من الانتصارات النقدية ودلالة على حدوث قليل من التقدمات الموجبة.
بصيرة القرينة البط الضئيل أسود اللون في الحلم يوميء إلى تخطى قليل من الطوارئ والصعاب. بصيرة رحيل البط الأسود خارج بيت القرينة في الحلم يشير إلى العيش مع القرين في موجة من الاطمئنان وراحة البال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى