تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية انتصاب الذكر أو العضو الذكري في المنام

النوم نعمة كبيرة جدا لا يفهم أهميتها بحق إلا من فقدها فهو الذي يكسب الجسدَ الصعب في النهار الطاقةَ ليستأنف الحياة مكررا في اليوم الآتي ويجدد الصحة السيكولوجية للإنسان، مثلما أن عدد محدود من وظائف الجسد لا تحدث إلا طوال السبات ليلا والأشخاص الذين لا ينامون ليلا أو يتكبدون من قلاقل السبات يعلمون كلياً المشكلاتَ التي تنتج عن هذا، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية انتصاب الذكر لرجل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية انتصاب الذكر لرجل في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية انتصاب الذكر
تفسير حلم رؤية انتصاب الذكر في المنام:

رؤية الفتاة العزباء إنها قد تمسك عضو لرجل وذلك العضو منتصب فذلك يبرهن أن حصولها منه على فائدة وخير من ذاك الرجل بعينه. يدل كذلك على ترابط أسرتها بصحبتها وترابط أسرى عارم ويدل كذلك على الثبات والزواج القريب. وفي العموم يدل رؤيا انتصاب الذكر في الرؤيا على تزايد طاقة المرأة الحالمة وارتفاع أحاسيسها في رغبتها والشعور بتفريغها.
رؤية الفتاة العزباء إنها تمسك العضو الذكري وكانت مازالت بالمدرسة فذلك يثبت أن حصولها قليل من الدرجات الختامية. ويدل لها على كثرة الملكية والعز الذي تنعم به في القريب الفوري، وإذا رأت الفتاة العزباء ذكر رجل مقطوع فذلك يثبت أن مشكلات قد تقع فيها تلك الحالمة. وتحتاج إلى التحمل وإيجاد إجابات حادثة لتلك المشكلات بعدم العصبية والتحدث بجميع صمت.
رؤية انتصاب الذكر في الرؤيا الحامل قد تستغرب من ذاك المنام، غير أن ذاك من الرؤى المحمودة لها وحالتها الصحية، وإذا رأت الحامل بأن لها ذكر فذلك يشير إلى ولادتها الصبي والذي قد طال الانتظار حتى ترزق به وإن الله سوف يرزقها الصبي سليم كامل معافي، ورؤية الذكر للحامل يعتبر من الأحلام المبشرة لها بقدوم الخير مع ابنها الصغير الرضيع الذي أنعم الله به فوق منها.
رؤية المرأة أن زوجها له ذكرين في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقهم أضعاف ما يتوقعون ويجعلهم راضين وينعم عليهم بخيراته. وان الله سوف يرزقها بولد أو ولدين توأم متشابهين حتى في الصفات والسجايا وليس المظهر فحسب.
رؤية انتصاب الذكر في الرؤيا للمتزوجة الذي يرمز بالكثير من التفسيرات المتنوعة ويثبت أن حب المرأة لزوجها وحبهما يكون متبادل. ويشير إلى الحياة الطيبة التي تجمعها بزوجها وأن كل منهما يبذل جهودا عظيمة بغية يرضي الآخر.
من رأت في حلمها ذكر رجل فإنها يصدر لها تبدل في وجودها في الدنيا ولو كانت معرضة لضغوط فإنها ستفرج وتتحول الحوال بها. وإن رأت ذكر قرينها في وضعية سفره وغيابه عنها فإنها سوف يرجع في القريب. وسينعمان بعلاقة مستقرة يسودها المودة والرحمة.

حلم الرجل له ذكرين لأن ذاك دليل على حمل امرأته في القريب المتعجل أما إذا كانت حامل فذلك يظهر تسهيل الإنجاب واقتراب توقيتها. ويدل كذلك على حمل امرأته بالتوأم والولادة بجميع خير وسلامة للمرأة ويبرهن أن الحلم الصالحة لهم. يدل ايضا على كثرة الذرية بإذن الله فالله يرزق من يشاء بغير حساب.
لو أنه الرؤيا بموضع الشغل فهذا يثبت أن القيادة في الشغل وتحقيق المقاصد المحددة ويكون هذا الرجل تبرير في توفر المرأة المتزوجة التي تخصها المشاهدة. أما لو كان الرؤيا في مقر تجمع عام، فهو صرح للمستور ويعد من الرؤى غير الجيدة غير أنها يتفاوت بحسب الموقف الاجتماعية والنفسية للرائي.
إذا وقفت على قدميها المرأة بلمس ذكر الرجل الغريب فهو يبرهن أن إنها ستمر بصعوبات غفيرة أثناء الفترة المقبلة غير أنها ستمر دون دمار. أما لو أنه ذلك الذكر يرتبط فرد متوفي. فهو يشير إلى الستر في عمرها وعدم اكتشاف شؤون تقلقها، وأيضا قد يقصد إنه في عوز إلى صدقة وتضرع.
لو كان الرؤيا بمقر الجهد فهذا يبرهن أن القيادة في المجهود وتحقيق المقاصد المحددة ويكون هذا الرجل حجة في تتيح المرأة المتزوجة التي تخصها البصيرة. أما لو كان الرؤيا في موضع تجمع عام، فهو صرح للمستور ويعد من الرؤى غير الجيدة غير أنها يتباين وفق الظرف الاجتماعية والنفسية للرائي.
انتصاب الذكر في الرؤيا للرجل على الثقة بالنفس للرائي وحب الذات ويثبت أن حب الناس إليه. ويدل ايضا على معرفته بانتهاج كل الأحكام الموقف. ويدل ايضا تقدير ومراعاة الناس له ولو أنه متزوج يدل على أساس أنه سوف ينجب ذرية هائلة بإذن الله. وسوف يكون له كلمة يسمعها ويعمل بها الجميع وبكل حب.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى