تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية قبلة الفم أو التقبيل في المنام لابن سيرين

 منذ القدم كان الناس ينامون قبل أوانه ومن هنا نشأت مقولة السبات قبل نصف الليل هو الأمثل للصحة، غير أن مع مرور الزمان اكتشف الباحثون أن وقت الغفو لا يترك تأثيره على الصحة، إلا أن عدد ساعات التي يستغرقها الواحد في الغفو العميق، إذ إن أول خمس ساعات من الغفو العميق سواء قبل أم عقب نصف الليل هي الأكثر أهمية، في تلك المرحلة يسترخي الجسد ويرتب الرأس الوقائع ووجهات نظر التي حصلت بصحبته طول النهار، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية قبلة الفم أو التقبيل من الفم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية قبلة الفم أو التقبيل من الفم في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية قبلة الفم

تفسير حلم رؤية قبلة الفم في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أن واحد لا تعرفه يقوم بتقبيلها من فمها بشهوة ضخمة. فإن هذا يؤول حتّى تلك البنت ستحصل على مبلغ مالي وفيرة، إلا أن بأساليب محرمة والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أن فرد نهض بتقبيلها من الفم، غير أن من دون أي رغبة جنسية أو شهوة، إلى أنها سوف تنال فائدة عظيمة من خلف ذاك الفرد.
رؤية الفتاة العزباء أن واحد متوفى نهض بتقبيلها من فمها. فإن ذاك يوميء إلى أنها سوف ترث مال هائلة من نقود ذلك الميت والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أن واحد غريب لا تعرفه نهض بتقبيلها من الفم على أساس أنها سوف تتزوج وتخص بذلك الواحد بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا بأن شاب صغير في مقتبل العمر أعزب وقف على قدميه بتقبيلها من الفم، فإن ذاك الرؤيا يدل إلى أن ذلك الشاب سيتزوج من امرأة مطلقة أو متوفى زوجها. وسوف ينال خير عديد ومكسب عارمة من خلفها، ورؤية المتزوجة أن زوجها يقبلها على الشفاه بشهوة، فإن تلك البصيرة دلالة إلى عنف تعلقهم وارتباطهم ببعضهم القلة. وربما تدل كذلك إلى أن الحياة بينهما يسودها التفاهم والحب والتبجيل.
رؤية المرأة المتزوجة واحد غريب يقوم بتقبيلها بشهوة، على أساس أنها سوف تشهد بالباطل والزور والله أعرف، ولو كان الواحد الغريب الذي نهض بتقبيل المتزوجة ينبعث منه رائحة طيبة وعطرة. فإن هذا يدل حتّى تلك المرأة سوف تسمع نبأ حملها في القريب الفوري بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأت المرأة الحامل أنها قبِل واحد حسن الهيئة الخارجية. فإن هذا يؤول حتّى الله تعالى سوف يسهل أعلاها قضى إنجابها. أما لو أنه الفرد الذي قبلته الحامل في منامها متسخ الثياب سيء الهيئة الخارجية، فإن تلك المشاهدة توميء إلى تعرضها لبعض الصعوبات في إنجابها والله أعلم.
مشاهدة الرجل في المنام بأنه يقبل رجل أحدث من فمها. دليل حتّى الواحد الرائي سوف يكتسب العدد الكبير من المنافع. والخير الوفير في الأيام القادمة بإذن الله سبحانه وتعالى. فيما ذهب الإمام النابلسي بأن تقبيل الرجل للرجل بشهوة في الرؤيا، مغزى على أن الرائي سوف يكتسب العلم والهداية من الفرد الذي وقف على قدميه بتقبيله والله أدري.
إذا شاهد الواحد في منامه بأنه يقبل القاضي على الشفاه، فإن تلك المشاهدة دليل إلى أن الواحد الرائي سوف يرضى بأمر الوالي. ومن المحتمل أن تدل كذلك على استحواذه على فائدة هائلة من الوالي أو السلطان والله أعرف.
إذا رأى الفرد في منامه بأن أبوه يقبله من فمه. فإن تلك البصيرة من الرؤى المحمودة التي تشير إلى حصول الواحد الرائي على العدد الكبير من الإرشادات والتعليمات. التي تعينه في محفل العوائق والصعوبات. وإذا شاهد الواحد في منامه بأنه يقبل أصدقائه، فيرى ابن شاهين بأن ذاك دليل على رغبته العارمة في التقرب من بينهم. والتعرف عليهم ورغبته في معيشة رابطة صداقة بينهما لائحة على الود والمحبة والتبجيل.
مشاهدة القبلة في حلم الواحد، دليل على عوز الفرد الرائي إلى الحب والحنان والاهتمام. مثلما ترمز ايضاًً إلى أنه يتقصى على نحو متواصل عن الحب الصادق، الذي يعوضه عن مشكلات الحياة وصعوبتها والله أعلم، ورؤية التقبيل في الفم في حلم الواحد، على الزواج والدخول في رابطة رومانسية حديثة. وخصوصا لو كان الفرد يحس بالسعادة والنشوة لدى التقبيل.
مشاهدة القبلة في الرؤيا، على الدخول في العدد الكبير من الإجراءات التجارية المشتركة. والتي سوف تحقق العديد من الكسب والمردود الجوهري العارم بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا كانت القبلة لم يرافقها الإحساس بالشهوة، فإن ذلك المنام دليل حتّى الفرد الرائي سوف يبلغ إلى مراده. ويحقق أحلامه وطموحاته والله إعلم.
إذا رأى الواحد في منامه بأنه يقبل قرينته من الفم، فإن هذا من الإشارات التي تؤكد صرامة حبه لها، وأنه يسكن بصحبتها حياة زوجية مبتهجة ومستقرة. ولو كان الفرد الرائي على ضد مع واحد من الأفراد، ورأى في منامه بأنه يقبله من فمه. فهذه البصيرة تشير إلى التصالح والصفاء بينهما والله إيتي أدري.
إذا شاهد الواحد في منامه بأنه يقبل شقيقته من الفم، فإن تلك البصيرة من الرؤى المحمودة. التي تثبت أن سماعه المستجدات السارة والسعيدة، التي سوف تدخل الفرح والسعادة والمرح إلى عمره والله أعلم، ومشاهدة المرأة المتزوجة في منامها بأنها قبِل واحد أجدد غير قرينها. فإن ذاك دليل على حدوث العدد الكبير من الأشياء الجيدة والمحفزة أثناء الفترة القادمة من وجودها في الدنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى