تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المرأة في المنام لابن سيرين

المرأة هو هذا الكائن اللطيف الذي أودعه الله أسرار الكون في الحبِ والحنان والتي رفعت لها القبعات لدورها النافذ بين المجتمع فكانت هي التي تتحمل مسئولية تربية أجيال عصرية ذكورًا وفتياتًا من أجل إنشاء مستقبل أرقى للوطن، فكانت المرأة هذه البذرة التي تنتج ثمارًا تنجح المجتمع بأسره، بصلاح المرأة يصلح المجتمع، وبفسادها يفسد المجتمع، وهذا لأنها الأساس في تكوين أجيال ذاك المجتمع والسّواعد التي ستعمل فيه، فلا يمكن إنكار دورها أومكانتها التي حباها الله إياها، تفسير حلم رؤية المرأة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المرأة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المرأة

تفسير حلم رؤية المرأة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أمراة جميلة الشكل في الحلم فهذا يدل على الفرح والسرور والخير وإنها بشارة بالأخبار المبتهجة وبشرى بالزواج والله أعلم، وإذا كانت تشاهد المرأة الجميلة قادمة فوق منها فإن هذا يشير إلى تحقق الطموحات أيضاً وصولها إلى ما كانت تود أن تحققه في حين إن رأتها تبتعد عنها فذلك مغزى إلى أنها يقتضي أن تتحلى بالصبر، وتنتظر بهدف الوصول الى أحلامها وأهدافها في الحياة والله اعلم.

Advertisements

ومن رأى في الرؤيا امرأة يعرفها يدل ذاك الحلم على إن الرائي، سوف ينال الخير من تلك المرأة وسوف ينال الكمية الوفيرة من الموضوعات الجيدة. وإذا كنت تعرف تلك المرأة التي شاهدتها في الحلم، فيجب عليك أن تقوم بودها طوال تلك المدة، وتقوم بالسؤال عنها لأجل أن تطمئن أعلاها.

رؤية امرأة مشهورة يقصد إنك ستحدث في الحب وعلاقات جيدة ستعجب بها الجميع إذا كنت رجلاً شخصًا. سوف تقابل امرأة جميلة وسوف تتحول حياتك مع حبك. من جهة أخرى، إذا كنت متزوجًا ولقد يكون الرؤيا علامة على إن زوجتك تهيمن عليك في حياتك الأسرية.

إذا رأى واحد مرأة معروفة في حلمه، فهذا يثبت أن وقع مبتهج يدنو منه. وسوف يكون منشأ للفرحة والسعادة في عمره، ولو أنه ذو المنام رجل، فهذا يشير إلى توفيقه الضخم في عمله. ولذا بمقدار حُسن هذه المرأة ووزنها، وإذا ظهرت مرأة شقراء أجنبية في الرؤيا فهذا يشير إلى إن هنالك فتنة قد تصيب الرجل.

وإذا كانت المرأة سوداء في الرؤيا معروفة، فهذا يثبت أن نبأ سار وبركة جسيمة في المنزل والعمر. أما لو كانت المرأة حامل ومعروفة في الرؤيا، فهذا رزق سوف يزيد وسعادة سوف تغمر ذو الرؤيا، وإذا رأت المرأة في منامها إن قرينها يخونها مع امرأة اخرى فيشير الرؤيا إلى إنها ستلد ذكرًا. أما إذا رأت أنها هي ما تخون قرينها، ويعني هذا مواجهتها عدد محدود من الجهود الصحية طوال الحمل. وقد يقصد أيضًا إنها ستلد أنثى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الأخت في المنام.

مرأة في رؤيا واحد من خاصةً لو كانت جميلة أو لها هيئة خارجية حسن، بأن ذاك يوميء إلى عام آت ممتلئ بالتوفيق والخير. وإذا رأى واحد من المرأة الجميلة الأنيقة تدخل فوقه منزله، فإنه سوف يحصل على فرح ومرح.

 المرأة البدينة في الرؤيا فتدل على إن هنالك أيام ستحمل مستجدات سارة وأحداث مفرحة لصاحب المنام. ومن أجود ما يشاهد النائم في منامه هو الإناث المجهولات التي لا يعرفهم. مثلما إن الفتاة التي تشاهد في منامها شابات صغيرات في مثل سنها، فهذا يقصد أن لها عدو يبدل منها ويحسدها على ما هي فيه.

من يشاهد في منامه امرأة كهل شعرها شاب صغير في مقتبل العمر، فإن ذو الرؤيا سيكون من الأثرياء لو كان فقيراً. وإذا كان مريضاً سيوهبه الله الشفاء إن شاء الله، ولو كانت أبواباً قد أقفلت في مواجهته سوف يفتحها الله فوقها من فضله الضخم.

ذو الرؤيا من الذين يسعون في العالم وينسون يوم القيامة، فإن الله بفضله سوف يجعله يستفيق من غفلته ويرجع إلى طاعته بعد وقت قريبً بالخير إن شاء الله. أما إذا رأى واحد من إن ثمة امرأة شابة تأتي لتصبح سيدة كهل في الرؤيا، فهذا يبرهن أن إن الدنيا سوف تتغير أحوالها إلى الأجود. وإنه سوف يكتسب منها ما يود، وظهور المرأة الكهل في الرؤيا، مثلما شدد ابن سرين هو خير وطاعة ورزق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى