تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الثوب أو اللون الأصفر في المنام لابن سيرين

 اللون الأصفر في علم السيكولوجي على الفرح والمرح، ويمنح نوعاً من الحيوية فهو يحفز التمثيل الغذائي، مثلما أنه وفق علم السيكولوجي لون جاذب للانتباه، إذ يكمل استعماله في عدد محدود من الإشعارات والعلامات والدعاية، ومن جهة أخرى فإن الأصفر له دلالات سلبية، فهو مثلاً يوحي بالإحباط والحنق لدى كثرة البصر إليه نتيجة لحجم الضوء العالية التي يعكسها في العين، تفسير حلم رؤية الثوب أو اللون الأصفر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الثوب أو اللون الأصفر في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية اللون الأصفر

تفسير حلم رؤية اللون الأصفر في المنام:

رؤية الفتاة العزباء فستان أصفر اللون في المنام فذلك يدل على أنها تتجاوز مدة عصيبة وتقاسي من فزع من المستقبل. وملل من الجاري، واكتئاب جراء المنصرم. يمكن أن تشكل تلك العواطف ما هي سوى انعكاس لبعض الطوارئ النفسية التي تراكمت مع الرائية لسنوات عدة، وارتداء ملابس ذات لون أصفر ومهندمة في رؤيا البنت التي لم تتزوج بعد توميء حتّى تلك البنت مجتهدة. وتسعى طول الوقتً إلى تقصي أحلامها وما تأمل إليه.
إذا رأت البنت عصير الليمون وأنها تعمل على تقديم هذا العصير إلى واحد من شخصيات المنزل، فإن هذا يثبت أن توفر شاب صغير في مقتبل العمر لها غير أنها سوف تتعرض إلى الكثير من المشكلات، ورؤية الفتاة العزباء عصير الليمون وقد كان لذيذ الطعم فإن ذاك دليل على أساس أنها تتعافى من مرض ما، أما في وضعية ما لو كان سيء الطعم فإن ذاك دليل على كثرة المشكلات والنزاعات الدائرة في وجودها في الدنيا.
إذا رأت المرأة المتزوجة الليمون الاصفر فإن ذلك يشير إلى وجود عوائق ومصاعب بينها وبين زوجها والله أعلم، وإذا منام الرجل المتزوج بالليمون الاصفر فإن ذاك دليل على وجود الكثير من المشكلات بين الرجل وقرينته والنكد والحزن.
رؤية المرأة الحامل أنها ترتدي فستان أصفر اللون في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والذرية الصالحة والصحة الجيدة وأنها سوف تلد طفلها بدون مشاكل وبسهولة ويسر بإذن الله تعالى.
لو أنه ذاك المنام عن الليمون بالغ الحمضية فإنه يرمز إلى الشخصيات الفاسدين من حولك أو النفاق، منام بصيرة الليمون يدل أيضًا على الصحة، إذ أن تلك علامة على أنك ستتمتع بحياة صحية. في ظرف ما لو أنه المنام أن الفرد يدعم زراعة شجر الليمون فإن شرح ذلك المنام دليل على أساس أنه فرد له نفع عند الكمية الوفيرة من الأفراد مثلما أن تعامله راقي مع الاشخاص.
مشاهدة اللون الأصفر الساطع المشرق الأكثر قربا إلى اللون الذهبي في الحلم ما إذا كان مقرون بملابس أو حلي أو أي مدخرات شخصية أو حتى زهور. أو مظهر حقول فهو يوميء إلى سعادة بالغة في انتظار ذو البصيرة، وعلى ذاك فهو يحتسب بصيرة محمودة. اللون الأصفر في الملابس في رؤيا أو مشاهدة البنات عادةً يوميء إلى خير عديد، وسعادة ومرح. في حين مشاهدة اللون الأصفر في الحلم في منام الرجل عادةً يوميء إلى رزق وفير في انتظاره.
رؤية واحد متوفى في الحلم يلبس ملابس ذات لون أصفر مصنوعة من الحرير في الحلم تمثل مشاهدة سارة ومحمودة. ولذا لأنها توميء حتّى ذاك الميت ينعم في دار الحق دار يوم القيامة. ولذا يوميء إلى أنه سوف يستمتع بحسن المكافأة، وبطراز عام بصيرة الملابس الحرير في الحلم توميء إلى فرح وسعادة. بصيرة واحد لنفسه وهو يلبس ملابس صفراء سيئة. وذات لون باهت يوميء على أن الرائي يتكبد من العديد من المخاوف سواء مخاوف من مستقبلية أو غيره.
رؤية  اللون الأصفر في الرؤيا فإنه يحمل مغزى على اقتراب مجموعة من الأنباء السارة والسعيد إلى الرائي أو الرائية. بل ينبغي الإنتهاج في الاعتبار أن اللون الأصفر ذاته لديه درجات وفيرة بشكل كبير، لذلك فإن معنى كل درجة لون من اللون الأصفر من الممكن أن يتباين. إذ توضيح الأصفر الساطع سيختلف عن توضيح اللون الأصفر الفاتح وغيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى