تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني في المنام لابن سيرين

النوم نعمة كبيرة جدا لا يفهم أهميتها بحق إلا من فقدها فهو الذي يكسب الجسدَ العصيبَ في النهار الطاقةَ ليستأنف الحياة مرة أخرى في اليوم اللاحق، ويجدد الصحة السيكولوجية للإنسان مثلما أن قليل من وظائف البدن لا تحدث إلا أثناء السبات ليلا، والأشخاص الذين لا ينامون ليلا أو يتكبدون من قلاقِل الغفو يعلمون على الإطلاق المشكلات التي تنتج عن هذا، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية زوجي يجامعني في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني 

تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء رجل تحبه يجماعها في الرؤيا، دل على زواجها منه بإذن الله وربما كان ذاك انعكاس من عقلها الباطن لرغبة تسرها في ذاتها، وتأمل حدوثها ولا يتشابه التوضيح إذا إنتحبت البنت في منامه طوال الجماع، فهذه بشرى باستحواذها على ثروة وفير ورزق ممتد. وفي وضعية جماع التي لم تتزوج بعد دون إجبارها دل هذا على زواجها من رجل جيد الصفات.
إذا رأت المرأة قرينها يجامعها في منزل أهلها، دل هذا على دومين حبهما للأهل وروعة الرابطة بينهما، وحبهما لبعضهم وهنالك من أوضح ذلك الرؤيا، على أساس أنه بشارة بوقوع حمل قريب، وإذا رأت المرأة زوجها الميت يجامعها في بيت أهلها فهو مؤشر سوء عافاها الله.
الجماع في الرؤيا يشير إلى نطاق المحبة والألفة التي تسود الرابطة الزوجية مثلما أنها تبشر بالخير العديد والرزق الوفير، وإذا رأت المرأة قرينها يجامعها وهي كارهة، دل هذا على اختلال الصلة بينهما والنفور وإذا رأته يجامعها وهي حامل دل هذا على أساس أنها ستضع ذكرًا إنجابها سوف تكون متيسرة بإذن الله.
رؤية المرأة أن قرينها يجامعها في الحلم، فهو بشرى لها بترقيتها في عملها. وهنالك من صرح إن ذلك الشأن بشارة برزق جسيم ومال وفير لهذه المرأة وهو من الموضوعات المبشرة لها بزوال العقبات واجتيازها الصعوبات واستقرار أحوالها.
إذا رأى الرجل في منامه أنه يجامع قرينته فهو بشارة له بتطوير أموره المالية والعملية، وإذا رأت الزوجة زوجها يجامعها على الرغم منًا عنها وشعرت بالنفور، كان هذا مغزى على عدم حبها لها. وحينما تشاهد القرينة في منامها أن قرينها يجامعها في أوقات محرمة شرعًا، دل ذاك على ارتكاب قرينها ذنوب.
الجماع في الحلم يثبت أن دومين المحبة والألفة التي تسود الرابطة الزوجية. مثلما أنها تبشر بالخير العديد والرزق الوفير. أما إذا رأت المرأة قرينها يجامعها وهي كارهة، دل هذا على عدم اتزان الرابطة بينهما والنفور.
إذا رأته يجامعها وهي حامل دل ذاك على أساس أنها ستضع ذكرًا إنجابها سوف تكون متيسرة بإذن الله. وشرح ابن سيرين الجماع في رؤيا المرأة من قرينها على أساس أنه بشرى لها بترقيتها في المجهود لمكانة أعلى.
إذا رأى الرجل أنه يجامع قرينته في الرؤيا دل ذاك على الصلة الطيبة بينهما والمودة والرحمة السائدة في علاقتهما. أما إذا رأى أنه يجامعها من ورائها، دل هذا على سوء أخلاقه وضعف إيمانه وحبه للبدع. أما إذا رأى أنه يجامع امرأة لا تحل له فهو دلالة له بجمع ممتلكاته على يد الحرام.
إذا رأت الزوجة أن رجلًا أجدد يجامعها غير قرينها في الحلم دل هذا على أساس أنها ليست بهيجة في عمرها الزوجية. وأن تم هذا برضا القرينة مع ذلك الغريب دل على ارتكابها شؤون تغضب الله. وإذا رأى القرين ذاته بجامع قرينته في مدة الحيض دل على حرمة قرينته أعلاه جراء يمين ألقاه. أما إذا رأى أنه بجامع قرينته من ورائها، فهذه دلالة على ضائقة مادية ستمر بهم.
إذا رأى الرجل أنه يجامع واحد من أبويه مع الإنزال دل ذاك على كونه عاق لهما وغير بار بهما. وإذا رأى ذاته يجامع أطفال في منامه دل على ارتكاب الفواحش و شؤون تغضب الله. أما إذا رأى ذاته يجامع واحد من أقاربه دل على خير سيأتي من ذاك القريب.
إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يجامعها في منزل أهلها، دل ذاك على دومين حبهما للأهل. وروعة الرابطة بينهما، وحبهما لبعضهم. وهنالك من بيّن ذاك الرؤيا، على أساس أنه بشارة بوقوع حمل قريب. أما إذا رأت المرأة قرينها الميت يجامعها في بيت أهلها فهو مؤشر سوء عافاها الله.
إذا رأى الرجل أنه يجامع أخته في منامه دل هذا على دومين التفاهم والمصالحة في حين بينهما. وإذا رأى الرجل أنه يجامع والدته دل على نطاق حبه لها، وحرصه على موافقتها، وإذا رأى أنه يجامع والدته بغير إستحسانها كان معناه أنه عاق لها، وهي غاضبة فوقه.
رؤية الرجل أنه يجامع قرينته في مواجهة الناس دل على حُسن الرابطة بينهما وجديد الناس عن هذه الصلة بالخير. أما لو أنه يجامعها من ورائها دل على سوء أخلاقه وأخلاق قرينته، وارتكابهم ما يغضب الله دون خجل في مواجهة الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى