تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المرايا واعطاء المرايا في المنام لابن سيرين

يعرف النوم إلى أنه وضعية من الراحة والسّكون التي تصيب الكائنات الحية بما فيها الإنسان إذ يقل عند المخلوق الحي الإحساس بالظروف البيئية، مثلما تقل يملك الحركات الإرادية الطبيعية المتنوعة، إذ يتخيل بأن االنوم متمثل في ظاهرة طبيعية لازمة لإرجاع تجهيز نشاط الرأس والنشاطات الحيوية اليومية إضافة إلى ذلك الكمية الوفيرة من الإمتيازات الصحية التي يرجع بها على الجسد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المرايا واعطاء المرايا في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المرايا واعطاء المرايا في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المرايا 

تفسير حلم رؤية المرايا في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء المرايا في المنام فذلك يدل على أنها سوف تبلغ إلى كل طموحاتها التي كانت تتمناها منذ مرحلة طويلة إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أن طرازها في المرايا يظهر جميلا. فذلك يشير إلى أنها سوف تقطن حياة جميلة ومبهجة ومستقرة وسوف يصعد بحياته ما إذا كان على الدرجة والمعيار العملي والاجتماعي.
رؤية الفتاة في الرؤيا يشير إلى أنها سوف تسمع مستجدات جميلة تسعدها في عمره إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تنظر إلى ذاتها في المرايا وقد كانت تظهر بأسلوب جميل في المنام فذلك يدل على الفرح والسعادة وأنها سوف تتزوج عاجلا من شخص صالح وحسن الأخلاق والله أعلم.
إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تنظر إلى ذاتها في المرايا وقد كانت تظهر جميلة. فذلك يشير إلى أنها سوف تتخطى بعام ملئ بالسعادة والاستقرار والهدوء. ومن المحتمل أن يشير إلى أنها سوف تصبح حامل عن قريب والله أعلم، ورؤية المرأة المرايا في الرؤيا بوجه عام يقصد الخير العديد لتلك المرأة وأنها سوف تبلغ إلى أحلامها التي عاشت تدبر لها لوقت طويلة. مثلما أنه يقصد أن تلك المرأة تسكن حياة زوجية مستقرة وهادئة مملوئة بالتفاهم مع زوجها.
إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تبتاع مرايا فذلك يشير إلى أنها تسكن حياة زوجية ناجحة. أما إذا كانت المرايا توضح شديدة الروعة فذلك يشير إلى أنها سوف تحقق أحلامها التي خططت لها بكثرة. وقد يشير إلى أنها ستكون حامل عن قريب.
إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تنظر إلى المرايا وكان شكلها جميل في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح والسرور وأنها سوف تلد طفلها بسهولة ويسر وبصحة جيدة إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل في المنام أنها تنظر في المرايا. فهو يقصد أنها تسكن حياة مملوئة بالحب وأن أي إحساس بالقلق والرعب سوف يتلاشى عن قريب.
إذا رأى الفرد في الرؤيا أنه يقوم بإزالة الأتربة المتواجدة على المرايا فذلك يشير إلى أن مشكلاته وأزماته سوف تنتهي. ويعني كذلك أن ذلك الواحد عنده أخطاء وصفات سيئة يود أن يتخلص منها، ورؤية الفتاة في المنام أنها تنظف المرآة فذلك يقصد أنها سوف تتزوج عن قريب.
إذا رأى الفرد في الرؤيا وقد كان طرازه يظهر جميلا لدرجة أنه يلفت مراعاة الآخرين. فذلك يقصد أن الله تعالى سوف يحقق له كل أهدافه، ورؤية الواحد في الرؤيا أنه يشاهد في المرآة وجهه في صورة سيئة. وقد كان يظهر فوق منه العبء فذلك يشير إلى أنه غير راضي عن عيشته.
إذا رأى الواحد في الرؤيا أنه ينظر في مرآة بها كسر فذلك يقصد أنه سوف يسمع مستجدات غير سارة والله أعلم، ورؤية الرجل في المنام أنه ينظر في مرآة. فذلك فسره ابن سيرين على أساس أنه رجل يستمتع بالنبل والكثير من الصفات الجيدة، وإذا رأى الفرد الراهن في السفر أنه يقوم بالنظر في المرآة. فذلك يشير إلى أنه سوف يستأنف بلده مرة ثانية عن قريب.
مشاهدة الواحد العليل ذاته في المرايا على أساس أنه واحد صبور والقوة والإرادة. مثلما أنه شرح حلم الواحد في المنام مرايا حجمها هائل. فذلك يشير إلى أن ذو المنام لا يجد انتباه من المحيطين به ويفعل أي شيء ليجذب الأعين له.
إذا رأى الواحد في المنام أن المرآة كسرت إلا أن دون أن يعني ذاك يشير إلى أن أزماته ومشكلاته سوف تنتهي وتتلاشى أحلامه سريعا. أما إذا رأى الواحد في المنام أن المرايا كسرت بلا أن يكسرها واحد من فذلك يقصد أنه سوف يفترق مع واحد من الأفراد من هم على مقربة منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى