تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية مسك عورة الرجل في المنام لابن سيرين

النوم أنه موقف الراحة والسكون الطبيعي التي تجتاز بها سائر الكائنات الحية على الأرض، ويتصور العلماء بأن المقصد منها هو إرجاع تحميل البدن والدماغ بالطاقة الضرورية لإتمام أعماله طوال اليوم اللاحق، والنوم هو فترة تحويل الإدراك وفيها تسترخي مختلَف الأعصاب والخلايا والعضلات في البدن ويبدأ الإنسان برؤية الأحلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية مسك عورة الرجل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية مسك عورة الرجل في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية مسك عورة الرجل

تفسير حلم رؤية مسك عورة الرجل في المنام:

رؤية ذكر الرجل في المنام للعزباء قد يرمز إلى الزواج. وتلك تكون بشرى لها بوقوع خطوبة أو نكاح لها بفترة قريبة. أما إذا كانت البنت الرائية للمنام طالبة. فهذا الحلم يرمز إلى الفوز الرائع والحصول على المقاصد التي تتمناها. وفي المشاهدة برهان نفسي حتّى البنت تفتقر إلى واحد أجدد في معيشتها.

رؤية الفتاة العزباء التي لم يتقدم على لها الزواج للعضو التناسلي للرجل. صرح الشيخ محمد بن سيرين ما ورد في كتابه أن رؤيتها لذكر الفرد من الموضوعات الجيدة لها. ويحتسب رؤيا محمود بصرف النظر عن رض البنت بالقلق والحيرة. وغالبا ما يدل إلى أن البنت سوف ترتقي منزلتها فيما يتعلق لأصدقائها وأقاربها.

Advertisements

مشاهدة المرأة المتزوجة لعضو قرينها التناسلي كان ذلك الرؤيا متفاوت من سيدة لأخرى وايضا ايضا جراء رابطة المرأة بزوجها. إذا أبصرت السيدة المتزوجة في الرؤيا أنها تلعب بعضو قرينها التناسلي وتعبث به. فإن ذاك دليل على أساس أنها ستنال من قرينها شيئا صاحب نفع لها أو ستنال شيئا هي تطلبه وتحبه وقد يكون حرفة لها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن ذكر قرينها يتسم بالطول عن المعدل الطبيعي, فسوف يرمز على أن قرينها سوف يرتقي قدره وترتقي منزلته وقد ينال إمكانية للسفر والله أعلم، ورؤية المراة المتزوجة طول العضو لزوجها ضخما. قد يدل إلى أن قرينها سيكون مثقلا بالعديد من المشاكل والأحزان والهم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية ذكر الرجل في المنام.

إذا رأت المرأة المتزوجة العضو التناسلي لها عضو ذكري في المنام كالرجال. يدل حتّى تلك السيدة تتلذذ بالنضوج والخصوبة وتكون فرحانة مع زوجها ويكون بشرى لها بالحمل لو كانت غير حامل.

مشاهدة المرأة الحامل في الرؤيا أن فرجها أمسى ذكرا كالرجال يوميء إلى أن الوليد لها سيكون صبيا بإذن الله. إذا كانت الحالمة بمنام العضو الذكري لها مكان فرجها وقد كان لها ابن في الحقيقة. فإن المنام يدل إلى أن وَلدها سوف ينال منزلة مرتفعة بين الناس. ويكون ذو تأثير وسلطان أو يكون له مركز وظيفي.

من يرى في المنام في منامه ضخامة وكبر وارتفاع في الطول عن الطبيعي للعضو الذكري له. كانت تلك بشارة له لتزايد ملكية ورزق الرجل وتفتح أبواب المنح له إذ أنها ترمز كذلك إلى انتظار مولود، ورؤيته لعضوه الذكري طويل وجميل في المظهر العام. فإن ذو الحلم سيكون مسرورا ويرحل عن مدة الضيق والهم والحزن. أما لو أنه للرائي واحد حقود وعدو له فإن ذلك الرائي سوف يهزم ذاك الحاقد.

لو كان الذكر طويلا ويتم وصفه بالشدة والمظهر الممتاز. يرمز على أن الرجل سوف يكتسب نقود طائلة مبارك فيها. وسوف يكون له أبناء موصوفين بالبركة والسعادة. أما ذو الحلم لدى مسكه بذكر رجل أحدث يشاهد أنه يمسك بذكر فرد أحدث. يبرهن أن سعة الرزق والعيش والتوفيق في عمله بإذن الله.

إذا شاهد الرجل في الرؤيا أنه لا يلبس شيئا من ملابسه أما أبصار الآخرين وأيضا ظهور العضو التناسلي بأسلوب منتصب. يدل حتّى ذاك الرجل يتسم بصفات عديدة جيدة منها الشدة والشجاعة وقوة الشخصية وذو بال. تلك الصفات تسانده على عمل الموضوعات التي يرغب أن يفعلها من غير رهاب وقلق من أي واحد من من الناس المتواجدة حوله. وقد يوميء حتّى ذاك الرجل لا يخشى في الحق لومة لائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى