تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الببغاء الملون في المنام لابن سيرين

يعتبر الببغاء الأخضر من الحيوانات المنزلية التي تمتاز بالسلوك الاجتماعي الودود الأمر الذي يشجع على اقتناء الببغاء وتربيته في البيت، ومع أنها معروفة باللون الأخضر في متنوع أنحاء العالم إلا أنها لا تكون خضراء تمامًا حيث تختلط أغلب الأشكال بألوان أخرى زاهية بجوار اللون الأخضر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الببغاء الملون في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الببغاء الملون في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الببغاء الملون

تفسير حلم رؤية الببغاء الملون في المنام:

رؤية الفتاة العزباء وجود الببغاء الملون بألوان زاهية، فإن ذاك يثبت أن وجود فرد لعوب في وجودها في الدنيا سوف يتقرب منها وسوف يقوم بخداعها، وإذا رأت وجود ببغاء يتحاور، فإن ذلك يوميء إلى العدد الكبير من المشكلات والانفعالات والتي تتواجد بين الناس، وإذا رأت وقوف الببغاء في الحلم بلا حركة أو بيان، فهذا يشير إلى حدوث صمت في المشكلات أو الحروب التي تحيط بها.
رأت وجود ببغاء رمادي اللون، فهذا يدل على أساس أنها سوف تتزوج زواج يعرضها للكثير من المشاحنات والمتاعب والمشاجرات العديدة. فيما إذا رأت وجود ببغاء ميت، فهذا يثبت أن حدوث فراق بينها وبين أصدقاء أو أحباب أعزاء لها. في حين إذا أبصرت وجود ببغاء أخضر اللون، فهذا يبرهن أن زواجها من واحد شريف وصاحب عصري موزون.
مشاهدة الفتاة العزباء أن الببغاء نهض بالهرب في منامها، فهذه البصيرة ترمز إلى التفوق والسيادة التي سوف تحصل أعلاه الأمر الذي تستطيع من الاستحواذ على شغل جيدة ومرموقة، ورؤية الفتاة العزباء ببغاء يتحدث في منامها، فهذه البصيرة تدل على أساس أنها سوف تتعرض للمشاكل والضغوطات في عمرها أثناء الفترة القادمة غير أنها ستتمكن من حلها.
حالَما تشاهد في الرؤيا وجود ببغاء يتحاور في منزلها، فهذا يثبت أن حدوث العدد الكبير من المشكلات والمشاجرات في منزلها. فيما لو أنه الببغاء في منامها لا يتحاور، فهذا يشير إلى سكون المشكلات في منزلها وعلى أساس أنها سوف تنتهي بعد وقت قريب.
رؤية المرأة المتزوجة هروب الببغاء في الرؤيا، فهذه المشاهدة تبرهن أن توفيقها في عملها وترقيها لأعلي المناصب المرموقة وعلو حالها بالمجتمع، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري الببغاء من مكان البيع والشراء، فهذه المشاهدة ترمز إلى الخير والرزق لها ولأسرتها وتدل أيضًا على توفيق قرينها في عمله وحصوله على ترقيه جسيمة.
إذا رأت الببغاء وهو تكلم في الرؤيا، فهذا يشير إلى حدوث قليل من المشكلات في منزلها والله أعلم، وإذا رأت وجود ببغاء جميل الطراز في الحلم، فهذا يبشرها بأنها سوف تلد ولد صغير جميل بنفس معدل حُسن الببغاء في الحلم.
مشاهدة المرأة الحامل هروب الببغاء في الرؤيا، فهذه المشاهدة ترمز إلي الحرية والانطلاق وأنها سوف تتنقل إلى موضع مودرن وسوف تحس فيه بالسعادة والطمأنينة  خلال الفترة القادمة، ورؤية المرأة الحامل الببغاء في منامها وقد كان مظهره جميل جدًا، فهذه المشاهدة توميء إلى أنها سوف ترزق بطفل جميل وسوف تكون سلامته جيدة أثناء الفترة المقبلة.
رؤية الشاب أنه يقوم بشرائه لببغاء رمادي اللون، فهذا يدل حتّى الرائي سوف يتاجر بتجارة خاسرة وسوف يجابه بصحبتها العدد الكبير من المشكلات والعقبات في سبيله، وإذا وقف على قدميه بذبح الببغاء وأكل لحمه، فهذا يبشره بأنه سوف يستطيع من المكسب على البغي، مثلما يشير إلى فوزه على الفقر وتبشره بتوسيع الرزق.
من يبتاع الببغاء في الرؤيا، فهذه إشارة مبشرة على أساس أنه سوف يكسب المال في تجارته وسوف يرزق بإتساع في رزقه. وإذا نهض بشرائه لببغاء أبيض وذات ألوان زاهية وجميلة، فهذه مغزى على أساس أنه سوف يتزوج من امرأة ذات وفق ونسب في عمرها.
إذا رأى ذاته وهو يقوم بذبح الببغاء، فهذا يبشره بأنه سوف يقدر على من أن يتخلص من البغي الذي يتواجد من حوله، فيما إذا وقف على قدميه بتسويته وتناوله في الحلم، فهذا يبشره بأنه سوف يقدر على من التخلص من الفقر وسوف يوسع من رزقه.
رؤية الرائي وجود الببغاء في القفص، فإن ذاك يبشره بأن أمنياته سوف تتحقق بعد وقت قريب. ربما أن تدل مشاهدته في القفص ايضاً، إلى أن الرائي سوف ينال تزايد في النتاج الجوهري أو أنه سوف ينال مبالغة في الدخل المخصص به ما إذا كان يعمل في التجارة أو غيرها، ورؤية قفص الطيور في الرؤيا، فيه إشارة إلى أن الرائي يحس بالوحدة والانطواء، وقد يجابه أيضاً إشكالية كبت واحتجز لحريته.
شاهد الرائي أن الببغاء رمادي اللون، فإن ذاك يشير إلى مشاهدة غير مبشرة، فهي تبرهن أن تعرض الرائي لبعض الظروف الحرجة والصعوبات في عمره المقبلة. فيما في حال رأى ببغاء ملون بألوان زاهية، فإن ذلك يدل حتّى الرائي سوف يتزوج من بنت جميلة ولها روح مرحة.
رؤية الببغاء الملون بألوان جميلة في السبات، على أساس أنه بشارة محمودة، وفيه مغزى إلى أن الرائي سوف يتلذذ بحسن الحظ في الأيام المقبلة، ومشاهدته أسود اللون في الحلم، على أساس أنه عدو أو واحد ماكر وكريه يكون متواجدا في حياة الرائي ومن المحتمل أن يقوم بالتأثير على الرائي على نحو سلبي، وفي هذه المشاهدة مغزى تحذيرية على لزوم ابتعاد الرائي عن هذا الفرد والافتراق عنه.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى