تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الاعتداء في المنام لابن سيرين

النوم نعمة عارمة لا يعي أهميتها بحق إلا من فقدها فهو الذي يكسب البدنَ الصعبَ في النهار الطاقةَ ليستأنف الحياة مجددا في اليوم اللاحق، ويجدد الصحة السيكولوجية للإنسان مثلما أن عدد محدود من وظائف الجسد لا تحدث إلا أثناء الغفو بالليل، والأشخاص الذين لا ينامون بالليل أو يتكبدون من قلاقل السبات يعلمون كلياً المشكلاتَ التي تنتج عن ذاك، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الاعتداء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الاعتداء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الاعتداء

تفسير حلم رؤية محاولة الاعتداء في المنام:

مشاهدة الاعتداء فوقها من الأصحاب، على تعرض تلك الفتاة للغيبة والنميمة من أصدقائها. لو نشد واحد محدد الاعتداء أعلاها بعنف في الحلم، فإن ذاك الفرد في الحقيقة ينشد التسبب في ضرر لتلك الفتاة. في وضعية انتصر الفتاة مبالغ مالية محرمة، فإن اعتداء فرد مجهول أعلاها في الحلم من الممكن أن يكون مغزى. تنويه لها بوجوب إعادة نظر ذاتها في الانتصارات التي تكسبها.
رؤية الفرار من الاعتداء على خلاص تلك الفتاة من شر كان يخطط لها من قليل من المقربين. أما إن كانت تلك الفتاة تحس بالهم والحزن والاكتئاب، فإن هروبها من الاعتداء يبشرها بتحسن نفسيتها بشكل ملحوظ. الفرار من الاعتداء يكون تعبير عن القضاء على القيود التي كانت تحس بها تلك الفتاة أثناء الفترة الفائتة.
تجربة الاعتداء للعزباء من واحد غريب، من إشارات التنويه لها من قوة الظروف الحرجة الشاقة التي قد تتعرض لها. أو قد تعبر بصيرة الاعتداء عن إنصات تلك الفتاة العديد من الأنباء السيئة في الأيام القادمة. يشاهد ابن سيرين أن تعرض الفتاة للاعتداء يشير إلى عدم مقدرة تلك الفتاة البلوغ إلى أحلامها وأهدافها ببساطة.
رؤية الشاب أن يغتصب بنت  وهي غير راضية عن ذلك فهذا يدل على أساس أنها سوف تجابه مشكلات جسيمة ويلحق بها ضرر. وأيضًا أنة يميل بعواطف إزاء فرد يود الشر بها، ومن توضيح هذه البصيرة أن هنالك انزار لها من الله سبحانه وتعالى. أن تدع الذنوب وتتجه إلى الله وبصيرة الشاب يغتصب واحد من المحارم، فهذا يدل إلى أن هنالك عدم خير والله أدرى وأعرف.
لو تجاوز فرد بالصفع على الفتاة التي لم تتزوج بعد، فإن ذلك الفرد قد يقف بجانبها لأجل أن تجتاز ورطة شاقة. أو من الممكن أن يكون التعدي بالصفع، من دلالات حصول تلك الفتاة على فائدة عظيمة من ذاك الواحد. ايضا ترمز بصيرة الاعتداء باللطم على وصول تلك الفتاة لمنصب مميز في الشغل الذي تعمل فيه.
لو رأت الفتاة فرد محدد تعرفه ينشد الاعتداء الجنسي فوق منها، فإن أعلاها الانتباه من ذاك الواحد لأنه يحمل نوايا غير صادقة لها. مثلما توميء بصيرة الاغتصاب عند التي لم تتزوج بعد إلى بغي تلك الفتاة من الواحد الذي يعتدي فوق منها. أو من الممكن أن يكون الاعتداء الجنسي الذي تتعرض له الفتاة من دلالات فضح أمرها وأعلن سر خطير عنها.
لو أنه الواحد الذي يعتدي أعلاها جنسيًا من أقاربها، فإن ذاك الواحد سوف يتناول مستحقاتها في ورث. ايضاً يدل الاعتداء الجنسي الذي تتعرض له الفتاة على سلوكها السيء الذي يجعل العديد. من الرجال تطمع فيها، لذا فوق منها بمحاسبة ذاتها. أو من الممكن أن يكون التحرش الجنسي من دلالات تعرض تلك الفتاة لمشكلة صحية أو الكدمة بمرض محدد.
لو تخطى رجل معلوم لها في المحيط الاجتماعي فوق منها، فإن ذلك الفرد قد يتزوج منها في الحقيقة، لأنه يحبها. التحرش بالبنت الغير متزوجة يشاهده قليل من المفسرين من دلالات الاستحواذ على خير ورزق من الفرد المتحرش. إذا كان الرجل الذي يتحرش بها وسيم الطراز، فإن تلك الفتاة سوف تستمع إلى عدد محدود من الأنباء الفرحانة في الأيام القادمة.
هروب الفتاة المديونة من الاعتداء الجنسي، يوميء إلى تخلص تلك الفتاة من ديونها وتغير للأحسن وضعها الجوهري. مثلما يدل الفرار من الاعتداء الجنسي على البلوغ إلى المقاصد والأحلام بصرف النظر عن كثرة الصعوبات التي واجهت تلك الفتاة.
هروب الفتاة من التحرش الجنسي يشير إلى التزام تلك الفتاة الأخلاقي وتجنبها مزاولة المعاصي والذنوب. أيضًا يدل هروبها من التحرش الجنسي على فوزها في الجهد أو التعليم بالمدرسة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى