تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المقص في المنام لابن سيرين

خلال النوم ينتقل الرأس أثناء خمس مراحل عديدة من داخلها مدة حركة العين الحثيثة والتي تتم عقب نحو 90 دقيقة من الغفو وتظل لمقدار عشر دقائق أو أكثر، كون تلك المدة تتكرر وافرة مرات طوال الليل وتزداد بشكل متدرجً في جميع مرة، وأثناء تلك المدة يتخطى الرأس والجسد بعدة اختلافات منها صعود سرعة حركة العين، والتنفس بأسلوب عاجل وغير منتظم، وازدياد ضغط الدم ومعدل نبضات القلب وتغير في درجة سخونة الجسد ويكون الرأس في قمة نشاطه مثلما إذا كان الواحد مستيقظاً، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المقص في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المقص في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المقص

تفسير حلم رؤية المقص في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء مقص تقص به شعرها، فهذا دليل على أساس أنها سوف تتخلص من الحاسدين الذين في وجودها في الدنيا. ومن رأت ذاتها تقص بالمقص قطعة قماش، فهذا دليل على جاهزيتها لحدث مبتهج أو تتأهب لأمر ما في وجودها في الدنيا.
إذا رأت ذاتها تمسك المقص بتقص به أظافرها، فهي سوف تتخلص من أوهام في وجودها في الدنيا وقليل من الشكوك التي تطرأ فوق منها أو تتخلص من المعاصي التي ارتكبتها. أما من رأت ذاتها تمسك بالمقص، إلا أن لا تقوم باستخدامه فهي سوف يشطب خطوبتها أو إذا كانت مخطوبة فسوف يشطب زواجها. إذا رأت في منامها مقص، فهذا قد يبرهن أن وجود قليل من العداء والخصوم في وجودها في الدنيا مع صديقة أو صديق.
إذا رأت المرأة أنه تمسك في يدها مقصاً كانت متزوجة فهذا دليل على حدوث العراك والخصام بينها وبين قرينها. وبصيرة ذاتها تقص لزوجها ملابسه أو شعره بالمقص فسوف تقضى لزوجها مكسب أو منفعة سوف يجنى منه مبالغ مالية ورزق.
إذا رأت ذاتها تقص قماش في حلمها بمقص فهذا دليل على أساس أنها سوف تأخذ قراراً حاسم في عمرها. وبصيرة ذاتها في الرؤيا تقص شريط أحمر اللون أو أبيض اللون فسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بحمل عصري. وإذا رأت ذاتها تمسك بمقص وتقص أظافرها فهذا دليل على تخلصها من أخطائها وذنوبها.
إذا رأت المرأة في منامها مقص فهذا دليل على خير وسلامة لها ولمولودها. أما إذا رأت مقص شديد في الرؤيا فسوف ترزقها الله بمولود ذكر والله أعلى وأدري. وإذا رأت المرأة الحامل المقص في منامها وتقص به قماش فهذا دليل على كثرة الملكية أو الرزق الذي يجيء إليها. وإذا رأت المرأة ذاتها تمسك بمقص في المنام وتقوم بقص شعرها فهذا دليل على زوال الهم والحزن والتعب الراهن بحياتها.
إذا شاهدت في منامك أنك تمسك مقصاً وتقص به شعراً أو ثوباً فهذا دليل على أنك فرد مغتاب من قبل فرد أخر. ومن رأى أنه يمسك مقص ويقص به صوف أو قماش أو جلد فهذا دليل على أساس أنه سوف يجمع مالاً يكون مشكوكاً في منشأه.
من رأى مقص أظافر ضئيل في منامه فهذا دليل حتّى هنالك أصل رزق مودرن سوف يجيء للرائي. وإذا رأت المرأة الحامل مقص ضئيل في منامها، فهذا دليل على أساس أنها سوف تحتفظ بالجنين بإذن الله. وبصيرة لم تتزوج بعد في منامها مقص ضئيل فوق فراشها، فهذا دليل على أساس أنها سوف تتزوج.
من رأى في منامه أنه يقص القماش بمقص فسوف يرزقه الله الثروة العديد والخير الوفير. أما من رأى أن يقص شيء بالمقص فهذا دليل على أساس أنه سوف يسعد بحدث فرحان أو يجيء إليه نبأ فرحان في وجوده في الدنيا أو إنه يتحضر لاستقبال اخبار فرحانة. ومن رأى ذاتها تقص قماش في الحلم وهي حامل فسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر.
من رأت ذاتها تقص القماش بالقمص وهي لم تتزوج بعد سوف يرزقها الله بالزواج. ومن رأت ذاتها تقص القماش أو الملابس وقد كانت متزوجه. فهذا دليل على أساس أنها سوف تقف بجوار قرينها في كلف ما سيكون نتاج فوقه بالمال العديد. وإذا رات المرأة المتزوجة انها تقص القماش في الرؤيا ولم تكن حامل فسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بحمل مودرن. وفي جميع التفسيرات التي تم تأويلها أن قص القماش رزق وخير وسعادة وبشارة لأصحابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى