تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ركوب الباص أو الأتوبيس في المنام

دراسة الأحلام ومحاولة تفسيرها ليست بالأمر المحادثة، فلقد اهتمت الحضارة السومرية التي هي أقد حضارة عرفتها الآدمية بدراسة الأحلام وتفسيراتها مثلما كان الإغريق يعتبرون الأحلام هبة من لدى الآلهة ترسلها لكشف قضىٍ بصحبتين أو إيصال بيانات للبشر أو غرس برقية برفقتيَنة في ذهن الفرد النائم في الزمان الماضي الإسلامي اهتم العلماء بالأحلام وتفسيرها وتحليلها ووضع فروع لها ومحاولة دراية أسبابها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية ركوب الباص أو الأتوبيس في المنام.

تفسير حلم رؤية الباص في المنام
تفسير حلم رؤية الباص

تفسير حلم رؤية الباص في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تشاهد باص أو تريلا في الرؤيا فأن تلك بشرة جيدة على أساس أنها ستتزوج بعد وقت قريب. وأنها سوف تحب من تتزوجه حباً خشناً ويكون حبها صادق، وإشارة من الله سبحانه وتعالى على الخير والمحبة والتعارف. وقد تبرهن أن الترقي في الجهد والسفر إلى الخارج، أو تحويل بيتها إلى بيت أحدث.

Advertisements

المتزوجة التي تحلم بأنها تشاهد في الرؤيا أو الرؤيا باص أو أتوبيس فهذا بشرة لها بالحمل، أو أنها سوف تنال خير عديد ورزق كثيف. وقد تدل مشاهدتها في الحلم للباص على أساس أنه رزق لأبناءها وخير لهم والعيش حياة كريمة مبتهجة ومريحة وهادئة لا مشكلات بها.

رؤية المرأة المتزوجة للباص في الحلم حتّى قرين تلك المرة يحبها حباً صارماً وأن قرينها سيحصل على مركز وظيفي عالي. وقد تدل المنام على وجودها في الدنيا المستقبلية، وأن عمرها المستقبلية سوف تكون حياة مستقرة ومبتهجة ومعبأة بالراحة المعنوية والحسية والعيش المباح.

المرأة الحامل التي تشاهد في منامها الباص فإن رؤياها تدل على أساس أنها سوف تُنجب غلام ذكر وأنها سوف تلد بيسر ويسر وأنها سترزق بالمال وأن أبنائها سيكونون أولاد صالحين.

إذا رأت الحامل أو المتزوجة أنها تقوم بركوب سيارة نقل أو أتوبيس، فهذا معناه إنها على مشارف حياة أحسن على المحيط الأسري. وخصوصاً لو أنه الأتوبيس به قافلة تعرفهم. إذا رأت الحامل أو المتزوجة أن من يتولى قيادة الأتوبيس هو القرين، فهذه مغزى على تمتعها بحياة مستقرة مادياً ونفسياً. ايضا ايضاً إن الحياة تنتقل مشيا في سبيلها الصحيح.

إذا رأت المرأة أنها تركب باص أو أتوبيس فهذا دلالة لها بأنها سوف تتزوج عن قريب وتدخل في صلة حكومية. أما إذا كانت تعلو في الباص غير أن كانت غير مسرورة ويوضح فوق منها الحزن فهذا يشير إلى ترك موضعها واعتيادها على السفر والتحرك من موضع إلى أجدد وعدم الثبات.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية قيادة السيارة في المنام.

من رأى في منامه باص وقد كان على يبقى في ذاك الباص أفراد لا يعرفهم، فهذا يدل حتّى هؤلاء الأفراد سوف يتواجدون بصحبته على أرض الواقع ايضاًً. أما إذا رأى الفرد في منامه أنه راكب في باص ولذا الباص يبقى به أفراد متعددة وهؤلاء الشخصيات مسرورين فإن ذاك على أساس أنه قد يبقى أفراد قريبين منه صاحب أخلاق ودين.

إذا رأى رجلاً في حلمه باص لونه أبيض فيدل ذاك على تحري كل ما يتمناه ذلك الرائي في عمره بجميع سكون وراحة. أما إذا رأت امرأة في حلمها باص بالغ البياض، فهذا يدل حتّى عمرها هادئة وخالية من المشاق والمشكلات وحتى لو أصابها هم أو متشكلة سوف تحل عنها وعاجلا ما تحل.

إذا رأى فرد في منامه باص مدرسة ويقوم ذاك الفرد يقاد من قبل الباص فهذا يدل حتّى ذاك الفرد سوف ينفع في وجوده في الدنيا وانه سيكون قادراً على سياقة عدد من الشخصيات. إذا رأى فرد في منامه باص ولذا الباص سهل بشكل سريع فائقة فإنها تكون مغزى على أن الرائي فرد متسرع في إتخاذ قراراته، وقراراته تكون خاطئة.

لو كان الأشخاص الذين يركبون الباص سعيدين وتوضح عليهم الإبتهاج، فيدل ذاك على صحبة الرائي الجيدة والذين هم على ذات الدرجة من الأخلاق. أما لو كان الشخصيات الذين يركبون الباص يبدوا عليهم الحنق أو عدم الفرح والسعادة فهذا دلالة على العوائق والمشقات التي تقابل الرائي في عمره.

إذا رأى واحد في منامه أنه يعلو باص فهذا يدل إلى أن ذلك الفرد يسكن في أسرة وحياة عائلية مستقرة. أم إذا رأى فرد في منامه باص وأنه يتولى قيادة ذلك الباص وبه شخصيات لا يعرفهم فإنه سوف يكتسب مستجدات مبتهجة عاجلا.

إذا رأى واحد في منامه أنه يعلو باص مع واحد يعرفه ولو أنه ذلك الفرد مسرور وتظهر فوق منه الفرحة فأن ذاك الفرد المسرور يجيء بأخبار خيره ومبتهجة للرائي. أما لو كان الحالم بالباص يمتطي الباص مع واحد محدد وهو لديه عربة فهذا دليل على أساس أنه على صلة بذاك الواحد ويربطهم رابطة راسخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى