تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الشجار في المنام لابن سيرين

الأحلام أنها صور وقصص يخلقها فكر الإنسان أثناء نومه، من الممكن أن تكون ممتعة ومفرحة أو قاسية ومؤذية ومقلقة وحزينة، وفي قليل من الأحيان من الممكن أن تكون غريبة ولا رابطة لها بالواقع، وهي تجسد مصدراً للغموض لدى الكمية الوفيرة من الأطباء النفسيين والعلماء مثلما تتعلق بحقائق قد لا يعرفها أكثرية الناس مثل أنها تتم في الليلة الواحدة ما بين الثلاث والست مرات، وتتفاوت مرحلة الرؤيا الشخص بين الخمس دقائق والعشرين دقيقة، واليوم سوف نعرض لكم معن ىوتفسير حلم رؤية الشجار في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الشجار في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الشجار

تفسير حلم رؤية الشجار في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أنها تتشاجر في الحلم مع واحد من ذوي القرابة دليل على أساس أنه واحد مقرب تملك. وأن هذه البنت تمثل ذلك الفرد سند لها ويساعدها في مؤتمر صعوبات الحياة ومشكلاتها.
وقتما تشاهد البنت في الرؤيا أنها تتشاجر مع واحد من إخوتها، دل ذاك على أساس أنها ستخسر شيئًا ما في العالم الحقيقي. قد تخسر هذه البنت في الواقع عملها، أو فرد على خلق متطور لها والله أعرف. وإذا رأت البنت في الحلم أنها تتشاجر مع واحد من الأطفال الناشئين. دل ذاك على حدوث عدد محدود من المشكلات الأسرية للفتاة إلا أن هذه المشكلات ستنتهي فوريًا والله أدري.
إذا رأت القرينة في الحلم أنها تتشاجر مع قليل من الشخصيات، دل ذاك حتّى الله سيرزقها الخير الوفير. وفي ظرف أن القرينة رأت أنها تتشاجر مع قليل من الأطفال الناشئين في الرؤيا، قد يدل هذا على اقتراب حملها والله أدري.
حالَما تشاهد القرينة في الرؤيا أنها تتشاجر مع قرينها، دل هذا حتّى الزوجين يحبان بعضهما القلائل عديدًا. وقد تدل هذه المشاهدة أو مشاهدة شجارها مع أهل قرينها في الحلم على تفريغها للطاقة الهدامة التي تأثرت بها نتيجة. وجود قليل من الخلافات بينها وبين قرينها أو أهل قرينها في العالم الحقيقي والله أدري.
وقتما تشاهد المرأة الحامل في الحلم أنها تتشاجر مع أمها أو والدة قرينها. تدل هذه المشاهدة على المحبة والمودة التي بينهم. وقد تدل هذه المشاهدة حتّى إنجابها تكون مبسطة ويسيرة والله أعرف. وإذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها تتشاجر مع أقاربها. دل ذاك على المحبة والمودة بينهم، ورغبة أقاربها في مساندتها ومؤازرة لها.
وإذا رأى أحدهم في الحلم أنه يتشاجر مع واحد من أبويه المتوفى في العالم الحقيقي. دل هذا على غضبه فوق منه، ويجب على الرائي التضرع له وطلب السماح والاستغفار له. ووقتما يشاهد الفرد في الحلم أنه يتشاجر مع واحد من أصدقائه. دل ذاك إلى أن قليل من الخلافات والمشكلات ستقع بينه وبين أصدقائه قريبا. إلا أن ستنتهي هذه الخلافات على نحو فوري والله أعرف.
العراك مع واحد من ذوي القرابة المتوفين، دل ذاك إلى أن الرائي والشخص الذي كفاح بصحبته في الحلم يتمتعان بالأخلاق الحميدة. وقد تدل بصيرة المشادة مع ذوي القرابة على في أعقاب الرائي عن الحياة الاجتماعية جراء عدد محدود من العوامل الشخصية المخصصة بالرائي.
وإذا رأى فرد ما في منامه أنه يتشاجر مع فرد أحدث، وازدادت حدة الجدال إلى الإعتداء، دل ذاك إلى أن الله يرزقها الرائي بالعمل عاجلا. ووقتما يشاهد رجل في منامه أنه يتشاجر مع واحد مقرب له، وفي الحقيقة تبقى عدد محدود من الخلافات بينهم، دل ذاك على أنهم سيصطلحان قريبًا.
إذا رأى واحد من إنه يقوم باعتداء واحد من والديه، فهذه دلالة على إن ثمة استفادة عارم سوف يجيء من الوالدين. أما إن رأى واحد من إنه يضرب شقيقهُ فهذه مغزى على إن صلة الأشقاء صلبة ووطيده، وإن ثمة تفاهم وصلح سيكون بينهم.
إذا رأى واحد من إنه يضرب أو يعنف واحد من إخوته أو والدته أو آبنه أو أي فرد له رابطة قرابه به. فهذا يعرب عن طاقة سلبية عجز الرائي أن يصرفها في يقظته. بل حلمه سمح له أن يفعل تلك السلوكيات، فلغة الأحلام ليس لها حواجز وليس لها قيود مثل اليقظة. ووقتما يشاهد واحد من في منامه إنه يقوم بالشجار مع والدته أو أبيه، فهذه إشارة على إن ذو المنام يفتقر إلى العديد من الرعاية والمراعاة من بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى