تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية خياطة الملابس في المنام لابن سيرين

 إتخاذ القياسات السليمة له ضرورة جسيمة في الخياطة، ولذا ليخرج المشروع بالطراز الملائم، وبطراز يشير إلى احترافية المجهود إذ إنّ عملية القص غير ممكن العودة فيها إذا حصل غير دقيق في القياس ولم يكن دقيقاً، مما يؤدي إلى تلف التفصيلة كاملة لهذا فإن وجود تلك الأدوات هام لادخار الممتلكات والمجهود وتجنب الأخطاء، ولذلك من الأساسي بشكل كبير إدخار عدد محدود من معدات القياس فبعضها ضروري، وبعضها الآخر يرتبط بوظيفة تسريع عملية الخياطة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية خياطة الملابس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية خياطة الملابس في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية خياطة الملابس

تفسير حلم رؤية خياطة الملابس في المنام:

Advertisements
مشاهدة الحياكة للمرأة على العموم دليل على صلاح المرأة مثلما أنها تشير إلى بعدها عن مخالطة أهل الهوى، فحينما تشاهد الحامل الحياكة بالحلم. فذلك دليل على الإنجاب أو إنشاء العائلة، مثلما أن بصيرة الحياكة للمرأة المتزوجة دليل على محافظتها على المنزل والزوج.
مشاهدة الحياكة للعزباء فذلك دليل على البر بالوالدين، أما مشاهدة الحياكة للمرأة المطلقة والأرملة دليل على حماية وحفظ الأخلاق وقيم المجتمع. وحياكة الثياب للأبناء فيما يتعلق للمرأة الحامل والمرأة المتزوجة والأرملة والفتاة الغير متزوجة فذلك يبرهن أن المتانة والترابط بينها وبين الأسرة.
إن رأت التي لم تتزوج بعد في منامها انها تخيط ملابس لها فرؤيتها هذه توميء إلى الزواج أو الخطوبة. لو رأت الغير متزوجة في نامهل انها تذهب للخياط فإن الخياط نموزج للعريس الصالح الذي يراعي حق الله فيها.
إن رأت الحامل إبرة الخياطة في رؤيا  فهذا اشارة على أساس أنها ستلد أنثى، وإن رأت إبرة وخيط فهو دلالة إلى أنها تلد ذكر . الخياط في المنام هو القرين، وبصيرة الخياطة على العموم في منامها ترمز للولادة القيصرية.
إن رأت المتزوجة في الحلم الخياطة فهذا دليل على السعادة في العالم والفلاح وصلاح الموضوعات، والخيط في منامها دليل على قرينها. الابرة في رؤيا المتزوجة دليل على بِنتها. إن رأت المتزوجة أنها تخيط جورب مقطوعًا فإنها تصلح احوالها، ولو رأت انها تمسك ابرة وخيط لتصلح ثوبًا او فستانا فهو بشارة بزواج بِنتها من قريب من بينهم. ماكينة الخياطة في رؤيا المتزوجة دليل على بشارة طيبة وخير لها.
بصيرة الخياط بالرؤيا تثبت أن وجود رجل خيّر يوفق بين الناس وتبلغ البركة المختصة به. لكلا النوعين من الشخصيات ما إذا كان شريفًا أو وضيعًا، وفي المشاهدة تُشفى الأشياء وتنصلح من خلال الخياط. ويرجح النابلسي أيضًا أن مشاهدة الخياط بالحلم دليل على صلاح الشأن والألفة بين الناس. مثلما تثبت أن الذي يندم ويعود عن عمله النادم فوقه ويدرك ما قد فات.
بصيرة الخياط يعمل بالمنام دليل على التعلم للحكمة والنجاح بين الناس مثلما تشير إلى الرؤيا. ومن يأخذ من الخياط ثوبًا لا يتناسب معه دليل على تقدمه لخطبة بنت غير ملائمة له وأيضاً فيما يتعلق للبنت. أما من يأخذ ثوبًا شكله جميل من الخياط فذلك دليل على أساس أنه سيوفق بزواجه بإذن الله. ومن يرى في الرؤيا كفاح مع الخياط فإن هذا دليل على صراع مع أهل قرينته أو مخالفة الفطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى