تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية رسالة الجوال في المنام

 النوم من الطقوس الطبيعية التي غير ممكن الاستغناء عنها؛ حيث يضبط ويرتب النوم عمل لوازم الجسد ويعيد توازنه، ويفرز الكمية الوفيرة من الهرمونات، ويزيد التركيز وتخزين البيانات في الرأس التي يشطب الحصول فوق منها أثناء اليوم، ويتسبب تجنب النّوم بالإصابة بخلل في السّاعة البيولوجية للبدن، والكدمة بالعديد من الأمراض وعدم التمكن من التركيز فلا يحتسب النوم من الأشياء المضيعة للوقت، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية رسالة الجوال في المنام.

تفسير حلم رؤية رسالة بالجوال
تفسير حلم رؤية رسالة بالجوال

تفسير حلم رؤية رسالة بالجوال في المنام:

Advertisements
رؤية رسالة الهاتف المحمول للعزباء على اختلاف محتوى ومضمون الرسالة والشعور الذي انتاب البنت حتى الآن الاستيقاظ، فلو كان خير فهو أيضا والعكس بالعكس والله أعرف. بصيرة البنت التي لم تتزوج بعد لرسالة على الموبايل، فإنها قد توميء إلى الزواج في الزمان القريب من الواحد الذي وردت لها منه الرسالة، وخصوصاً إذا كن بينهم صلة حب وارتباط.
مشاهدة رسالة الموبايل في الحلم للعزباء دليل إلى مقابلة بالقرب من فرد تعرفه، وبصيرة الرسالة الكتابية القصيرة المرسلة من قبل التليفون الموبايل أو الفطن، توميء إلى نبأ مهم أو وقع قريب. ويعد مؤكد الرسالة أو محتواها هو عامل تحديد ما لو أنه النبأ سعيدا أما لا، فإذا فيعتبر تجاوب الفرد على الرسالة هو المحكم اللازم في فسير المنام بالطراز السليم الذي يقتضي فوق منه.
إذا شعرت البنت بسعادة وهي تستقبل هذه الرسالة على التليفون فذلك يثبت أن خير مقبل أما إذا شعر بضيق أو كآبة أو حزن طوال تصفح الرسالة، فذلك في التأويل نبأ أو وقع غير سار. أما إذا رأت البنت الغير متزوجة جهاز المحمول الأبيض في رؤيا، فيكون ذلك المنام دليل ملحوظ على المكسب  خلال الفترة المقبلة على الكثير من المشكلات والهموم والمعوقات التي تجتاز بها في وجودها في الدنيا.
مشاهدة شاشة التليفون الهاتف المحمول في الحلم تشير إلى الخير والحياة القريبة العهد. وقد توميء مشاهدة جهاز المحمول إلى الحياة الرومانسية والارتباط بشخص مودرن فيما يتعلق للفتاة التي لم تتزوج بعد. وقد تبرهن أن إمكانية حديثة للعمل أو السفر. أن رأت شاشة الهاتف المحمول مضيئة، فهذا دليل أن وجودها في الدنيا القريبة العهد سوف تكون معبأة بالسعادة والتفاؤل والأمل.
مشاهدة المرأة رسالة هاتف محمول قصيرة فهي تشير إلى نبأ مبتهج سيصل إلى البنت بعد وقت قريبً، خاصة وان كانت الرسالة من واحد محبب للفتاة فهي تثبت أن الأنباء المبتهجة وتغير الأوضاع إلى أحسن الأمر الذي كانت فوق منه وبإذن الله سيزول الهم والحزن قريبًا عنها. أما إذا كانت تلك الرسالة يبقى بها الكمية الوفيرة من عبارات اللوم واللوم لها، فهي تدل حتّى هنالك متشكلة سوف تتم بين البنت وبين واحد عزيز فوقها، إلا أن وربما تكون السبب في حدوث الخصام والهجر.
الرسالة في الحلم من الحبيب الغائب، يمكن أن يشكل الرؤيا ناتج من انشغال البنت بالأمر وكثرة التفكير والانشغال به، الأمر الذي ترتب فوق منه حلمها بتلك البصيرة، لذلك فهو ناجم عن الذهن الباطن للفتاة. وقد يوميء إلى بشرى لها بسماع نبأ سار ومبتهج بصدد ذلك الفرد، وتبشر المشاهدة باحتمالية حدوث ارتباط بين الشخصين بإذن الله، وأن ذاك الارتباط سوف ينتج عنه زواج وحياة عائلية بهيجة.
لو شاهد أنه يقوم بكتابة المراسلات الإلكترونية على جهازه المحمول المحمول ويُرسِلها أو يستلمها من أصدقائه، فهذا المرأى يوميء إلى اهتمامه الضخم بفنون الأدب المختلفة مثل كتابة الشعر والروايات والخواطر وغيرها. لو شاهد ذو المشاهدة انه فتح الإيميل المخصص به على الهاتف المحمول وتلا برقية بعثها له شخصاً ما، فهذا المنام يثبت أن شغف الرائي بعمله وحُبه العارم له.
رؤية المرأة البعيدة عن زوجها سواء كانت مطلقة أو متوفى زوجها، دليل على العدد الكبير من الخير الآتي على طول الطريق لهم، وأن الحياة سيكون بها خطوة حديثة للأفضل فيما يتعلق لهم. وإذا كانت الرسالة قصيرة في محتواها ولقد أفاد مفسري الأحلام أن ذاك المنام دليل على وجود العدد الكبير من المشاكل في حياة تلك المتوفى زوجها أو المطلقة، والتي يلزم فوقها أن تتخطاها في الآونة المقبلة.
رؤية المرأة المطلقة أو المتوفى زوجها إلى برقية كتابية، وتلك الرسالة يكون لها إطار أسود، فيكون ذلك دليل على موت واحد من الأشخاص من أسرة صاحبة الرؤيا أو من أقاربه.
قد يشاهد القلائل واحد من معارفه أو أقاربه المتوفيين يرسل له برقية على الهاتف المحمول، فيكون دليل ذاك المنام إلى أن الواحد سوف يتخطى بالعديد من المشكلات والإضطرابات أثناء الفترة الجارية والتي يصعب فوقه حلها. إذا وجد الفرد ذاته بهيج من الرسالة التي وصلته على الموبايل من الفرد الراحل، فإنه يكون دليل على مرور الفرد في تلك المرحلة ببعض المشكلات، وأنه سيقوم بحلها في الزمان القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى