تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السرير أو الفراش في المنام لابن سيرين

الأحلام ومحاولة تفسيرها ليست بالأمر الحوار ولقد اهتمت الحضارة السومرية التي هي أقدم حضارة عرفتها الآدمية بدراسة الأحلام وتفسيراتها مثلما كان الإغريق يعتبرون الأحلام هبة من لدى الآلهة ترسلها لكشف وجه برفقتين أو إيصال بيانات للبشر أو غرس برقية بصحبتينة في فكر الفرد النائم في الزمان الماضي الإسلامي اهتم العلماء بالأحلام وتفسيرها، وتحليلها ووضع أفرع لها ومحاولة دراية أسبابها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السرير أو الفراش في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السرير أو الفراش في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية السرير

تفسير حلم رؤية السرير في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء السرير في المنام فذلك يدل على أنها ستتزوج طوال سنة من وقت البصيرة، إذ أن السرير يبرهن أن الزواج في حلم التي لم تتزوج بعد، ورؤية الفتاة العزباء أنها تجلس على سرير ممنهج ومرتب وتحس بالراحة لدى الاستلقاء أعلاه، فهذا يرمز على أن قرينها في المستقبل سوف يكون على مقدار عالي من الإجلال، مثلما أنه سوف يكون ثري وسيحنو فوق منها وستفرح به بكثرة صاحبة المشاهدة في العالم الحقيقي.
رؤية الفتاة العزباء للسرير صارم الاتساخ وغير ممنهج والغطاء المفروش فوق منه غير أجر شهري، فهذه إشارة حتّى هنالك فرد يطلب الزواج منها إلا أنه غير ملائم لها ولا يبقى بينهم تكافؤ، ورؤية الفتاة العزباء سرير ممنهج ومنسق والمفرش الذي يغطيه نقي في المنام، فهذه دلالة حتّى الفرد الذي توفر لطلب الزواج منها يشغل مهنة مرموقة وهو ذو شأن عالي ومعلوم عنه الغنى والثراء، وسيكلل زواجهم بعدد من الأطفال.
رؤية المرأة المتزوجة للسرير في الرؤيا يوميء إلى مجال حب القرين لزوجته، فإذا رأيت القرينة السرير منمق ومنسق، فهذه مغزى حتّى قرينها مخلص لها ويكن لها كل الحب والتقييم والوفاء وأن حياتهم الزوجية مستقرة وتمتاز بالهدوء والتفاهم. إذا رأيت السيدة المتزوجة للسرير غير نقي وغير ممنهج وتوضح أعلاه بقع من وحشية اتساخه، فهذه مغزى إلى أن عمرها الزوجية غير هادئة ولا مستقرة وأن ثمة من يسعى تكدير صفوها مع قرينها والإيقاع بينهم.
رؤية المرأة الحامل أنها تستلقي على سرير وقد كانت مساحته ضئيلة ويبدو أعلاه أن السرير ضيق في الرؤيا، فهذه مغزى إلى أنها ستنجب ذكرا وستقر عينها به وسيكون بارا بها في كبرها. إذا رأت السيدة الحامل أنها تستلق على سرير جسيم وفضفاض، فتعتبر هذه بشارة إلى أنها ستضع أنثى وستكون شديدة الحُسن وسيعرف عنها التقوى والصلاح وأنها سوف تكون متمسكة بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.
إذا شاهد الرجل الأعزب ذاته يجلس على السرير في منامه، فهذه مغزى على أساس أنه سيوفقه الله في مشروع الزواج الذي يحاول إليه على أرض الواقع، وتعبر مشاهدة السرير في الرؤيا على الأشياء التي يحاول إليها الواحد في اليقظة. إذا شاهد الشاب السرير في المنام وقد كان ذو المشاهدة مريضا في الواقع، فهذه مغزى حتّى ذو البصيرة سيتوفاه الله بوقت قريب.
إذا شاهد الشاب السرير غير ممنهج ومتسخ في المنام ولا يحس بالراحة فوق منه، فهذه مغزى على أن الداء سيصيب ذو البصيرة ويضعف قوته وسيتسبب في أنه سيبقى راقدا في السرير مجموعة من الأشهر ولن يشفى بيسر.
إذا شاهد الرجل السرير في المنام ممنهج ومرتب ومفروش أعلاه غطاء لونه أبيض، فهذه إشارة إلى أن ذو البصيرة سينتقل لمستوى أجدر في وجوده في الدنيا ويحتسب تأويل المشاهدة محمودا، إذ سيحصل ذو المشاهدة على إعلاء في عمله وستتحسن علاقته مع قرينته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى