تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزوجة الثانية في المنام لابن سيرين

الأحلام من الظواهر الغريبة التي تتم للإنسان، ولا يزال العلماء إلى هذه اللحظة يحاولون العثور على التوضيح العلمي لتكون الأحلام ومدى علاقتها بواقع الواحد ذاته و وجوده في الدنيا اليومية، فربطها القلة على أساس أنها رسالات وشؤون غيبية ترسل للواحد خسر تكون من الملائكة أو من الشياطين، في حين ربطها علماء النفس بأنها تفريغٌ للحاجات والرغبات الداخلية للواحد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزوجة الثانية في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزوجة الثانية في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الزوجة الثانية

تفسير حلم رؤية الزوجة الثانية في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تزوجت وقد كان زوجها يتزوج امرأة غيرها. فإن ذلك المنام يكون له إشارة سيئة أنها تخص بشخص غير ملائم لها. وقد تشاهد التي لم تتزوج بعد في الحلم أنها متزوجة من رجل وأنه يتزوج امرأة أخرى جميلة. يوميء ذلك المنام إلى أن تلك البنت سوف تسمع نبأ سار في القريب يسر مهجتها.
مشاهدة الغير متزوجة أنه زوجها يتزوج من أخرى وهي تعرفها جيدًا. يكون ذاك إشارة على الخير الذي سوف تحصل أعلاه من تلك المرأة التي تعرفها، ورؤية الفتاة العزباء انها تزوجت وزوجها يتزوج صديقتها التي تغار منها. يدل ذلك المنام ويشير حتّى ثمة مشكلات ضخمة سوف تتم بين تلك البنت وصديقتها. ايضا بصيرة الزواج في الرؤيا للعزباء في المجمل. يكون دلالته خير لها وبشرى فرحانة على قرب ارتباطها أو زواجها بوقت قريب.
مشاهدة المرأة المتزوجة في الرؤيا أن ثمة قرينة ثانية لزوجها. يكون لذا الرؤيا مغزى ضخمة على حصول ذاك القرين على العديد من الملكية. وإذا كانت القرينة الثانية ثمينة فإن الثروة يكون بوفرة، ومشاهدة المتزوجة القرينة الثانية وقد كانت نحيفة وليست جميلة في الرؤيا بآراء عدد محدود من المستقصين. يدل ذلك المنام على إخفاق القرين في عمره العملية وفقدان العديد من ثروته. وقد يدل إلى أن هنالك فخ منصوب لذلك الرجل للإيقاع به في العدد الكبير من المشكلات.
مشاهدة القرينة في الحلم أن قرينها تزوج امرأة ثانية وقد كان بها مرض حاد. يوميء ذاك الرؤيا إلى أن القرين يجتاز بمشاكل عظيمة في عمله وحياته العائلية. ولابد أن يراجع ذاته في الأخطاء التي اقترفها ليصلح عمره وإرجاعها على ما كانت فوقه سالفًا. وعند مشاهدة المرأة المتزوجة أن قرينها يتزوج بأخرى. يكون لذلك المنام مغزى إلى أن ثمة وجع بين الزوجين وسوف يزول بوقت قريب. وقد يشير إلى حصول القرينة على مكسب عارمة في وجودها في الدنيا ووفاء قرينها لها.
رؤية المرأة الحامل أن زوجها تزوج الزوجة الثانية في المنام فذلك يدل على الخير والرزق الذي سوف يأتيها مع جنينها أو وليدها. ايضاًً مشاهدة الحامل بأن قرينها يتزوج من امرأة أخرى وقد كانت ذات روعة عارم. يوميء ذاك المنام بأن تلك الحامل سوف ترزق بمولودة عندها حُسن شكلي وداخلي.
رؤية المرأة الحامل زوجها يتزوج من امرأة قبيحة في الرؤيا. يوميء ذلك الرؤيا على وجود قليل من المشكلات التي في حملها وولادتها، ورؤية المرأة الحامل زوجها يتزوج بأخرى في الحلم. ذاك المنام يشير إلى القضاء على عدد محدود من الهموم التي تلاحقها في وجودها في الدنيا.
مشاهدة الرجل في منامه بأنه يتزوج بالمرأة الثانية. يوميء ذاك الرؤيا إلى أن ثمة فرج آتي على طول الطريق له. ويشير أيضًا بأن همومه ستنقضي ويرزق بالرزق والخير الوفير، وعندما يشاهد الرجل في الحلم بأنه يتزوج بامرأة ثانية وتكون جيدة الطبائع والخلق. يوميء ذلك الرؤيا بصورة جسيمة على رزقه بالذرية الصالحة من الفتيات ويربيهم تربية حسنة.
مشاهدة الرجل في الرؤيا بأنه يتزوج القرينة الثانية وتكون على غير دينه. فإن ذلك المنام يوميء إلى التوبة والبقاء بعيدا عن لذنوب والذنوب التي كان يرتكبها القرين في وجوده في الدنيا، ورؤية الزوج بأنه يتزوج امرأة وقد كانت سمعتها سيئة. يدل ذلك المنام على أساس أنه سوف ينال مهنة قريبة العهد تحقق أماله وطموحه.
مشاهدة المتزوجة أن زوجها يتزوج من امرأة تعرفها أو على صداقة بها. يكون لذا الرؤيا إشارة على الرابطة الصلبة التي سوف تجمع بينها وبين تلك السيدة في الخير. وأن صداقتهم سوف تزيد في الأيام المقبلة. أيضا بصيرة المتزوجة بأن قرينها يتزوج من سيدة تعرفها. يكون لذا الرؤيا أيضًا إشارة على زوال المشكلات التي بينها وبين قرينها بوقت قريب. وأن الصلة العائلية سوف تنتقل مشيا على ما يرام.
مشاهدة المرأة المتزوجة الزوجة الثانية. يكون ذلك له إشارة لدى النابلسي بأن تلك السيدة سوف تستمتع بجاه وسلطان جسيم في عمرها. كذلك بصيرة المتزوجة في الحلم القرينة الثانية لزوجها وقد كانت فارهة الروعة. يكون لذلك المنام إشارة عظيمة على مصرع أحدهما بوقت قريب.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى