تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الأقارب في المنام لابن سيرين

منذ القدم كان الناس ينامون باكراً ومن هنا نشأت مقولة السبات قبل نصف الليل هو الأمثل للصحة، إلا أن مع مرور الدهر اكتشف الباحثون أن وقت الغفو لا يترك تأثيره على الصحة، لكن عدد ساعات التي يستغرقها الفرد في السبات العميق إذ إن أول خمس ساعات من الغفو العميق سواء قبل أم في أعقاب نصف الليل هي الابرز، في تلك المدة يسترخي البدن ويرتب الرأس الوقائع ووجهات نظر التي حصلت بصحبته طول النهار إذ تتوقف أعضاء الجسد عن الجهد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الأقارب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الأقارب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الأقارب 

تفسير حلم رؤية الأقارب في المنام:

Advertisements
مشاهدة الفتاة العزباء هي تتشاجر مع والدتها في منامها يبرهن أن روابط المحبة والوفاء والألفة لها، إضافة إلى الدور المادي للأم في حياة الغير متزوجة. شجار الغير متزوجة مع أخواتها في الرؤيا يوميء إلى تلقيها للأنباء السارة والمبهجة التي ستغير وجودها في الدنيا إلى وحط أجدر الأمر الذي هي فوق منه حالا. يرمز مشاجرة الغير متزوجة مع أقاربها في الحلم إلى توقعها بوقوع عدد محدود من المشكلات والصعوبات، وتلقيها أخبار غير مسرورة.
رؤية المرأة المتزوجة وهي تتشاجر مع قرينها في الرؤيا يثبت أن الأواصر العائلية الطيبة بينهم، بالإضافة إلى تمتعها بحياة عائلية مبتهجة. الشجار مع ذوي القرابة في رؤيا المتزوجة يوميء إلى استحواذها على الخير العديد والمال الوفير. بصيرة المرأة المتزوجة وهي تتصارع مع أطفال أسرتها إشارة على قرب حملها بمولود والله أدري.
المرأة المتزوجة برؤية أقاربها وهم في تجمع في منامها وكانوا لديها في بيتها وقد كانت أحوالهم طيبة فهذه مغزى على أساس أنها ستوفق في الحياة الزوجية وأنها سوف تفرح بأبنائها بعد وقت قريبًا.
رؤية المرأة الحامل بأن أقاربها يأتون تملك في الرؤيا مثل النزلاء فهي علامة حتّى توقيت الإنجاب المختصة بها قد اقترب. وأنها ستقوم باحتضان ابنها الصغير سليم معافى بإذن الله سبحانه وتعالى في القريب المتعجل. وأنها ستقوم باحتفال تدعو فيه عموم من تعرفه من ذوي قرابة وأصدقاء لاستقبال وليدها الجميل بإذن الله سبحانه وتعالى.
رؤية المرأة الحامل وهي تتعارك مع أمها في منامها بشارة خير إلى أن عملية الإنجاب ستتم بسلاسة ويسر، وخالية من أي صعوبات والله أعلم، وإذا رأت أنها تقوم بانتهاج عدد محدود من الممتلكات من واحد من أقاربها ولقد يكون ذاك نموزج بأنها سوف تحط مولودًا ذكرًا. سيكون حسن الخلق ويتلذذ بطيبة قلب عارمة وسوف يكون معطاءً لجميع من حوله ولن يكون بخيلًا أبدًا على منزله.
رؤية المطلقة وهي تتشاجر مع أقاربها في الحلم إشارة على بدل إتلاف الله لها بحياة جميلة ومبهجة شاغرة من الهموم والأحزان والله اعلم، ورؤية المرأة المطلقة لزوجها الماضي في الرؤيا وهو يضرب امرأة أخرى يثبت أن زواجه من تلك المرأة. كذلك مشاجرة المطلقة مع حماتها الفائتة في الرؤيا دليل على روابط الود والألفة بينهم بصرف النظر عن إنفصالها بالطلاق.
رؤية الرجل المتزوج وهو يتعارك مع والدته في منامه مغزى على قوة حبه لها. ايضا لو كان الشجار خشنا فهو يثبت أن عدم المراعاة بأمه حتى الآن زواجه وإعطاء حبه وحنانه التام لزوجته. مشادة الرجل مع قرينته في منامه إشارة على الحب والغرام المولع بينهم، ورؤية الرجل المتزوج وهو يتعارك مع واحد من أخواته بينهم يرمز إلى أواصر المحبة الوثيقة بينهم، وكلا من ضمنهم لا يمكن له العيش من دون الآخر.
إذا كانت هذه البصيرة في رؤيا شاب صغير في مقتبل العمر في مستهل سبيله لتلبية وإنجاز آماله ورغباته فهذا تفسيره أنه سوف يحسن الإعداد لما يود وسوف يبلغ إليه سريعاً بتوفيق من الله. أما لو أنه الرائي يتسم بتدهور شخصيته على أرض الواقع ونهض برؤية مختلَف أقاربه يدخلون أعلاه ويقيمون تجمع لديه. فإن هذه المشاهدة تتوقف على عدد محدود من الأشياء ومنها التفصيلات المختصة بجلوسهم والجديد الذي يقال في ذاك التجمع. فلو كان المحادثة يميل إلى الصمت فيرمز هذا على أن ثمة قليل من الوقائع التي سوف تتم بعد وقت قريب.
إذا نهض الرائي بالترحيب بهم واستيراد أرقى أشكال الأكل فيقومون بالتشارك فيه. فمعناه أن ثمة قليل من من الاتفاقيات التجارية التي سيقوم بعقدها صاحب المتجر وسوف يحصل منها على عدد كبير من الممتلكات. فتلك البصيرة دليل على الرزق الوفير للرائي وأيام مبتهجة مقبلة يملؤها الأمل والتفاؤل والبركة من الله تعالى فرؤية ذوي القرابة تثبت أن العزوة والنصر للرائي ايضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى