تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام لابن سيرين

الأرنب حيوان أليف والسماح له بالتنقل والركض والقفز في نطاق أرجاء البيت، ولا تتباين خصائص القفص المبتغى ضمن البيت عن هذه التي يتطلبها وضعه خارجه، سوى أنه يمكن وحط وعاء ضئيل للأرنب إذا كانت له حرية السفر والتحرك باستمرار في أرجاء البيت ويجلس أينما شاء، ويخصوصية إدخار وعاء خاص لفضلات الأرانب أيضاً الذي تستخدمه القطط، فالأرانب تملك غريزة فطرية تجعلها تخصوصية التبرز والتبول في موضع محدد، تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الأرنب

تفسير حلم رؤية الأرنب في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتربية العدد الكبير من الأرنب في منزلها وقد كان كثيرون العدد. فهذا قد يدل حتّى تلك الفتاة الحالمة سوف ترزق رزق عارم في فترة وجيزة جدًا بإذن الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بتربية أرنب شاق ومرهق جدًا وقد كانت تنشد أن تشفيه من الأمراض التي لدية. فهذا يشير إلى وجود واحد من ما في عمرها ستقوم برعايته في تلك المدة والله أدري وسوف يجزيها الله خير جسيم على ما تفعله.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترى مزرعة أرانب في حديقة بيتها، فهذا قد يشير إلى التفوق والأسبقية في وجودها في الدنيا العملية والعلمية بإذن الله سبحانه وتعالى، ورؤية الفتاة العزباء أنها ترى الأرانب وهي تزداد، فهذا قد يشير إلى مبالغة الخير الذي تملك وأن الله سبحانه وتعالى سوف يهنئ لها بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلم.
إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن قرينها رِجل لها بمنح أرنبين وصرح لكها بأن تقوم بتربيتهم، فهذا يثبت أن الخير الوفير الذي سوف يجيء على يد قرينها وأن الله سبحانه وتعالى سوف يقوم بتهنئة لهما، وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشتري أرانب صغيره المقدار وتقوم بتربيتهم، فهذا يبرهن أن الخير الوفير والرزق الذي سوف يجيء لها في أعقاب عبء بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلى وأدري بذاك.
إذا رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا أنها تقوم بتربية الكمية الوفيرة من المراعاة وترعاهم وقد كانت مبتهجة جدًا بفعلها لذلك الشأن. فهذا قد يدل حتّى تلك المرأة المتزوجة بهيجة لما تفعلها مع أبناءها الصغار من رعايتهم والاهتمام الكامل بهم والله أعرف.
إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أن قرينها السالف تتيح لها بإعطائه أرنب ضخم لها، فهذا يبرهن أن خير سوف يجيء منه حتى الآن الانفصال بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تشتري أرنب جسيم المقدار وتربيه في بيتها، فهذا يبرهن أن الخير الوفير والرزق الذي سوف يجيء لها بإذن الله سبحانه وتعالى عن قريب جدًا.
إذا رأت المرأة الحامل في منامها بانها تنظر إلى قليل من الأرانب الضئيلة وهي تقوم باللعب واللهو في مواجهتها، فهذا يثبت أن الخير الوفير والرزق الذي سوف يجيء لها بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأت المرأة الحامل في حلمها بأنها تأخذ من قرينها مالاً لأجل أن تشتري الأرنب غير أن يكون عدد بسيط، فهذا يثبت أن الرزق الوفير وراحة البال الذي سوف تنالها بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها تقوم بتربية العديد من الأرانب الناشئين وقد كانت فرحانة جدًا بهما. فهذا يدل إلى أن تلك المرأة الحامل سوف ترزق بتؤام وسوف تكون بهيجة جدًا بتعويض الله لها بتلك الأطفال والله أعرف.
إذا رأى الرجل في منامه أنه يرى أرنب ضئيل الكمية وهو يجري ويلعب في مواجهته ويحاول أن يوصله بأمه، فهذا قد يبرهن أن تصرف الخير العديد الذي يؤديه ذاك الرجل الحالم، وإذا رأى الرجل في منامه بأن امرأة ما لم يعرفها من قبل أعطته عدد محدود من الأرنب الهائلة، فهذا يبرهن أن خير وفير سوف يأتي ذلك بينهن بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأى الشاب في منامه بأن امرأة ما لم يعرفها من قبل أعطته أرنب هائل المقدار وبداء يجري بجواره وهو يدعم يمسكه، فهذا يشير إلى خير سوف يجيء له في أعقاب مجهود بإذن الله، وإذا رأى الشاب في الرؤيا بأنه يقوم بفعل مزرعة أرانب كبيره في حديقته المخصصة بالبيت، فهذا يبرهن أن عمل ضخم سوف يعمل فيه وسوف يحصل على من الخير الوفير والرزق بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلى وأدري بهذا.
إذا رأى الشاب في المنام بانه يقوم بذبح الأرانب كبيره الكمية والعديدة جدًا منها، فهذا يشير إلى مكسبه في قليل من شؤون الحياة بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلم، وإذا رأت المرأة في الحلم بأنها ترى الأرانب العديدة المذبوحة، فهذا يبرهن أن الخير الوفير والرزق الذي سوف يجيء لها بلا عبء بإذن الله سبحانه وتعالى والله أعلى وأدري بهذا.
إذا رأى الشاب في حلمه بأنه يرى الأرنب المسلوخ فهذا يشير إلى خير وغير إلا أن حتى الآن مجهود. يفسر أيضًا بأن إذا رأى الرجل في منامه أرنب جسيم مسلوخ، فهذا يشير إلى ختام وجّه كان يرغب به بشده بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأى الرجل في الرؤيا أنه يقوم بتربية الكمية الوفيرة من الأرانب جميلة الأنواع. والتي تشتمل على الكمية الوفيرة من الألوان المتنوعة والمذهلة. فهذا يدل حتّى ذاك الرجل الحالم سوف يرزقه الله سبحانه وتعالى بفعل ما  خلال الفترة القادمة وسوف يكون فرحان جدًا لذا المسألة والله أعرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى