تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجوال أو الموبايل الأسود في المنام

 الموبايل هو جهاز التليفون المحمول الذي لا يفتقر استعمال الخطوط الأرضية، إذ تستخدم التليفونات المنقولة ترددات ينهي إرسالها إلى الأبراج الخلوية من أجل توصيل المهاتفة التي تجرى بين جهازين، وبمظهرٍ عام يسمى الموبايل بأسماء أخرى مثل: الأجهزة المحمولة المنقولة أو التليفونات اللاسلكية أو التليفونات الخلوية، فيما يُشير إصطلاح الجهاز المحمول ” Mobile device ” في عالم الحاسب الآلي إلى أي جهاز إلكتروني يكمل نقله بيسر من مقر لآخر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجوال أو الموبايل الأسود في المنام.

تفسير حلم رؤية الجوال أو الموبايل الأسود في المنام
تفسير حلم رؤية الجوال

تفسير حلم رؤية الجوال في المنام:

Advertisements
رؤية  التليفون الهاتف المحمول أو الجوال في الرؤيا للفتاة التي لم تتزوج بعد يثبت أن وجود خير مقبل للفتاة، إذ أن تأويل منام التليفون حينما تكون المشاهدة أنثى سواء كانت لم تتزوج بعد أو متزوجة يكون فرج وخير لها. مشاهدة التليفون المحمول في المنام قد يوميء الى البشارة البهيجة، وقد يشير إلى قرب ميعاد الزواج أو الكلام.
إذا رأت الفتاة العزباء انها تتكلم في جهازها المحمول وتسلم مهاتفة فهذا يبرهن أن انها ستتعرف على رجل وتتزوج منه بعد وقت قريبً. لو رأت البنت الغير متزوجة انها تتصل برجل فهذا يثبت أن زواجها من ذاك الرجل غير أن ذلك يبرهن أن انه غير حسَن وسيضع الجهود الوفيرة في عمرها.
إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تبتاع جوال حديث، يدل المنام على ظرف الرخاء والرغد التي تسكن فيها السيدة مع قرينها وأولادها. إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بالتحدث في الرؤيا مع قرينها في جهاز المحمول يشير إلى أنها قريبة منه وتحب أن تسرد له جميع الأشياء، أو يكون دليل على انها تشتاق لها، وتحدث قليل من المفسرين أنه رؤيا يشير إلى قرب حملها بأذن الله.
مشاهدة المتزوجة لهاتف محمول وجوال مكسور او مخدوش  في الحلم يثبت أن المشاكل التي تقيم برفقتها وبين افراد اسرتها وفوق منها ان تتغلب فوقها بالفكر والحكمة والمطواعية والهدوء، وان تحمي وتحفظ منزلها وقرينها. مشاهدة المتزوجة انها تبتاع لهاتف المحمول او الموبايل يشتمل على قدرات عالية وإجادة وأصالة راقية، فهذا يشير إلى حضور السعادة لعائلتها وحياتها، وباب رزق ضخم سيفتح لزوجها وتعم منافعه فوقها.
مشاهدة  المرأة الحامل للهاتف الناقل او الموبيل تشير إلى الأشياء المحمودة وإن كانت تقوم بشراء في منامها تليفون صاحب قدرات جيدة، فهذا يبرهن أن مولود ذكر يكون في قدومه الخير كله وابواب الرزق الواسعة. لو رأت الحامل انها تسمع في منامها صوت رنين جهاز محمول مؤذ ومقلق فهذا يوميء الى اخبار سيئة تستاء لها وتطمح عدم حدوثها، وان كان صوت الرنين مبهج فهذا دلالة الى سماعها اخبار تسعدها وتشرح صدرها.
رؤية  المرأة الحامل للهاتف الموبايل في منامها يبرهن أن قرب حدوث الكمية الوفيرة من الأشياء المحمودة خاصة أن كانت السيدة في منامها تبتاع تليفون عصري صاحب قدرات جيدة. جهاز المحمول الجديد في حلم الحامل يدل إلى أن الوليد ذكر، إذ أن الرؤيا بشرة خير على أساس أنه سيكون طفل صغير حسَن ويكون حجة الرزق و السعادة لوالديه.
مشاهدة الهاتف المحمول في الحلم للرجل يشير إلى الضيق، إلا أن أن كان جهاز المحمول المحمول حديث في الرؤيا ولو كان صاحب قدرات عصرية فهذا يدل إلى أن الفرد سوف يأتي ذلك له تحويل ضخم في وجوده في الدنيا، وسوف تكون تغييرات جلَد السكون والسعادة. مشاهدة الرجل انه يقوم بشراء جهاز محمول اسود تدل يشير إلى أنه يحارب في موقعة ما في عمله أو في عمره الشخصية، والتفسير أنه سوف ينتصر في المسابقات والصراعات.
مشاهدة الرجل في الحلم أنه يقوم بشراء تليفون هاتف محمول صاحب لون أحمر يبرهن أن العشق والهيام أو أنه يحمل عواطف جسيمة لزوجته لو كان متزوج أو للبنت التي تشغل فكره. شراء تليفون ذا لون أحمر فاتح للشاب للأعزب يوميء الزواج أو البيان أو نمو صلة الحب ونموها.
تحطم الهاتف المحمول في المنام مغزى على الفقد والفشل، غير أن سوف يتغلب الرائي على ما يجابه من أحزان ومتاعب، سوف يكرمه الله ويقابل الكمية الوفيرة من المستجدات البهيجة عقب ذاك. اذا شاهد الواحد في منامه أنه يقوم بكسر جهاز المحمول او يتركه بلا انتباه ليفقده، يدل ذاك على رغبة الرائي في تشطيب العديد من الأواصر المطردة في عمره، ودليل على البذل في صلات لا نفع لها.

مشاهدة الفرد في منامه انه يتكلم في الجوال إلا أنه يعرف ماذا وقع وما كان كلامه وماذا صرح فهو يثبت أن تواجد اخبار سيئة أيضًا بل عواقبها محمودة وستكون كالفرج في أعقاب الضيق. من الممكن كانت مشاهدة جهاز المحمول المحمول تعني للمرأة حمل او زواج لأنه من الموضوعات التي تسعدها على أرض الواقع، لهذا كانت مشاهدته في الرؤيا أصل لفرحها وبهجتها وتبشيرها بما يسرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى