تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية تقبيل الرأس في المنام لابن سيرين

يشاهد النائم طوال نومه تنقسم إلى ثلاثة أقسام أولها الرؤى وهي جمع حلم، وثانيها الأحلام ومفردها منام وثالثها ما كان متعلقاً بفكر الإنسان من صور وأحداث ومواقف طوال يقظته كالأماني التي يتمناها الإنسان في بعض الأحيان وصحيح أن للرؤى الصالحة مرتبة رفيعة في الإسلام إلا أن قليل من الناس قد ضلوا في أمرها، فجعلوها مصدراً للتشريع، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية تقبيل الرأس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية تقبيل الرأس في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية تقبيل الرأس

تفسير حلم رؤية تقبيل الرأس في المنام:

Advertisements
مشاهدة الفتاة العزباء أنها تقوم بتقبيل رأس والدتها. فتلك دلالة إلى أنها سوف تستمع إلى مستجدات مبتهجة في الأيام القادمة. أما في ظرف كان ثمة واحد غريب يقبل رأس الغير متزوجة في منامها، فتلك دلالة إلى أنها سوف تتزوج بوقت قريب.
رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بتقبيل رأس مسن في الرؤيا. فتلك دلالة إلى أنها سوف تتمكن من تحري عموم الأحلام والتطلعات المختصة بها. إن رأت التي لم تتزوج بعد في منامها عدد من الأشخاص يودون تقبيل رأسها، فتلك دلالة إلى أنها بسيطة ويحبها الناس ويحترمنها.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بتقبيل رأس والدتها في الرؤيا، فتلك من الأحلام المحمودة والتي تشير إلى سماع أنباء مبتهجة وتحقيق التطلعات. أما لو كانت المتزوجة تقوم بتقبيل رأس قرينها في الرؤيا، فتلك إشارة على أساس أنها تحبه حب بالغ، وأن هنالك حسن ومودة وعشرة هائلة بينهم.
مشاهدة المتزوجة أنها تقوم بتقبيل رأس أولادها، فتلك إشارة على رعايتها وحبها وعطفتها لهم، مثلما أنها أيضًا مغزى لتحملها العدد الكبير من المسؤوليات. أما فيما يتعلق إلى توضيح البصيرة على العموم في رؤيا المتزوجة فتعد مغزى إلى قوة الإيمان أبوين والتدين لدى صاحبة المنام.
رؤية المرأة الحامل رأت فرد جميل يقوم بتقبيل رأسها في الحلم، فتلك دلالة حتّى ولاتها سوف تحدث ببساطة ويسر. أما في وضعية كان هنالك واحد قبيح يقبل رأسها، فتلك مغزى إلى أنها سوف تتخطى بإنجاب عسيرة.
رؤية المرأة المطلقة تقبيل الرأس مغزى إلى تمكنها على تقصي الطموحات، وسماعها لمجموعة من المستجدات الفرحانة. في رأت المطلقة أن ثمة فرد يقبل رأس فرد أجدد متخاصم بصحبته في العالم الحقيقي، فتلك مغزى إلى التصالح بينهم على أرض الواقع. على الأرجح أن توميء بصيرة القبلة على الدماغ في الرؤيا إلى زوال المشاكل والهموم، وانتهاء الحزن وبداية الفترات المفرحة.
رؤية تقبيل الدماغ في الرؤيا أيضًا إلى فرصة قضاء مطلب ذو المنام، وفوزه على الخصوم. إن نهض الواحد بتقبيل رأس الوالي في منامه. فتلك مغزى إلى المصالح أو المركز الوظيفي الذي سوف يكتسبه ذو الرؤيا. إن نهض الحالم بتقبيل رأس فرد متوفي في الحلم، فتلك مغزى إلى التضرع له وتذكره بالخير.
رؤية تقبيل الدماغ الرجل من الرؤى المحمودة التي توميء إلى تمكنه على تقصي التطلعات وانتصاره على العدد الكبير من الخصوم ونجاحه في إجتياز العدد الكبير من المشاكل العسيرة. إن رأى الرجل ذاته يقوم بتقبيل رأس امرأة جميلة في الرؤيا تعد إشارة على سماع الكثير من الأنباء المبتهجة وتحقيقه لأحلامه.
مشاهدة الرجل يقبل رأس والدته في الرؤيا، فتلك مغزى إلى مإستطاعته على تقصي الثبات الجوهري والمعنوي في عمره. إن رأى الرجل أنه يقوم بتقبيل رأس الميت في الحلم، فتلك مغزى حتّى هنالك العدد الكبير من الثروات والمنافع التي سوف يكتسبها ذو المنام من خلف الميت.
تقبيل رأس الأخوة، فتلك إشارة على الخير الضخم. وإشارة إلى الرابطة ذات البأس والمحبة بينهم. إذا كان الحالم يقوم بتقبيل رأس صديقه المقرب أو كان صديقه هو ما يقبل رأسه. فتلك مغزى إلى قوة صداقتهما والتبجيل بينهما.
مشاهدة تقبيل الأم أيضًا إلى الاستحواذ على تقدير ومراعاة الناس وحبهم، وخصوصًا من الأصحاب. في وضعية تم تقبيل رأس فرد ليس من المعارف أو من ذوي القرابة، فتلك دلالة إلى الشعور بالافتقاد لشخص ما، وقد تكون أيضًا مغزى إلى حب الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى