تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الصيام في المنام لابن سيرين

 إن للصيام مثلما هائلة تتجلى مظاهرها في الصائمين، من هذا أن الصوم أداة لتطبيق حق شكر الله على نعمه حيث إن الإنسان لدى عدم حضور النعمة عنه وفقدها يحس بقدرها بأسلوب أضخم، مثلما في امتناع الصائم عن نعمة القوت والمشروب ونحوها استشعار بقيمتها أكثر فيشكر الله فوق منها، والصيام طريق لتقوى الله حيث النفس قد انقادت بالصيام لأمر الله -إيتي- المقتضي للامتناع سادا أحله الله من التغذية والمشروب، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الصيام في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الصيام في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الصيام 

تفسير حلم رؤية الصيام في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أنها تصوم وتطيع الله بهدف أن ترزق بزوج جيد في المستقبل والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تصوم في الرؤيا، فذلك يدل علي حرصها القوي علي رضا ربها حتى يرضي عنها ويعطيها ما تود وتتمني، فإذا كانت تتمني قرين فسوف يرزقها وان كانت ترغب عمل أو سفر فسوف تتحقق أمانيها.
الصيام من الموضوعات الحسنة ودليل علي تقصي فريضة من فرائض الإسلام التي انزلها الله علي المسلمين والفتاة التي لم تتزوج بعد إذا أنجزت تلك الإلزام في الحلم فهذا يقصد إنها تجابه كل العوائق والمغريات التي تبقى في الحياة حتى ترضي الله.
رؤية المرأة المتزوجة تمنح كل وجودها في الدنيا لزوجها وأولادها، ومستديمًا تحرص علي إرضائهم وتبادل الحب بينهم فإذا حلمت المرأة المتزوجة بأنها تصوم في الحلم فهذا يدل علي إن المرأة مخلصة للغاية لبيتها وقرينها وأولادها، وترغب طول الوقت أن يكون أحبائها في سعادة باستمرار.
مشاهدة المرأة المتزوجة إنها تصوم في شهر رمضان فهذه علامة في الرؤيا تدل علي النذر فهي قد نذرت شيئا ولم لقي حتفه بنذرها لهذا فوقها تشطيب ما نذرته، ورؤية المرأة متزوجة عصريًا ولم يتقدم على لها الحمل فالصوم في الرؤيا يدل علي الحمل وستنجب طفل صغيرًا. وإن رأت المرأة المتزوجة إنها تصوم وإمامها إطباق فارغة فهذا يدل علي وجود خلل في الأواصر العائلية ويجب أن لا تهملاها وتبدأ في صيانة كل شئ.
مشاهدة المرأة الحامل إنها صائمة وهي حامل وتري كبر بطنها في الحلم فذلك يدل علي ولادتها ذكرا إن شاء الله. وإذا كانت المرأة الحامل صائمة في شهر غير شهر رمضان في الرؤيا فهذا يدل علي وصولها لأعلي الرتب وتحقيق ما تتمناه.
رؤية صيام المرأة الحامل في الرؤيا كنذر لها فهذا دليل علي قضاء الاحتياج وفك التعذيب وزوال الفقر والحسد. وإذا كانت المرأة الحامل في الحلم صائمة وانتظرت حتى أفطرت في الرؤيا فهذا يدل علي شفاء سقيم من احد إفراد العائلة المرضي.
مشاهدة الصيام في الرؤيا للرجل البالغ علي الرزق والخير المقبل له. والصوم للرجل في الرؤيا يدل علي الصحة الصحيحة ولو كان موبوء شفي. وإذا فكرة الرجل في الحلم انه صائم وينتظر أن يفطر فهذا يدل علي قوة إيمانه وتقواه ورضا ربه في كل شؤون وجوده في الدنيا.
رؤية الرجل انه صام لمقدار طويلة في الحلم وكأنة صام عام أو اكثر فذلك يدل علي توبته من عقب ارتكاب ذنب عارم وسوف يرضي الله عنه ويغفر له، ورؤية الرجل انه يقوم بصيام في شهر رمضان بالضبط وليس أي شهر أخر فهذا قد يدل علي تزايد أسعار المنتجات والغلاء القوي في البلاد.
رؤية الشاب في الرؤيا كأنه يقوم بصيام فهو يعرب عن نذر نذره وفوقه أن يكمله. ولو أنه الشاب متزوج مؤخرا ووجهة نظر في الِحلم انه صائما فسيرزقه الله بالذرية الحسنة، ومشاهدة الشاب في الرؤيا انه يقوم بصيام فسوف يكتسب شيئا تمني أن يحققه وسيرزقه الله. وإن فكرة الشاب انه افطر قبل أذان المغرب وهو متعمدا فسوف يتورط في جرم قتل.
رؤية الشاب في الحلم أنه يقوم بصيام عاما بأكمله من أوله لأخره فسوف يتجاوز في وقت ضيق وشقاء. إن وجهة نظر الشاب في الحلم أنه فاطر عن طريق الخطأ في شهر رمضان فسوف يسافر في سفرية سارة. إن شاهد الشاب في الرؤيا انه صائمًا غير أن افسد صيامه عن  سبيل الخطأ بإجراء شئ من المحرمات فذلك يدل علي حب الدنيا وعدم تذكر يوم القيامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى