تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ضرب الأم لابنها في المنام لابن سيرين

يشاهد الإنسان الأحلام في الفترة التي ينام بها والتي تجيء على جمعية أحلام إذ إن العدد الكبير من الأفراد عملوا على دراسة الأحلام وتفسيرها منذ العصور القديمة والتي كان يعتقد قديماً أنها برقية إلى الواحد الذي حَلم بها من الإله بغية يعلِمه عن شيء برفقتين أو أن يبعث تلك الأحلام للفرد لِكَي يعطيه بيانات وذلك ما تم تفسيره بينما يتعلق بموضوع الأحلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية ضرب الأم لابنها في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ضرب الأم لابنها في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية ضرب الأم لابنها 

تفسير حلم رؤية ضرب الأم لابنها في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أن والدتها تقوم بضربها،. تدل المشاهدة على الإرشاد والتوجيه والخوف فوق منها من قبل والدتها. مثلما إن المشاهدة تشير إلى الفائدة والخير، ولو كانت الأم متوفية، دلت البصيرة على الانتفاع من الأم في وجّه من شؤون الدنيا. من الممكن ذاك المسألة ميراث في ملكية أو قطعة أرض.
مشاهدة لطم المرأة المتزوجة لابنها أو أبنتها في حلمها، تبرهن أن المكسب والرزق إن شاء الله سبحانه وتعالى. وربما دلت البصيرة على الفزع عليهم والاهتمام والنصيحة لهم. وبصيرة إعتداء الام في الرؤيا لابنها بوسيلة مريرة دلت البصيرة على عصيان أبنها لها، أو وقوعه في عدد محدود من المشكلات، وهي سوف تقوم بإرشاده والله وحده المطلع والأعلم.
وقتما تشاهد بصيرة كهذه قد تقلقها إلا أن بخلاف هذا فهذه مشاهدة خير وتبرهن أن الآتي: إن رأت المرأة الحامل أنها تقوم باعتداء ابنها الصغير في الحلم. فهذه المشاهدة تثبت أن رزقها بجنين سليم معافي بإذن الله سبحانه وتعالى. بصيرة لطم الام لابنها في حلم السيدة الحامل تثبت أن الصلاح والفائدة والخوف. وربما على النصيحة لذلك الابن.
رؤية لطم المطلقة لابنها في الحلم مشاهدة خير تشير إلى المكسب والإدارة للطفل. فالضرب في الحلم له مزايا للضارب، والمضروب والله وحده الأعلم والمطلع.
رؤية صفع الام للابن في رؤيا الرجل تبرهن أن الفائدة، وخوف الام أعلاه. وقد تكون رزق له فهي خير على العموم. أما إن رأى الرجل بأن والدته المتوفية أو أبيه يقوم بضربه في الرؤيا. تدل المشاهدة على الميراث من بينهم والله أعلى وأدري. مشاهدة الإعتداء بالحذاء أو العصا من الرؤى الغير محمودة.
رؤية الابن أنه يقوم بلطم واحد من أبويه في الحلم، قد ترمز للرزق والمكسب. وربما تدل البصيرة على عقوق الابن لوالديه لهذا يقتضي أن يحترس فهذه برقية تنبه له لأجل أن يراجع ذاته ويجعلهم راضين. وبصيرة اللطم من الأم في الرؤيا وقد كانت من المتوفين دلت المشاهدة على الفائدة والخير من الأم. وقد تكون تلك الفائدة في ميراث أو مبالغ مالية أو شيء من متاع الدنيا.
مشاهدة الصفع في الرؤيا تبرهن أن الخير والفائدة للضارب والمضروب مدام اللطم، ليس به أذى في الحلم. وقد كان ذاك فكرة ابن سيرين في شرح رؤية الصفع في الرؤيا. وبصيرة إعتداء الام في الرؤيا من الممكن أن يكون ناجم عن التقصير للام، وعدم مساندتها وأردائها على أرض الواقع. وقد يثبت أن العقوق، فإذا كانت الام حية، فيجب احترامها ومساعدتها.
إذا كانت متوفية فيجب على الرائية التضرع لها، وتقوم بفعل صدقات لها. وقد يكون توضيح المشاهدة ضد هذا وهي أن الفتاة صاحبة البصيرة. ستحصل على المكسب من والدتها وتحترمها وتودها إذا كانت حية أو تدعوا لها وترثها إذا كانت متوفية. فيختلف الشرح بحسب الرائي في واقعه لو كان بار بوالديه أو عاق لهم.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى