تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الاستحمام في المنام لابن سيرين

 الإغتسال من الجهود الحياتية اليومية التي يجريها الإنسان على نحوٍ متواصل من أجل الاستحواذ على النظافة الضرورية، والتخلص من الأوساخ والشوائب التي تعلق بالجسد عبر الاحتكاك بالأجسام المتنوعة، ونتيجة التعرض للعوامل الخارجية الفعالة، بما في هذا الأحوال الجوية والغبار والأتربة، وللتخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من البدن والشعر إذ تحدث تلك العملية على يد غسل الجسد على نحو كامل باستعمال الماء والصابون، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الاستحمام في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الاستحمام في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الاستحمام 

تفسير حلم رؤية الاستحمام في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تستحم بملابسها فهذا دليل على أساس أنها سوف تتزوج عما قريب وتغير وضْعها إلى حال أخر، ورؤية الفتاة العزباء أنها تستحم وأنها عارية غير أن لم يراها واحد من يدل ذاك على فرح قريب سوف ينتج ذلك لها إذ أنها سوف تتخلص من مشكلاتها. ويدل ذلك الحلم ايضاًً إلى أن هذه البنت سيكون تملك التمكن من القضاء على مشكلاتها.
إذا كانت تستحم في فصل الشتاء بماء فاتر فهذا دليل على الخير والرزق المباح وإذا كانت تلبس ملابس عصرية فهذا يشير إلى سماع مستجدات مبتهجة. وإذا رأت أنها تستحم بملابسها دل على القرين بالزوج الصالح. وتشير أيضاً إلى الستر والبركة والخير وتسهيل كل ما تود من مخططاتها.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تستحم بالماء الدافئ أو الشديد الحرارة دل ذاك الرؤيا على أساس أنها تنعم بالهدوء والاستقرار في وجودها في الدنيا. يفسر ايضاًً بصيرة المتزوجة في منامها أنها تستحم بأن ثمة العدد الكبير من الخير والرزق الشرعي في سبيله إليها في السريع القريب.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تستحم في بركة مياه راكدة ورائحتها عفنة. دليل على الحزن والعنف البدني الذي تعيشه تلك المرأة. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تستحم وهي تلبس ملابسها. فهذا يدل على أساس أنها سوف تنال أمنية غالية كانت تريدها بقوة.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تستحم في الحلم فهذه البصيرة. تدل على أساس أنها سوف تلد إنجاب طبيعية وسوف تكون ميسرة بإذن الله. وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تستحم في موضع مستور وهي غير مكشوفة فهي بصيرة محمودة وتعني أن حملها سوف يكتمل بإذن الله.
إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تستحم بالماء الحاضر أو الماء النقي. فهذا يدل على أساس أنها سوف تتخلص من المعاصي والذنوب. إذا رأت أنها تود أن تستحم إلا أنها لم تجد ما يكفي من الماء. فهذا يدل إلى أن حملها في حادثة وأن إنجابها ستكون شاقة وربما تفقد جنينها.
رؤية الرجل أنه يستحم في منامه فهذا دليل على صلاح شأنه وقلبه النقي وأنه صاحب خلق كريم وصاحب منزلة مرموقة بين الناس. لو كان من رأى في منامه أنه يستحم صاحب تجارة دل ذاك على أساس أنه سوف يكسب العدد الكبير من الملكية ويدخل في الكمية الوفيرة من الاتفاقيات التجارية وسوف يطور أعماله. فإذا كان من رأى ذلك الرؤيا رجل متزوج دل ذلك الحلم على أساس أنه يقيم حياة زوجية مستقرة هادئة ويعم الصلابة بين شخصيات العائلة.
إذا منظور واحد في منامه أنه يستحم بالماء والصابون ما إذا كان رجلا أو امرأة فإن ذلك الرؤيا يدل على أساس أنه سوف يتطهر من الذنوب والمعاصي. أما لو كان من فكرة الحلم واحد موبوء فهذا يبرهن أن اقتراب توقيت شفائه من مرضه بإذن الله سبحانه وتعالى. ايضاً توميء مشاهدة الإغتسال بالماء والصابون في الحلم على القضاء على الأفكار الهدامة والاتجاه إلى حياة حديثة يملأها الأمل.
إذا رأى الواحد ذاته في الرؤيا وهو يستحم في مواجهة أقاربه فإن ذلك دليل على تخلصه من جميع مشكلاته وهمومه في وقت قريب. وإذا فكرة الرجل في منامه أنه يقوم بالاستحمام في مواجهة الأهل دل ذاك على أساس أنه سيقوم بسداد دينه لو أنه مديون.
رؤية الشاب الإغتسال في مواجهة أقاربهم. دل ذلك المنام على زواجهم في القريب المتعجل. لو كان من رأى ذاك المنام رجل جسيم في العمر. دلت تلك البصيرة حتّى ذلك الرجل سوف يذهب إلى شعيرة فريضة الحج بإذن الله.
مشاهدة الإغتسال في مواجهة الناس في حلم الشاب الذي يدرس على النجاح الدراسي ذاك العام وحصوله على أعلى الدرجات. أو قد تعبر بصيرة الإغتسال في مواجهة الناس على اقتراب زواج ذلك الشاب من طفلة جميلة ولها مصدر ونسب طيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى