تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الوسادة أو إعطاء الوسادة في المنام لابن سيرين

النوم هو وضعية طبيعية للبدن يسترخي فيها لعدة ساعات بحيث ينهزم النائم الإحساس بالمحيطين به، وتقل حركاته الإرادية والنوم هام بشكل كبير لجسد الإنسان إذ إنه يعيد للدماغ نشاطه يحذر بألا تقل ساعات السبات عن ثمانية، وألا تزيد عن هذا فمدة الغفو الصحي ثماني ساعات للواحد الطبيعي الغفو هام لكل الأصناف العمرية، وجميع الكائنات الحية وهو ايضاً هام لصحة الإنسان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الوسادة أو إعطاء الوسادة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الوسادة أو إعطاء الوسادة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الوسادة 

تفسير حلم رؤية الوسادة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تشتري المخدة في الحلم فهذا يدل على قدوم الخير والصحة الجيدة والرز ق الوفير وأنها سوف تتفوق وتنجح في حياتها والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أن شخص ما يعطيها الوسادة في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من المتاعب والمشاكل في حياتها وقدوم الفرح والسرور في حياتها وأنها سوف تتزوج عن قريب إن شاء الله.
رؤية النوم على الوسادة المتسخة بالرؤيا دلالة بأن الرائية تربي أبنائها بكيفية غير سليمة، وشراء وسادة عصرية في الرؤيا للمتزوجة يوميء إلى حملها القريب وأن الله سيرزقها بفتاة جميلة. الغفو على مخدة مصنوعة من الريش في الرؤيا مغزى على الغنى والثراء، والمخدة المصنوعة من القطن تعرب عن السكون والهدوء السيكولوجي، والمخدة المصنوعة من القش تبرهن أن الضيق وقلة الثروة.
يدل إعطاء المخدة للمرأة المتزوجة في الحلم على الأمانة والمسئولية الملقاة على عاتقها، ومن أعطت المخدة لشخص مقرب منها فهي تحمله همها وتستشيره في شئون عمرها. ومن رأت صديقتها في الرؤيا تعطيها مخدة ممزقة وغير نقية فهي إشارة إلى أن الرائية تعرف أسرار خطيرة عن صديقتها إلا أن تتكتم فوق منها حرصًا منها على عمرها وعدم المضار بها.
إعطاء المخدة للمرأة الحامل في الرؤيا إشارة على أساس أنها إنجابها قد حانت إذا كانت في أخر أشهُر الحمل، ومن رأت ذاك الحلم في أشهُر حملها الأولى فهي علامة على ولادة أنثى والله أعرف. ومن رأت في حلمها أنها تنام على مخدة مصنوعة من الصوف فهي إشارة حتّى الرائية ستلد طبيعي وستحظى بالسلامة هي وجنينها، والنوم على المخدة القطنية إشارة على الإنجاب القيصرية.
إعطاء المخدة في الحلم للرجل من فرد مجهول علامة على مصاهرة وزواج سيقع قريبًا في أسرة الرائي، ومن رأى واحد يعرفه في الحلم يعطيه مخدة وقد كان الحالم عليل فالمنام يبشره بالشفاء القريب. وقتما يشاهد الرجل في حلمه وكأن واحد مجهول يتيح له وسادة أو مخدة كهدية، فهي آت على خيرًا عديدًا ما إذا كان في منزله أو عمله والحلم يبشره بترقيته في المجهود وإنجاب غلام حديث والله أدري.
ومن رأى في الحلم عدد من المخدات بمقاسات متباينة وعى يشيرون إلى قرينته وأبنائه، وكلما كانت الوسائد بحالة جيدة ونظيفة كان حال أهل منزله وهو الذي يعكس الأوضاع التي يحيا فيها الرائي وعائلته. حالَما يشاهد الرجل في منامه وكأنه يتكئ على مخدة عظيمة ومريحة فهي دلالة بأن قرينته امرأة صالحة حريصة على طاعته وخدمته، وحدوث تلف للوسادة بالحلم معناه أذى وضرر قد يصيب امرأته.
مشاهدة جمع الوسائد في حلم الرجل على التعدد في الزواج لو كان أهلا لذا، مثلما توميء تلك المشاهدة أيضًا إلى جمع مجموعة من العمال والموظفين للعمل لدى ذو المشاهدة. المخدة البيضاء تعرب عن تقوى وصلاح الرائي ومن اتكئ على الوسادة بالمنام فهو يستند على امرأة، كيس الوسادة يوميء إلى الأسرار الزوجية ومن رأى في منامه كأنه يحشو كيس الوسادة بالقطن ولقد يدخل بامرأة.
المخدة العالية في رؤيا الشبيبة توميء إلى السمعة الطيبة للحالم ومن نام في منامه على مخدة طرية فهو ينعم بالسكينة والراحة النفسية النابعة من رضا الحالم بقضاء الله. وإعطاء مخدة بيضاء نقية وحديثة للشاب في المنامة على بداية حياة قريبة العهد وزواجه من طفلة صالحة تقف بجواره وتدعمه باتجاه المستقبل، والوسائد العديدة في الحلم مسئوليات ملقاه على عاتقه.
ومن جلس على عدد من الوسائد في منامه فهو سلطان وجاه لصاحب المشاهدة، وشراء الوسائد في المنام فوائد وخيرات سيحصل فوقها الحالم بعد وقت قريب. ومن نام على وسادة بالية وغير نقية بالرؤيا فهو يتهرب من دفع ديونه ولا يحفظ الأمانة، ومن كان سقيمًا في الحقيقة ورأى في حلمه أن وسادته قد سرقت فالمنام يوميء باقتراب الأجل والله أعرف.
إذا رأى الرجل في الحلم بأنه يشتري وسادة ضخمة المقدار وقد كانت ناصعة البياض ومريحه جدًا، فهذا يدل حتّى ذاك الرجل الحالم سوف يتزوج من امرأة صالحة وسوف تحميه وتحافظ أعلاه بوقت قريب جدًا بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأى الشاب الحالم بأنه يشتري وسادة عظيمة المقدار وقد كانت نقية جدًا ولم يمكنه التفرق عنها، فهذا يدل حتّى ذاك الشاب الحالم سوف يتزوج قريبًا من طفلة جميلة المظهر وسوف تحافظ فوق منه وتحميه والله أدري.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى