تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التين المجفف في المنام لابن سيرين

التين واحد من الفواكه الصيفية التي يحبها الكبار والصغار وهو هذه الفاكهة الخضراء من الخارج والحمراء من الداخل وقد أوجدت سيدات المنازل طرقاً للاستمتاع بطعم الفواكه في متفاوت المواسم لا في موسمها فحسب، وبخصوص بالتين أو ما يعلم في قليل من البلاد والمدن العربية بالقطين فإنه يتميز بألوانه المتغايرة التي تتباين بين الأسود والأصفر والأخضر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التين المجفف في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التين المجفف في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية التين المجفف

تفسير حلم رؤية التين المجفف في المنام:

Advertisements
إن كانت تلك الفتاة تتخطى ببعض الهموم والمشكلات والأزمات، فإن التين المجفف في الرؤيا يكون من دلالات فوزها في إجتياز تلك الظروف الحرجة. أيضًا تعبر مشاهدة التين المجفف في الرؤيا على توفيق تلك الفتاة في التعليم بالمدرسة وحصولها على أعلى الدرجات. من الممكن يكون التين المجفف في الحلم مغزى إلى الرزق الشرعي الوفير الذي سوف تحصل فوقه تلك الفتاة من دون عبء ومشقة.
ظهور التين المجفف في حلم المتزوجة يعرب عن الرزق المباح الوفير الذي سوف تحصل فوقه تلك المرأة. ايضاً يعبر التين المجفف على تلذذ تلك السيدة بحالة من الثبات في وجودها في الدنيا الزوجية في تلك المرحلة من وجودها في الدنيا. على الأرجح يكون أكل التين المجفف مع القرين من مبشرات اقتراب حدوث حمل لتلك السيدة في أعقاب سنين من الانتظار.
أيضا يدل التين المجفف على تعدى إشكالية عسيرة أو مصيبة كانت تلك المرأة تجتاز بها. بل إذا كان التين المجفف عفن أو سيء المذاق، فإنها قد تتكبد من قليل من المشكلات والخلافات الزوجية في الأيام القادمة. التين المجفف اللذيذ في المذاق، قد يوميء إلى كثرة الذرية الصالحة التي سوف تنجبها صاحبة الحلم.
أكل الحامل التين المجفف في الرؤيا يوميء إلى الإنجاب السهلة البسيطة التي سوف تجتاز بها تلك المرأة. أيضاً تعبر بصيرة التين المجفف عند الحامل على ولادة مولود يستمتع بالصحة الجيدة. أو على الأرجح يكون التين المجفف من دلالات السكون في أعقاب العناء واقتراب الشأن والولادة وأعلاها التحضير. إضافة إلى أن أكل التين المجفف يحتسب بشرى لها بإنجاب مولود يستمتع بالصحة الجيدة. ايضا يرمز التين المجفف على الحظ المبتهج الذي يترقب تلك المرأة في القريب.
طعام المطلقة التين المجفف في منامها، يكون من دلالات تخلصها من الأحزان والهموم وبداية مدة حديثة من وجودها في الدنيا. شراء التين المجفف يثبت أن حصول تلك السيدة على مهنة جيدة تحقق عن طريقها الأحلام التي تتمناها. إنتهاج التين المجفف من قرينها المنصرم، على الأرجح يكون من مبشرات عودتها لذا الرجل حتى الآن صلاح أحواله. أما في ظرف أكل التين المجفف مع رجل غريب، فإنها قد تتزوج من رجل حسَن به العديد من الصفات الحميدة.
إن كانت تلك السيدة تتجاوز بديون ومشكلات مالية، فإن أكل التين المجفف يبشرها بالنجاح في القضاء على تلك الديون. تقديم التين المجفف للأولاد، يشير إلى سعي تلك المرأة في الوصول لأبنائها لبر السكينة. إلا أن التين المجفف التالف، يكون مغزى إلى مرور تلك السيدة ببعض المعوقات والصعوبات في تربية الأولاد أو في ميدان المجهود. أو من المحتمل يكون التين المجفف التالف، لأنها قد تتعرض لبعض الخطاب الجارح من أفراد في محيطها الاجتماعي.
التين المجفف الذي يشهده الشاب في الرؤيا، قد يبشره بالزواج من بنت من عائلة راسخة ولها منشأ ونسب طيب. لو أنه ذو الرؤيا يدرس في تلك المدة، فإن التين المجفف في تلك الوضعية يبشره بتفوقه في التعليم بالمدرسة وحصوله على أعلى الدرجات. أيضا يعبر التين المجفف في الحلم على ظهور العدد الكبير من فرص الشغل الجيدة في مواجهة ذاك الشاب في القريب. أو قد تعبر مشاهدة التين المجفف على دخول ذو المشاهدة في الكمية الوفيرة من الأعمال التجارية الناجحة  خلال الفترة القادمة.
التين المجفف يعرب عن الرزق الوفير أو حصول ذو الحلم على ملكية ضخمة بلا عناء ومشقة. لو أنه التين المجفف تالف أو عفن، خسر تكون تلك البصيرة إنذار لصاحب الرؤيا من وجود عدد محدود من من رفقاء السوء في عمره. أو من الممكن أن تكون دلالة تنويه لأنه يرتكب عدد محدود من المعاصي والذنوب وفوقه العودة إلى الله.
شراء العديد من التين المجفف يعرب عن كثرة المستجدات السارة التي سوف تلاحق ذو الرؤيا  خلال الفترة القادمة. أو قد تعبر مشاهدة شراء التين المجفف على إنقضاء جميع المشكلات التي كان ذو الرؤيا يجتاز بها. أيضًا تعبر مشاهدة التين المجفف على كثرة الأواصر الاجتماعية الصالحة الحاضرة في حياة ذو الرؤيا. إذا كان ذو الحلم يتكبد من عدد محدود من الظروف الحرجة والمشكلات، فإن شراء التين المجفف تكون من مبشرات صلاح أحواله وتخلصه من تلك المشكلات.
التين المجفف في حلم الرجل يعرب عن تعدد سبل الرزق الشرعي التي قد توضح في مواجهة ذو الرؤيا. أيضاً يوميء التين المجفف على حصول ذلك الرجل على إعلاء جيدة في عمله القائم. لو أنه ذاك الرجل يتكبد من الديون والمشكلات الاستثمارية، فإن شراء التين المجفف يبشره بتحسن وضعه المالي بشكل ملحوظ وتخلصه من الديون. أيضًا يعبر التين المجفف على الاستمتاع بحالة من الثبات في الحياة الزوجية لصاحب الرؤيا.
إتخاذ التين المجفف من فرد واضح، يثبت أن حصول ذو الرؤيا على فائدة من ذاك الفرد في القريب. بل لو ثبت التين المجفف وقد كان ذو الرؤيا لا يمكنه تناوله، فإن ذو الرؤيا قد لا يمكن له الإتيان إلى أحلامه وأهدافه. لو أنه ذو الحلم مسافر، فإن التين المجفف يعرب عن اقتراب رجوعه من غربته لوطنه وأهله. أكل التين المجفف السيء المذاق، من المحتمل يكون جراء فاز ذلك الرجل الثروة الحرام من عمله الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى