تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية لبس ملابس قصيرة غير محتشمة في المنام

الإنسان خلال مدة نومه في 4-5 دورات سبات مغايرة تدوم كل منها نحو تسعين دقيقة، وبصرف النظر عن أن الفرد النائم لا يدرك انتقاله من مدة الى أخرى إلا أن المدة التي تنتهي فيها كل دورة لتبدأ الدورة التي تليها يكون فيها الغفو في أصغر المراحل عمقاً مما يجعل الاستيقاظ طوالها سهلاً، ولتحديد أجدر وقت للنوم يحذر بالاستعانة بحاسبة دورة الغفو اللاحقة، والتي بدورها تتتبع دورات السبات المتنوعة لتحديد أرقى وقت للنوم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية لبس ملابس قصيرة غير محتشمة في المنام.

تفسير حلم رؤية لبس ملابس قصيرة غير محتشمة في المنام
تفسير حلم رؤية لبس ملابس قصيرة 

تفسير حلم رؤية لبس ملابس قصيرة في المنام:

Advertisements
إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد أنها تلبس ملابس غير ساترة وقصيرة في الحلم وهي مخطوبة. فهذا يدل على أساس أنها سوف تنفصل عن خطيبها نتيجة لـ لبسها القصير  خلال الفترة المقبلة. إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد في منامها أنها ترتدي ملابس ملونه وقصيره. فذلك على الأرجح أن يدل على أساس أنها سيتقدم إليها شاب صغير في مقتبل العمر لخطبتها من المدة المقبلة.
إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد ذاتها في الحلم بأنها ترتدى ملابس غير ساترة وشبه العارية. فيدل ذاك على أساس أنها سوف تقع في مشكلات وهموم وفيرة أثناء الفترة المقبلة. شرح بصيرة الملابس القصيرة في الحلم للفتاة الغير متزوجة على أساس أنها صاحبة مسؤولية وصاحبة مراسيم. وتحذرها تلك الأحلام من إزدهار الأحكام الخاطئة التي تتخذها.
إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها بأنها ترتدى ملابس شفافة وغير ساترة للجسد. فهذا يدل إلى أن تلك السيدة جميع أسرار منزلها وقرينها وأولادها على ألسنة الناس ومسامعهم. فلابد أن تأخذ حذرها من أصحاب السوء المحيطين بها. إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي ملابس غير ساترة وهي متزوجة. فهذا يدل حتّى هنالك خلافات بينها وبين قرينها تبلغ إلى حاجز فسخ العلاقة الزوجية المرحلة المقبلة.
مشاهدة الملابس الغير ساترة للسيدة المتزوجة في منامها على أساس أنها سوف تجتاز بحالة من الحزن والهموم والآفات التي تجابهها في تلك المدة من عمرها. من الممكن أن تكون مشاهدة الملابس والفساتين الغير ساترة للسيدة المتزوجة في الرؤيا. تثبت أن موت واحد من أقاربها أو ذوي قرابة قرينها أو من واحد من المقربين إليها.
إذا رأت السيدة الحامل أنها ترتدي ملابس قصيرة وشفافة في مواجهة قرينها في حجرتها. فهذا يشير إلى الإخلاص والمحبة والعشرة الطيبة بينها وبين قرينها. على الأرجح إذا رأت الحامل في منامها أنها ترتدي ملابس غير ساترة أو شفافة فذلك يشير إلى عدد محدود من المشكلات في حملها، وأنها على الأرجح أنها ستواجه عدد محدود من المصاعب والمتاعب في إنجابها. تدل ذاك البصيرة في لبس الملابس القصيرة والغير ساترة في الرؤيا للحامل على الخير الذي قد يجيء إليها جراء وليدها الجديد.
مشاهدة الملابس الغير ساترة في الرؤيا للسيدة المطلقة تدل حتّى تلك السيدة طلقها قرينها لأنها لا تحترم ذاتها ولا تحترم الآخرين وأنها جعلت سمعتها وسمعة قرينها غير طيبة. إذا رأت السيدة المطلقة أنها تلبس ملابس غير ساترة في الحلم ذلك يدل حتّى سمعتها ليست طيبة ويحذرها ذلك الرؤيا بأن تحترم ذاتها وترتدي الملابس المحتشمة الساترة حتى لا تقع في الرذيلة والخطأ.
إذا رأت الغير متزوجة في منامها أنها ترتدي فستان ابيض قصير فهذا يشير إلى قرب خطبتها. مشاهدة الفستان الأبيض القصير للمتزوجة يدل على أساس أنها سوف تنجب غلامًا أو أنها تملك ولد عليل يتسبب في لها الضغط النفسي والحيرة والخوف فوقه.
إذا رأى الواحد في منامه أنه يقوم ببيع قليل من الملابس الغير ساترة والقصيرة في الرؤيا أنه يصاحب عدد محدود من أصحاب السوء. ويتردد عليهم أو أنه يعمل أفعال مؤذية وغير مفيدة وغير صالحة لنفسه وللآخرين.
مشاهدة شراء الملابس القصيرة والغير ساترة في الحلم حتّى ذو تلك المشاهدة يتخذ عدد محدود من الأحكام الخاطئة من دون تردد. وبدون تفكير الأمر الذي ألفه تلك الأحكام الهدامة المؤذية والغير هادفة.
الواحد الذي يشاهد في منامه أنه يقوم بشراء ملابس قصيرة وغير ساترة لزوجته في الرؤيا يدل ذاك على أساس أنه يرتكب ذنوب عديدة ومعاصي ولابد أن ينكمش عن تلك الذنوب والمعاصي. وأيضا شراء الملابس القصيرة في الحلم يدل أيضًا على أصحاب السوء المحيطين بذلك الفرد الذي رأى ذاك الحلم وأنهم يكيدون له كيدًا. ولابد أن ينكمش عن تلك الصحاب وأن يراعى ربنا بينما يفعل.
إذا رأى الواحد ذاته في الحلم بملابس غير ساترة فهذا يدل حتّى ذاك الواحد سوف يصاب بشيء مكروه لم يكن يتوقعه. إذا رأى ذاته بملابس ضيقة في الحلم فهذا يدل على أساس أنه حزين وكئيب وغير مبسوط ويمر بحالة من الألم القوي.
إذا رأى الفرد ذاته في الرؤيا يرتدي ملابس شبه عارية وهو في مواجهة الناس وهم ينظرون إليه وهو في وضعية خجل من ضمنهم. فهذا يوميء حتّى الرائي سوف يتعرض لفقدان نقدية ضخمة في وجوده في الدنيا. مثلما توميء الملابس الغير ساترة للجسد في الرؤيا على أن صاحبها ليس قوى الشخصية، إلا أنه هزيل الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى