تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية شراء القماش في المنام لابن سيرين

القماش هو النسيج والغزل الذي ينتج من نسيج أو تربيط أو تلبيد أو حياكة أشكال متباينة من الخيوط أو الحبال أو الأنسجة مع بعضها القلائل للاستحواذ على قطعة متميزة من القماش تستخدم في الكمية الوفيرة من الميادين الحياتية، وبدأ صناعة القماش بتقنية التلبيد وهي ضغط الألياف فوق بعضها القلائل وهذا من عتيق الأزل، إذ أظهرت البحوث القديمّة التي أجريت على العدد الكبير من اللوحات الجدارية والكتابات القديمة والآثار الحجرية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية شراء القماش في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية شراء القماش في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية شراء القماش

تفسير حلم رؤية شراء القماش في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشتري القماش الأبيض في المنام، كان ذاك دليل على الرزق العديد الذي سيأتي على طول الطريق إليها، مثلما توميء البصيرة على أن صاحبة المنام ستعيش حياة ممتلئة بالتفاؤل والفرحة، ورؤية الفتاة العزباء القماش المصنوع من الحرير في الحلم، كانت هذه المشاهدة دلالة على أن تلك البنت سيكافئها الله في دار الأخرة مثلما أنها ستعيش حياة ممتلئة بالهدوء والراحة في الكوكب وهذا ناتج لطيبة فؤادها.
مشاهدة الفتاة العزباء أنها تقوم بخياطة قماش مصنوع من القطن أو الصوف، كان ذاك المنام دليل إلى أن الله سوف يزرقها الفرح والسرورو والزواج من شخص صالح وطيب والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تصنع ستائر من القماش الأبيض في المنام، كان هذا دليل على أساس أنها ستتزوج بوقت قريب، مثلما يدل المنام على أساس أنها تتأهب وتجهز للزواج.
رؤية المرأة المتزوجة للقماش في الحلم، كان ذاك الرؤيا دليل على أساس أنها ستحصل على ميراث عارم وسيتبدل وضْعها بعده، مثلما توميء المشاهدة إلى أنها لن تبذل أي جهد للاستحواذ على ذلك الرزق. مشاهدة السيدة المتزوجة أن قرينها يقودها إلى الصواب القماش في الرؤيا، كان هذا نموزج على أساس أنها ستصبح حامل في أعقاب المشاهدة في وقت قصير.
إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تحوز فستان مصنوع من الحرير في المنام، كان ذاك دليل على ارتفاع في أملاكها وإن الله سيفتح لها أبواب الرزق والخير، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بصنع الملابس لنفسها في الرؤيا، كان هذا دليل على أساس أنها سوف تسافر بوقت قريب، مثلما توميء إلى أنها ستجني ملكية عديد من خلف ذاك السفر.
إذا رأيت المرأة الحامل أنها تلبس فستان مصنوع من القماش المدهش في الحلم، كانت هذه البصيرة مغزى إلى أنها لم تتجاوز بأي محنة صحية أثناء مدة الحمل، مثلما توميء إلى أنه لن يصيبها أي ورطة صحية خلال عملية الإنجاب. بصيرة السيدة الحامل أنها تبتاع قماش لونه أبيض في الرؤيا، كانت هذه المشاهدة دلالة إلى أنها ستضع ابنها الصغير بسلام، وتعد هذه المشاهدة من الرؤى المحمودة والتي تبشر صاحبتها بالخير.
إذا رأى الرجل أنه يمنح قرينته قماش مصنوع من الحرير على طريق العطية في المنام، كان هذا دليل حتّى قرينته لن يتخطى فوق منها العام سوى وهي حامل، مثلما يدل المنام على أساس أنها ستضع غلام. إذا شاهد الرجل أنه يلبس عباءة مصنوعة من القماش المدهش في الرؤيا، كان هذا دليل على أساس أنه سيجني ملكية عديد لم يبذل أي تعب ولا مجهود في الحصول أعلاه، وصرح قليل من العلماء أن ذلك الرجل من المحتمل سيحصل على ميراث هائل لم يكن بباله الحصول فوق منه.
رؤية الرجل الحالم الذي يبتاع القماش الجميل والجيد في الحلم، فهذا يدل إلى أن ذاك الرجل الحالم سوف يتزوج من بنت موقف له عديدًا في تلك المرحلة من الحياة.
الشاب الذي يشاهد في الرؤيا بأنه يشتري قماش من الصنف السيئ ولم يمكنه أن يقوم بتفصيل الكمية الوفيرة من الملابس به، فهذا يدل حتّى ذاك الشاب الحالم سيتقدم إلى كلام طفلة ما في تلك المدة غير أنها غير ملائمة له وسوف يجيء من ورائها العدد الكبير من المشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى