تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الشقة الواسعة في المنامل لابن سيرين

البيت يقصد لي جميع الأشياء فهو الاطمئنان والاستقرار الدائمين، وأنا أعيش في بيتي مع عائلتي التي أحبها جدًا وأفخر وأعتز بها نحن نعيش في بيت جميل بيتنا مفتوح من الجانبين إذ إن له بابين كل منهما يفتح على مقر، فالباب  الأمامي يفتح على الطريق أما من الوراء فيوجد أرض فسيحة شاغرة من الأبنية، بيت عائلتي مرتكز على مظهر عصري، وهو مشمس وجيد التهوية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الشقة الواسعة في المنامل لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الشقة الواسعة في المنامل لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الشقة الواسعة 

تفسير حلم رؤية الشقة الواسعة في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أثناء نومها المنزل الممتد الهائل، دليل إلى أن تلك الفتاة تحس بحالة نفسية جيدة جدًا. وتحس بأعلى درجات التمتع بالحياة والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تزور بيت جسيم وفسيح في الحلم وتحس بالسعادة. فهذه المشاهدة تعنى زواج تلك الفتاة من رجل ميسور الشأن. وسيجعلها تقيم في معدّل جوهري عالي جدًا.
رؤية الفتاة العزباء أنها تشتري منزل واسع في المنام فذلك يدل على تبدل سائر شؤون تلك الفتاة إلى الأمثل. وستشعر بالرضاء وتحمد المولى سبحانه وتعالى، ورؤية الفتاة العزباء بعد طوال نومها من الرهبة طوال زيارة المنزل الممتد. فهذه الدلالة دليل على وجود واحد غير ملائم. ستقبل تلك الفتاة على الزواج منه والله اعلى وأدري.
رؤية المرأة المتزوجة طوال نومها أنها في نطاق منزل ممتد جدًا، دليل على ارتفاع رزق قرينها. سواء بواسطة شغل قريبة العهد أو الترقي إلى مركز وظيفي أعلى. أو بواسطة مورد رزق تجارة ناجحة. حينما تشاهد المرأة المتزوجة أنها انتقلت إلى بيت حديث وفضفاض إلا أنها تحس بضيق الصدر وتود الرجوع إلى بيتها الفائت. دليل على وجود خلافات بينها وبين قرينها.
مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تقطن في نطاق منزل فضفاض وبه حديقة ضخمة طوال نومها، فتلك دلالة على السكون والهدوء والاستقرار. التي تعيشه هذه المرأة مع قرينها وأبنائها. بصيرة المرأة المتزوجة أثناء نومها أنها تقرأ كتاب الله الخاتم في نطاق بيت ممتد جدًا. هذه مغزى إلى أن تلك المرأة يبقى حولها من يحسدها ويحقد فوق منها.
وقتما تشاهد المرأة الحامل طوال نومها أنها تجلس في نطاق بين ممتد ونظيف جدًا، فتلك البصيرة دليل إلى أن تلك المرأة ستمر بعملية إنجاب طبيعية. دون الاحتياج إلى إنجاب قيصرية. مشاهدة شراء بيت فسيح جدًا في الرؤيا للمرأة الحامل برفقة قرينها. دليل حتّى المولى سبحانه وتعالى سيرزقهم بالخير والبركة نتيجة لـ الوليد الجديد.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تنظف منزل فسيح في الحلم وتحس بالتعب، فهذه المشاهدة. تدل على أساس أنها سوف تتعرض لبعض المشكلات الصحية أثناء حملها. الإحساس بالخوف في نطاق المنزل الفسيح في الرؤيا للمرأة الحامل. دليل على رهبة تلك المرأة من فئة الوليد المقبل لأن قرينها يرغب فئة محدد ليس إلا.
مشاهدة المرأة المطلقة طوال نومها أنها ضِمن منزل فضفاض وجميل، فتلك المشاهدة علامة حتّى تلك المرأة تتمكن من مخطط عموم شؤون عمرها بمفردها. وسوف تتمكن من إجتياز عموم العوائق. مشاهدة القٌعود في بيت ممتد وعارم طوال سبات المرأة المطلقة، دليل إلى أن تلك المرأة أصدرت قرار أن تتخلص من عموم الأحزان التي تحس بها وتود أن تتمتع بحياتها.
رؤية شراء بيت مودرن وممتد جدًا في الرؤيا للمرأة المطلقة، تلك المشاهدة دليل إلى أن تلك المرأة مرتقبة على مدة زواج عصرية. وسيعوضها المولى سبحانه وتعالى عن ما فاتها من قبل. إذا شعرت المرأة المطلقة بالخوف في منامها أثناء زيارتها لبيت فسيح وجميل جدًا، تلك البصيرة برقية تحذيرية. لأن قرينها الماضي يود أن يلحق بها الأذى فعليها الانتباه والحذر.
حينما يشاهد الرجل المتزوج طوال نومه أنه يبتاع منزل ممتد حديث وينتقل فيه هو وعائلته. فهذه المشاهدة علامة على انتقال ذاك الرجل إلى معدّل مالي مودرن جراء مبالغة دخله. أما بصيرة تشييد منزل ممتد في رؤيا الرجل المتزوج، فهذه البصيرة علامة حتّى ذاك الرجل يعتني جدًا لشؤون أشخاص عائلته ويعيش بهدف أن يشاهد سعادتهم .
بصيرة الشاب الأعزب في منامه أن يبقى طفلة تستضيفه في بيتها الجديد الفسيح. فهذه البصيرة مغزى حتّى ذلك الشاب سوف يتزوج من بنت صاحبة مركز وظيفي اجتماعي جسيم جدًا وأن تلك البنت لها سلطة وتأثير هائل جدًا داخل المجتمع. بصيرة الشاب الأعزب أنه يقوم شراء بيت عصري. دليل على حصول ذلك الشاب على شغل قريبة العهد تناسب إمكانياته.
حينما يشاهد الشاب الأعزب أثناء نومه أنه في نطاق منزل حديثة وواسعة. فتلك البصيرة علامة على نجاح ذاك الشاب في مدد التعليم وقدرته من الإتيان إلى أقصى درجات التكريم في خاتمة كل عام وسينال حمد وشكر وثناء جميع الناس المقربين منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى