تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين

 لا تتشبه عدد الساعات الغفو من إنسان لآخر تبعاً لطبيعة بدنه وايضا عمله أو وجوده في الدنيا، إلا أن الشيء الأكيد والثابت أن الساعات التي يفتقر الإنسان للنوم فيها تكون وطيدة، فعلى الرغم من نومه ذات واحدة من الليالي ساعات أكثر من  الليالي الأخرى، إلا أنها في الحصيلة تكون راسخة، وحسب الدرسات فإن بدن الإنسان يتطلب حتى يرتاح ويمكنه القيام بوظائفه أن ينام ما يتنوع بين ثماني إلى عشر ساعات كل يوم بحيث تتباين من واحد لآخر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية ساعة اليد

تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أن شخص ما يهديها ساعة يد وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من المتاعب والمشكلات في حياتها وسوف تتزوج من شخص حسن الأخلاق وطيب وسوف تعيش معه حياة سعيدة إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها ترتدي ساعة يد في اليد اليسرى في الحلم فهذا يدل على بشرى بقدوم الخير والتوفيق والزرق الوفير وسماع الأخبار السارة السعيدة والله أعلم.
مشاهدة المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء ساعة يد، وقد كانت تلك الساعة من الذهب. فيدل ذاك على أساس أنها سوف تحقق تطلعات كانت تتمناها والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة لساعة يد بيضاء وكان زوجها على سفر في الحلم فهذا يدل على رجوع زوجها من السفر وبشرى بقدوم الخير والرزق الوفير والصحة الجيدة.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس ساعة يد وقد كانت تلك الساعة ضيقة في المنام دل ذاك المنام على كثرة المسؤوليات التي على عاتقها والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة خلعها لساعة يدها في منامها، يوميء ذاك الرؤيا إلى أنها سوف تتعرض لمشاكل هائلة مع قرينها، قد تصل  إلى فسخ العلاقة الزوجية والله أعلم.
مشاهدة المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بشراء ساعة يد، على أساس أنها سوف ترزق بمولودة أنثى. وتشير كذلكً مشاهدتها لساعة يد من الذهب إلى أن مدة حملها سوف تتخطى بسلام وأمان واستقرار لها ولجنينها. مثلما تدل كذلكً بصيرة السيدة الحامل في منامها أنها تبتاع ساعة يد، وتلبسها، على أساس أنها سوف تتلقى مستجدات سارة بوقت قريب.
إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تبتاع ساعة يد، وقد كانت بدون عقارب. دل ذاك الرؤيا حتّى ثمة خلافات بينها وبين واحد من ذوي القرابة. والساعة الفضية في حلم المرأة المطلقة، توميء حتّى هذه السيدة تتلذذ بالتقوى والصلاح، والقرب من الله سبحانه وتعالى.
انكسار ساعة اليد في رؤيا السيدة المطلقة، يوميء إلى أنها سوف تتعرض لخسائر ضخمة، أو حادثة ما بوقت قريب. وتشير ايضاً مشاهدة السيدة المطلقة في منامها لساعة يد، إلى إنقضاء مرحلة طويلة من الحزن والهم في عمرها. وأن الآتي من عمرها سيكون سعادة وفرح.
إذا رأى الرجل أنه يلبس أكثر من  ساعة يد في منامه، فذلك يدل على أساس أنها سيسافر بلاد بعيدة طلبا للرزق. غير أن إذا رأى أنه يرتدي ساعة من الذهب في يده، دل هذا إلى أن ذاك الرجل سوف يقيم حياة عسيرة وصعبة. في حين إذا اشتراها لاغير، ولم يلبسها في منامه، فذلك الرؤيا يوميء إلى خير ورزق هائل، وسعة في الرزق لهذا الرجل.
الساعة الرقمية في حلم الرجل إذا رأى أنه يلبسها، وقد كان على أرض الواقع لا يعتاد أعلاها. فذلك يدل حتّى هذا الرجل يترقب كلف ما، وينتظر الفرص لبلوغ مقصده. إلا أن إذا رأى أنه يلبس ساعة يد وقد كانت ساعة كلاسيكية ذات عقارب. دل ذاك على أساس أنه سيحدث في خصومة مع واحد من أقاربه، أو أنه سوف يقطع وعدا قد وعد به.
والساعة السمراء في رؤيا الشاب، توميء على أن هذا الشاب سوف يتفوق في دراسته، ويجدي نجاحا باهراً. والشاب الذي فسخ خطبته، ورأى في منامه أنه يشترى ساعة يد سمراء. فذلك المنام يوميء على أن الأشياء سوف تعود بينه وبين خطيبته، وسوف ينهي الزواج.
الشاب الذي يدرس، ورأى في منامه أنه ينظر إلى ساعة يده وهو خائفا مرتبكا. دل ذاك حتّى نتيجته سوف تتأخر في الظهور، وأنه يجتاز بفترة من الإجهاد النفسي والخوف. وشراء الشاب في منامه لساعة يد وقد كانت بلا عقارب. دل هذا حتّى ذاك الشاب يهدر زمانه في حين لا يفيد، وأن لا يملك مقصد معين يطمح إلى تحقيقه.
الشاب الذي يتيح على شراء ساعة ومنحها لفتاة بعينها وهي قبلتها منه بسعادة دل هذا. على رغبته في القيادة للزواج من تلك البنت، وموافقتها على عرضه حينما يصرح لها برغبته. والرجل الذي يشاهد أن الساعة جميلة ولونها براق مشرق دل على اختلافات أساسية في وجوده في الدنيا للأفضل. وربما دل لون الساعة الجذاب على رزق أتيه في القريب الفوري، أو تفوق يحققه في عمله.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى