تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الباب أو باب المنزل في المنام لابن سيرين

النوم جزءاً هاماً من الروتين اليومي للإنسان إذ إن الغفو الصحي أمراً لازماً لا يقل ضرورة عن الاحتياج لتناول التغذية وشرب الماء حيث إنه يلعب دوراً هاماً في العدد الكبير من الوظائف الحيوية في البدن، فهو يساعد على محو السموم التي تتراكم نهارا من الرأس مثلما أنه يترك تأثيرا في كل ألياف الجسد إلى حد ماً بما فيها الرأس والقلب والرئتين، بالإضافة لدوره في عملية التمثيل الغذائي، وتنقيح المزاج ودعم الجهاز المناعي وقوى معارضة الأمراض، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الباب أو باب المنزل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الباب أو باب المنزل في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الباب

تفسير حلم رؤية الباب في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء باب مكسور ومخلوع بالحلم ونها أتت فوق منه وتم إصلاحه ونهضت بتركيبة، فهذا يدل على أساس أنها ستواجه متشكلة في وجودها في الدنيا وتتغلب فوقها لكن وتنفع في محوها من وجودها في الدنيا أو من الممكن يدل أيضًا على الشفاء من مرض استحال دواءه.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بفتح باب كان مقفل وتفتحه فان نهضت بفتحه ببساطة، فيدل هذا على أساس أنها ستنال امرآ كانت تتمناه ببساطة وبسرعة أما إذا رأت الفتاة أنها تفتحه بصعوبة وفتح بصحبتها فيدل ذاك على أساس أنها ترغب أمنية وتحققها غير أن في أعقاب جهد وتعب والله هلم أعلم.
إذا رأت المرأة المتزوجة أن عندها باب تم خلعه فيدل هذا لتعرضها لبعض الأحوال العصيبة أو المشكلات في عمرها إلا أن الله سيعوضها خير منه بأمر الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء بابا مودرن فيدل ذاك على خير وفير سوف تحصل فوق منه أو على الأرجح يبرهن أن باب رزق مودرن سوف يفتح لها بأمر الله.
إذا رأت أن الباب مكسور ولم يشطب خلعه من موضعه فهذا يكون إنذار من الله أن تولي انتباهها لشؤون منزلها جيدا ولا تلتفت لكلام الناس بشيء حتى يعم فوق منها الثبات والخير لها ولأسرتها، وإذا رأت باب مقفول ولم تتمكن من فتحه فربما يدل هذا على امرآ تحاول وراءه غير أن غير ممكن تحقيقه والله يأمرها في الحلم في الالتفات لغيره وأن الله سيعوضها عنه خير من هذا بأمر الله سبحانه وتعالى.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بتركيب باب حديث بمنزلها وقد كان ذلك الباب من الحديد فأنها تلد طفل صغير ذكر يكون قويا وشجاعا في مستقبله ولو كان ذاك الباب من الخشب فيدل على أساس أنه سوف يصبح ذو دين وعلم وأما لو أنه ذلك الباب من النحاس فانه يصبح ذات جاه ومال، وإذا رأت أن الأبواب فتحت لها فيدل ذاك على تسهيل شؤون إنجابها وأن الله سوف يعطيها الخير الوفير والبركة والرزق والله هلم أعلي وتعرف على.
إذا رأت أن الباب تم خلعه وهي وقفت على قدميها بتركيبة واصبح على ما يرام فيدل هذا على أساس أنها تتخطى المحن والصوبات بكفاءة وأنها تحمل على عاتقها جميع الأحوال العسيرة حتى يجيء الله بالفرج القريب بأمر الله، وإذا رأت أن الباب مكسور ولم يشطب خلعه من موضعه فهذا يكون تنويه من الله أن تولي انتباهها لشؤون منزلها جيدا ولا تلتفت لكلام الناس بشيء حتى يعم فوقها الثبات والخير لها ولأسرتها.
إذا رأى الرجل أنه وقف على قدميه بخلع باب في منزله ونهض بتركيب باب آخر وأجمل منه فأنه يثبت أن تخلصه من الهموم والمشكلات وأن الله سيعوضه خير ورزق وفير، وإذا رأى أنه يقوم بصيانة باب قد تم خلعه فهذا يدل حتّى يبقى بحياته مشكلات إلا أنه باستطاعته أن حلها وانه سيوف يمن الله فوقه بالفرج والخير ويعطيه ما يتمناه في عمره.
إذا رأى الرجل باب قد فتح له فيدل ذاك على أساس أنه سوف يفتح له باب رزق حديث أو من المحتمل يشير إلى دخول السعادة إلى منزله وذاته والله اعلم، وإذا رأى الرجل أن الأبواب أوصدت وعجز عن فتحها فيدل ذلك على أساس أنه سيحدث بضيق حاد ولكنت ليس أي شيء ينجيه من ذاك الضيق ألا التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالتضرع بالفرج.
إذا رأى أن الأبواب غلقت ووقف على قدميه بفتحها فيشير إلى خروجه من الضيق وتخلصه من المشكلات بعون الله سبحانه وتعالى أو من المحتمل يشير إلى فاز بتجارته وربما يدل أيضًا على رزقه بالإنجاب أي بالذرية الصالحة حتى الآن طول عدم حضور والله أعلي واعرف.
إذا رأى الشاب أنه يقوم بتركيب باب على منزل مودرن فربما يدل ذاك على أساس أنه سوف يتزوج من امرأة جميلة ذات وفق ونسب والله اعلم، وإذا رأى الشاب باب مخلوع من موضعه فربما يبرهن أن شؤون في وجوده في الدنيا ليس بها خير وأن الله ينصحه بأخذ الحذر منها ويقوم بتنبيهه لتغير أحواله بشخصه، وإذا رأى الشاب أن الأبواب فتحت له فيثبت أن سائر الخير الوفير له وقد يشير إلى تفريج همه وإزالة جميع مشاكلة وربما يثبت أن انضمامه بفعل أو مهنة كان دوما يفتش عنها.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى