تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية تقبيل الزوج لزوجته في المنام لابن سيرين

 الحلم في عددٍ من الأشياء التي توضحها الأحاديث النبوية الشريفة، وقد نعت وتصوير الرسول عليه الصلاة والسلام الحلم بصفات متنوعة منها أنها صادقة، ويراد بذاك أنها تكون أمثالاً يضربها الملك للرائي فتحمل خبراً عن شيء واقع أو شيء سيحدث مستقبلاً فيقع مطابقاً للمنام حقاً وذلك ما يجعلها كوحي النبوة في صدق دلالتها، مثلما وصفها عليه أفضل السلام بأنها صالحةٌ ايضاًً ومعنى هذا أنها تجيء حاملة لبشارة أو منبهة على حين غفلة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية تقبيل الزوج لزوجته في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية تقبيل الزوج لزوجته في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية تقبيل الزوج لزوجته

تفسير حلم رؤية تقبيل الزوج لزوجته في المنام:

Advertisements
مشاهدة تقبيل القرين الراحل لزوجته في الحلم أن ثمة ديون على قرينها المتوفى ومن الأساسي سداده. وقد يشير إلى ذاك المنام كذلك أن قرينها بحاجة عظيمة لأن تقوم القرينة بإخراج الصدقات على روحه. مثلما أن ذلك الرؤيا يكون دلالة إلى أن الله تعالى سوف يطيل في عمر تلك القرينة ويمدها بالصحة.
مشاهدة الميت في المنام إذا كانت بها خير يكون ذلك الخير لصاحب المنام. أما مشاهدة الميت في الرؤيا لو كان بها شر سيرجع ذاك على ذو المنام بالهموم. إضافة إلى ذلك أن ذلك الرؤيا قد يقصد أنها سوف تكتسب ثروة عديد من خلف قرينها الراحل من الممكن أن يكون ميراث عن شيء كانت لا تعرفه.
إذا رأت المرأة المتوفى زوجها في المنام أن قرينها قبلها من فمها فهي تعد من الرؤى التي جلَد الخير لها. وتعني تلك البصيرة أنها سوف تنال رزق فسيح ومال وفير من الممكن أن يكون ذلك الملكية من عملها أو من ميراث. مثلما أن ذلك الرؤيا يقصد أن وجودها في الدنيا معبأة بالخير والبركة وأن قرينها راضٍ عنها وعن ما تفعله مع أبنائها. ويعني أيضًا أنه راضي عن طريقتها في التناقل مع المحيطين بها والله أدري.
مشاهدة المرأة المتوفى زوجها قرينها يقبل يدها تكون تعبير على حبه القوي لها وتكون برقية شكر لها. وتعني كذلك أن هنالك رزق عديد سوف يجيء لها على يد قرينها المتوفى. فضلا على ذلك أن ذلك الرؤيا قد يقصد أنه يود منها إخراج الصدقات على روحه.
إذا رأت المرأة المتوفى زوجها في الرؤيا أن قرينها الراحل يقبلها من رأسها فيكون دلالة على مكابدة تلك المرأة. بل يكون المنام إشراقة لها على تحري كل ما تحلم به، وأنها سوف ترزق بالسعادة وراحة البال. وبيّن ابن سيرين مشاهدة المرأة المطلقة قرينها يقبلها من رأسها في الرؤيا أنه نابع من تفكيرها بزوجها. وقد يشير إلى ايضاًً أنها عانت من ظروف حرجة وفيرة وعاشت مدة ممتلئة بالصعاب غير أن الله تعالى سوف يفرجها فوق منها.
إذا رأت المرأة  أن زوجها الراحل يعانقها ويقبلها. فذلك يكون دلالة على أساس أنها سوف يمد الله في حياتها وتكون وجودها في الدنيا مملوئة بالصحة والبركة والفضل. مثلما أن ذاك الرؤيا يشير إلى أنها امرأة على خلق ودين وسمعتها طيبة وسط المحيطين بها. أما إذا كانت صاحبة المنام طول الوقت ما تتذكر قرينها في دعائها وتخرج له الصدقات. فيكون ذاك الرؤيا تعبير من قرينها المتوفى عن سعادته لما تفعله من أجله.
إذا رأت المرأة المتوفى زوجها في الرؤيا ع قرينها المتوفى يقبلها في مواجهة الناس يكون ذاك المنام مغزى على رزق ومال عديد. وتعني كذلك أن إحساس السكون والأمان التي كانت تعيشه مع قرينها سوف يرجع لها مرة أخرى عن قريب بإذن الله. أجمع العديد من فقهاء التوضيح أن ذاك الرؤيا يشير إلى انصرام كل أزماتها وخلاصها من الهموم والأحزان التي كانت تقيم بها.
مشاهدة تقبيل القرين الراحل لزوجته في الرؤيا نابعة من اشتياقها واحتياجاتها له. إلا أن هي على العموم من الرؤى المبشرة بالخير. لذا سوف نشرح وفي السطور التالية كل التفسيرات المخصصة برؤية تقبيل القرين الراحل لزوجته في الرؤيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى