تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام لابن سيرين

الأحلام أنها فعاليات غير حقيقية أو خيالات يراها الإنسان في منامه وتترجم تلك الخيالات بواسطة الذهن الباطن للإنسان، ولقد تكون متمثل في عصري نفس يعبر فيه الإنسان عن خلجاتِ ذاته وما يفكر فيه في واقع وجوده في الدنيا، وقد تكون هذه الأحلام أحداثاً وقصصاً تتباين عن الواقع، وتكون فيها شؤون وهمية أو جبارة للعادة ويتكلم الناس في مجالسِهم عادة سادا يتفرجونَه في مناماتهم وقد تكون هذه الأحلام أحداثاً تتحقق في العالم الحقيقي وتسمّى بالرؤيا الصادقة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الستائر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الستائر

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء الستائر ملونة، فيدل ذاك على أساس أنها سوف تنعم في مستقبلها بالكثير من الخير والرزق العديد الذي سوف تحصل فوقه هذه البنت الغير متزوجة، ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بالإمساك بالستائر العديدة، فيدل ذاك على كثرة الملكية والمبالغ التي سوف تحصل فوق منها البنت في مستقبلها. بصيرة الستائر في الرؤيا للبنت الغير متزوجة دليل على سماع أنباء سارة ومفرحة في القريب الفوري إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا أنها تشاهد الستائر ملونة وكثرة في الرؤيا، فيدل ذاك على الستر والصحة التي سوف تنعم بهما تلك المرأة في عمرها إن شاء الله، ومشاهدة الستائر التي تنسدل على الجدران في الرؤيا في بيت المرأة المتزوجة دليل على الخير العديد الذي سوف تحصل أعلاه هذه المرأة المتزوجة في القريب الفوري إن شاء الله.
مشاهدة الستائر في رؤيا المرأة الحامل دليل على الخير والصحة التي سوف تنعم بهما المرأة الحامل في الرؤيا. إذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها تقوم بمشاهدة العديد من الستائر، فيدل هذا على صحة الجنين الجيدة وأنه سوف يولد معافى وسليم إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المطلقة في الرؤيا أنها تقوم بفرش الستائر، فيدل هذا على زوال الهموم والمشكلات العديدة التي تبقى في حياة هذه المرأة المطلقة. مشاهدة المرأة المطلقة في الرؤيا تقوم بإزالة الستائر فيدل ذاك على كثرة الملكية والمبالغ التي سوف تحصل أعلاه في عمرها إن شاء الله.
إذا رأى الرجل في الرؤيا أنه يقوم بفرش الستائر فيدل ذاك على العديد من الأشياء المفرحة والسعيدة التي سوف يكتسبها ذلك الرجل. مشاهدة الستائر عديدة في حلم الرجل دليل على كثرة المكاسب والانتصارات التي سوف يحصل عليها. مشاهدة الستائر في الرؤيا للرجل دليل على كثرة الثروة والأرباح التي سوف يكتسبها الرجل في وجوده في الدنيا إن شاء الله.
إذا رأى الشاب في الحلم أنه يقوم بفرش الستائر على الجدران، فيدل هذا على الخير العديد والحظ الوفير الذي سوف يكتسبه الشاب في القريب السريع إن شاء الله. بصيرة الستائر فالبيضاء في رؤيا الشاب دليل على الكمية الوفيرة من الموضوعات السارة والسعيدة وسوف تنتهى بمناسبة مبتهجة مثل الزواج بفتاة صالحة قريبًا.
بصيرة الستائر السمراء في رؤيا الشاب دليل على وجود الكمية الوفيرة من المشكلات غير أنه سوف يمكنه التغلب فوق منها في أسرع وقت إن شاء الله. إذا رأى الشاب في الحلم أن ستائر البيت تسقط على الأرض، فيدل ذاك على عدد محدود من الهموم التي تقابل الشاب في وجوده في الدنيا غير أنه سوف يتخطاها.
إذا رأى الواحد في الحلم أن الستارة تسقط على الأرض، فيدل هذا على قليل من الأشياء الغير سارة التي سوف تقابله في عمره غير أنه سوف يمكن له الانتصار على هذه الموضوعات مباشرة. مشاهدة الستائر تسقط في الرؤيا دليل على العدد الكبير من المشكلات النقدية إلا أن الرائي سوف يتغلب فوق منها والله سوف يرسل له الفرج قريبًا.
إذا رأى الواحد في الحلم أنه يقوم بتركيب الستائر في البيت، فيدل ذاك على الستر والعافية التي سوف يتلذذ بهما صحاب الحلم في وجوده في الدنيا وسيسعد عديد. مشاهدة ذو الحلم في الرؤيا يقوم بتركيب ستائر عارمة بشكل كبير وملونة على نحو جميل للغايةً، فيدل ذاك على الكمية الوفيرة من الموضوعات البهيجة التي سوف يكتسبها ذو الحلم في عمره إن شاء الله. تجميع الستائر يشير إلى الستر والصحة الجيدة التي يستمتع بها الرائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى