تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البهارات في المنام لابن سيرين

تمثل التوابل من أكثر المواد المكملة للطعام إذ تضفي أعلاه نكهة متميزة ورائحة زكية مثلما أن لجميع نمط من الأطعمة نوعاً محدداً من التوابل منها توابل اللحم وتوابل الدجاج، وتوابل الأسماك، وتوابل الأرز، وجدير بالذكر أنه يكمل الاستحواذ على التوابل من متاجر العطارة بل ثمة عدد محدود من الإناث تحبذ تأهب خلطات خاصة من التوابل بنكهات مفضلة في البيت، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البهارات في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البهارات في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البهارات

تفسير حلم رؤية البهارات في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشتري فلفل أحمر في منامها وقد كان مذاقه حلو أو منخض الحرارة، فهذا دليل على أساس أنه سوف تدخل رابطة رومانسية حديثة، وإذا رأت الفتاة العزباء فلفل أخضر فهذا دليل على وجود الحظ في عمرها العملية والعاطفية. وقد يرمز الفلفل الأخضر على وجود قلب طيب عند البنت أو سوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بقلب طيب.
من رأت أنها تبتاع فلفل أخضر وقد كانت متزوجة فسوف تصاب بالخير في منزلها. وإذا رأت أنها تقوم بفعل فلفل في طعامها، فسوف ترزق زرقاً طيباً أو قد يجيء إليها زرق مودرن وخيراً عديد. فيرمز الفلفل الأخضر في الحلم إلى توفيق المرأة في الحياة العملية وترمز لنجاحها في عمرها العائلية.
إذا رأت المرأة المتزوجة فلفل أحمر في منامها فهذا دليل على أساس أنها تصاب بحالة من القلق والكبس السيكولوجي والعصبي وقد يدل في بعض الأحيانً على وضع عام من الحنق التي تسيطر فوق منها، ورؤية المرأة المتزوجة بشراء ذاك الفلفل الأحمر فهذا دليل على حدوث عراك أو خصومة أو صراع. وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تتناول الفلفل الأحمر فهذا دليل على وجود الاضطراب المتواضع في عمرها الزوجية.
إذا رأت المرأة في منامها الفلفل الأخضر وقد كانت حامل، فهذا دليل على أساس أنه سوف ترزق بمولود ذكر والله أعلى أعرف. ويرمز الفلفل الأخضر للحامل بأنها سوف تلد إنجاب طبيعية، وإذا رأت الحامل الكمون في الرؤيا، يدل على أساس أنها ستحقق أهدافها وطموحاتها في المستقبل بإذن الله.
إذا رأت طفلة في منامها أنها تتناول البهارات فهذا دليل حتّى تلك البنت تهتم بالمظاهر مثلما أنها تهتم بالتجمييل والتزيين. من رأى في منامه التوابل وهو في فرح فسوف ينقضي الفرح ويحل محله الحزن، إلا أن سُتفرج قريبًا بإذن الله. ومن رأى البهارات في منامه وقد كان أصحاب متاجر سوف ينهزم تجارته.
مشاهدة الزعفران الهندي في الرؤيا إن بصيرة تشير إلى وجود الأفراح وزوال الهم والحزن. ومن رأى زعفران هندي في منامه وقد يشتكي من ضيق الرزق فسوف ينهي تحديث رزقه. ومن رأى زعفران هندي في حلمه وقد كان يترقب مستجدات فسوف تأتيه الأنباء السارة، والكركم دليل على مجيء إنسان غريب.
إذا أبصرت الكمون في الرؤيا فهذا دليل حتّى ثمة ثروة سوف يأتيك لتزيد به مالك، ويدل الكمون في المنام على السرور. ومن يشاهد في منامه كمون وقد كان يود عمل مشروع فالكمون في الحلم يدل على أساس أنه سوف يحققه حلمه في عمل ذلك المشروع. ومن يشاهد في حلمه كمون فلابد أن يكون متفائل لأن الكمون يرمز إلى التفوق ما إذا كان في الحياة العلمية أو الحياة العائلية.
إذا رأى رجل في منامه فلفل أحمر، فهذا يدل حتّى شخصية ذلك الرجل ذات طابع شديد ويصعب معاملته. إذا رأى رجل في منامه أنه يشترى الفلفل أو يأكله، فهذا يدل على أساس أنه سوف يرزق بمال عديد والكسب الوفير.
إذا رأى رجل في منامه توابل، فهذا دليل إلى أن ذاك الرجل يجرى خلف ملذاته وشهواته. ولا يدعها سوى حين يكتسب من تلك الشهوات الزائفة، وذلك سوف يكون سببا في فساد سمعته بين الناس. ومن رأى بهارات في حلمه وقد كان ذو رتبة رفيعة أو مرتبة عالية أو ذو سلطان فسوف يفقد كل ذاك السلطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى