تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السفرجل في المنام لابن سيرين

 السفرجل أو مثلما يطلق أعلاه علمياً  واحداً من أشهر النباتات الخريفية التي تنتمي للفصيلة الوردية من النبات والذي يبذر على مستوى ممتد في أنحاء وافرة بشأن العالم، بما في هذا أنحاء العالم العربي، كسوريا، والعراق وقليل من دول مجلس الخليج العربي مثل المملكة العربية المملكة السعودية، ومناطق حوض البحر الأبيض على العموم والتي تمثل موطناً أصلياً له، ويطلق أعلاه العدد الكبير من التسميات بما في هذا قمر السعادة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السفرجل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السفرجل في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية السفرجل

تفسير حلم رؤية السفرجل في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أن شخص ما يعطيها السفرجل في المنام فذلك يدل على قدوم الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج من رجل صاحب شأن وغني. وسوف يسعى بشتى الأساليب أن يسعدها والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تأكل السفرجل في المنام فهذا دليل على إحساسها بالأمان والراحة النفسية والسلام الداخلي. والمهم ذكره أن السفرجل في حلم البنت الغير متزوجة دليل على الانتصارات النقدية الوفيرة والرزق الفسيح.
إذا رأت سيد. متزوجة في منامها شجرة السفرجل. فهذه علامة على الرزق الفضفاض والمال الذي سوف يناله قرينها عن بالقرب من عمله التجاري. مثلما أن شجرة السفرجل دليل إلى أن قرينها مخلص لها ويحبها، وأنه كريم على عائلته ومنزله. والمهم ذكره أن شجرة السفرجل في الحلم المتزوجة. علامة على أساس أنها سوف تحقق أمنية ومقصد محدد تود فيه منذ مدة.
وإن رأت سيدة متزوجة في الرؤيا السفرجل باللون الأخضر. فهذه علامة على سفرها أو سفر قرينها. مثلما أنها دليل إلى أن الله سوف يرزقها بالذرية الصالحة بإذن الله. بجوار ذاك فإن السفرجل الأخضر في رؤيا المتزوجة دليل على القرين الصالح صاحب الأخلاق الطيبة. وأيضاً تدل مشاهدة السفرجل الأخضر على الرزق الفسيح والبركة.
إذا رأت سيدة حامل في منامها السفرجل. فهذه علامة إلى أن إنجابها ستكون ميسرة ويسيرة، ولن تجابه أي صعوبة في تلك المدة. وإذا رأت في منامها السفرجل الطري. فهي علامة إلى أن الله سوف يرزقها بأنثى، والله أعلى وأدري.
وإن رأت السفرجل وقد كان ذو بأس، فهي علامة حتّى الوليد سيكون ذكر، والله أعلى وأدري. وفي ظرف مشاهدتها لنبات السفرجل في الحلم. فهو دلالة على القضاء على الأوجاع التي واجهتها طوال مدة الحمل. وأنها تستمتع بصحة جيدة هي وطفلها بإذن الله. وإذا رأت في منامها السفرجل الأخضر. فهي علامة على إنقضاء جميع الصعاب والمتاعب التي تعرضت لها خلال مدة الحمل بإذن الله.
لدى طعام السفرجل في الحلم. فهو دليل على الشفاء من الداء، أما لو كان غير عليل، فهي علامة على الوحشية والقوة. بجوار ذاك فإن بصيرة السفرجل في الرؤيا وأكله دليل على السفر مع رفقة، وآخرون صرحوا أنه سفر من دون رفقة. والمهم ذكره أن تغذية السفرجل في الحلم دليل على المشكلات والمصاعب في الرزق. مثلما أنه دليل على عدد محدود من الذكريات السيئة في حياة المرء.
أكل السفرجل في الرؤيا دليل على تحري أمنية ما، وهذا إذا كان التناول سلس. غير أن إن رأى أن أكل السفرجل متعب بلعه، فهي علامة على أساس أنه يسعى السعي في كلف لتحقيقه. ويواجه الكمية الوفيرة من العوائق والمشكلات لتلبية وإنجاز ذاك المقصد. بالإضافة إلى هذا فإن أكل السفرجل في الحلم دليل على إخفاقة الأمل التي يتعرض لها المرء في عمره. أو دليل على كسبه للمال بصعوبة ويبخل على أهله.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى