تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزرافة أو زرافة تلاحقني في المنام لابن سيرين

يتغذى ضئيل الزرافة على لبن الأم طوال الأشهر الأربعة أو الستة الأولى من عمره، ثم يبدأ في أكل عينات من أوراق الأشجار الضئيلة وخصوصاً ورق شجرة السنط الذي يحتسب من أشهر المأكولات والمشروبات التي تتناولها الزرافة، ثم تبدأ الأم بتعليم صغارها الأوراق الصالحة للأكل وأيها أحسن غذاء، وفي غضون السنة الأولى من الحياة يزداد بشكل مضاعف ازدياد الزرافة الضئيلة مع الزيادة في طول النحْر وهو كلف لازم لمساعدتها في أكل الغذاء بمفردها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الزرافة

تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام:

Advertisements
الزرافة في الرؤيا للبنت التي لم تتزوج بعد يبرهن أن إنها تستمتع بصفات حسنة وجميلة والقدرة على عدم الوجهة خلف الشهوات. وتشير إلى إن تلك الفتاة تحاول لتلبية وإنجاز الغايات في وجودها في الدنيا. وتدل كذلك على الأوضاع الحسنة ومن صفات الفتاة الجسد الممشوق ويمكنها تتحكم في ذاتها. وإذا رأت الفتاة الغير متزوجة في الرؤيا ذبح الزرافة ذاك يثبت أن زواج الفتاة بالإجبار بلا قبولها. ويشير إلى الحزن والهم والغم والكآبة والزرافة تتلذذ بجمالها وطولها ورشاقتها . لهذا حالَما تحلم الفتاة الغير متزوجة بالزرافة ان تلك الفتاة لديها صفات الزرافة من سرعة ورشاقة وجمال.
إذا رأت المرأة المتزوجة الزرافة في الحلم فهذا معناه الاستحواذ على الثروات والحياة الجميلة. وإنها محفزة على تقصي أهدافها وإذا حلمت المتزوجة أن الزرافة في حديقة الحيوانات. ذلك دليل على المشكلات والهم والغم ولو تلك المرأة تملك أولاد ذلك دليل على وجود مشكلات خطيرة على أبنائها أو قريبة منها . وتدل كذلك على الأخطار في حياة القرينة وحملها الثقيل وأما إن أبصرت الزرافة في الرؤيا وليست بلا حديقة. الحيوانات دليل على الرزق والبركة والخير والحياة الزوجية السعيدة.
إذا رأى الرجل في الرؤيا زرافة يتناول لحمها ذاك يدل على أساس أنه يتزوج من امرأة صلبة أو يتزوج من امرأة ثيابا صاحب خاصية من الروعة والمال أو يتزوج مديرته في الشغل. وإذا كانت الزرافة في المنام قريبة منك وتميل برأسها قريب منك. تشير إلى تحري أمنيتك عاجلا أما إذا بعدت عنك ورأسها مرفوع يشير إلى تقصي تلك التطلع حتى الآن وقتا طويلا.
إذا رأى الزرافة في الرؤيا يدل على أساس أنه يكون له حظ من الزواج بفتاه تستمتع بالجمال والحسن والمال. ويفتح له رزق وأن الزرافة في المنام تشير إلى تنظر إلى حياتك على نحو أضخم. وتتأكد من خط سيرك أو اتجاهك وإذا شاهدت الزرافة تنتقل مشيا . ذاك يثبت أن أنك تخفى الحقيقة حتى لا واحد من يدري عنها ولم تكن أخفيت شئ. وإذا حلمت أنك تعلو زرافة معناه إنك تحب المراعاة ولأنك تحصل فوق منه وتدل ايضا على معارضة الشهوات وفى تعيش الأشياء الهامة.
وقتما الإنسان يحلم أنه قتل زرافة في المنام يدل إلى أن ذو ذلك المنام سيعانى من القصف والتشهير. وايضا قتل زرافة في الحلم يدل على أساس أنه لا يصلي فاقد صلاته وإذا أبصرت الزرافة في الرؤيا دون حجة. ذاك يشير إلى الضياع في التجارة أو مرض ومن المحتمل أن تأتى الزرافة في الرؤيا على مظهر امرأة أجنبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى