تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية تقبيل رجل غريب في المنام لابن سيرين

 الأحلام هو تصرف متبادل بين شخصيتين أكثر منه فناً تطبيقياً ذا طراز معين جامد وعلم شرح الأحلام يعول على الحالة السيكولوجي والواقع السيكولوجي للفرد إذ إن المنام متمثل في نشاط لدوائر محددة في المخ يدركها النائم بإسقاطات خاصة منه يعكس طوالها أحاسيسه ورغباته وربما صراعاته الداخلية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية تقبيل رجل غريب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية تقبيل رجل غريب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية تقبيل رجل غريب

تفسير حلم رؤية تقبيل رجل غريب في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء شخصاً يقبلها على خدها، فهذا يقصد إنها ستتزوج منه دون رضاها. وسوف تضطر في طليعة الزواج، غير أن عقب الزواج بينهما، سوف يتم التمكن من الوصول إلى توافق في وجهات النظر. القبلة على الخد في حلمها، ترمز إلى وجود تداولات تجارية وعلاقات نفعية في وجودها في الدنيا. سواء كانت اقتصادية أو نفسية أو اجتماعية، ولقد يساعدها هذا في تحري كل رغباتها.
إذا رأت المتزوجة قرينها يقبلها عن طريقها، فهذا يثبت أن التبجيل لها ويعطيها كل الحقوق المالية والعاطفية والنفسية. إذا كانت القبلة على القدمين فإنها ترمز إلى التواضع، فالرجل يحترم قرينته زيادة عن أي رجل. ايضاً إذا كانت خديها ناعمتين فهذا يقصد الإخلاص والالتزام والصلة الطيبة، وبصيرة القرين يقبّل قرينته من الفم يثبت أن نضج علاقتهما. وتطورهما بلغ إلى أعلى درجة ومعيار وحقق الثبات في الحياة الزوجية.
القبلة في الرؤيا ترمز إلى استرجاع الحياة مرة ثانية، بعدما مرت بفترة من انعدام الحياة وفراغ الروح. وسوف يَخفق فؤادها مرة ثانية. إن بصيرة قبلة على شفتيها في الرؤيا توضح العاطفة، والتي تدفعها إلى التفكير في الفائت والتوق إلى الرجوع مرة ثانية.
القبلة في الرؤيا للحامل تبرهن أن احتياج المرأة للحنان والحب، مثلما أنها دليل على المودة بين المرأة وبين الاقارب والاهل. القبلة على بطن الحامل في الرؤيا يقصد أن هنالك ولد جميل وصالح سوف يجيء للحياة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تقبيل اليد في المنام.

Advertisements

التقبيل من واحد للشاب في الرؤيا يشير إلى أن الشاب يتخطى بمرحلة من المراحل الرومانسية بحياتهم. إذا رأى الشاب في منامه قبلة من أهل المنزل يشير إلى تداول الحب والمودة بينهم، مثلما يدل حتّى الفرد سوف يحقق أحلامه. وفي حال إن رأى الشاب في منامه أنه يقبل شقيقته، يقصد أنه شاب صغير في مقتبل العمر يحمل على عاتقه مسؤولية اخته ويحب أن يحل كل ما تقع فيه من مشكلات.

المتزوج وقتما يشاهد أنه يقبل من يتزوج يدل ذلك على المودة والرحمة بينه وبين القرينة، القبلة من القرين لزوجته في الرؤيا ان كان بينهم مشكلات يقصد ذاك أن المشكلات سوف تنحل. وإن رأى الرجل تداول للقبلات في الحلم بينه وبين القرينة يقصد أنه يفتقر الى الحب والحنان، ويدل حتّى هنالك عواطف داخلية مدفونة في قلب القرين.

تقبيل الميت في المنام تثبت أن العلم أو الملكية، المنام يشير إلى الاستفادة من الميت سواء بإرث أو بممتلكات. تقبيل الميت في الحلم إذا كان الميت واحد مجهول، يكون متمثل في رزق آت وخير عديد وقضاءٌ للحوائج.

إذا شاهد الرجل التقي يحلم أنه يقبل بنت جميلة مزينة من الفم، يقصد أنه سوف يتزوج من متوفى زوجها جميلة وسوف تكون غنية تغمره بالمال. بصيرة القبلة من الفم في الرؤيا للزوجة يشير إلى انتفاع القرين من القرينة سواء بماله أو بجهده في الحياة، تقبيل واحد من الوالدين في الرؤيا من الفم يقصد أن الواحد يبر الأبوين.

لو أنه ذو البصيرة يحلم إنه يقبل والدته أو أبوه، فهذا يشير إلى إن الحالم يفتقر إلى إحساس جميل وإيلاء اهتمام وتحكم. أما القبلة على اليد، فهي تثبت أن تقدير ومراعاة الحالم وتقديره من المحيطين به. إذا رأى الحالم شخصاً يقبله بالإكراه، فهذا يثبت أن إن الحالم سيكون في حادثة أو إنه ليس لديه ذاته ويتعرض لقمع الآخرين. سواء كانوا أسرته أو أصدقائه أو مرافقيه في الجهد والدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى