تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية فصوص الألماس في المنام لابن سيرين

الألماس نوعاً من أشكال الصخور الكريمة والضخمة، وهو من أغلى أشكال الحجارة، ويحتسب من قبيل الحلي الذي يزين الجواهر لكن يحتسب جوهرها، فعند صنع الأطواق أو الخواتم أو ما شابه هذا من الحلي يكمل تطعيمها بالأحجار الكريمة لتزايد جمالها وجعلها براقة إضافة إلى ذلك تزايد تكلفتها وثمنها، وارتفعت شعبيّة الألماس في القرن الـ9 عشر، مثلما تبقى المناجم التي تتضمن على ذاك الصخر في جميعٍ من الاتحاد الروسي، والبرازيل، وجنوب إفريقيا ووسطها وأستراليا، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الألماس في المنام لابن سيرين .

تفسير حلم رؤية الألماس في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الألماس

تفسير حلم رؤية الألماس في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أن شخص ما يهديها أساور من الألماس في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الفرح والسرور وخطبة من رجل ثري صاحب منزلة بالمجتمع والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء فصوص الألماس في المنام فذلك يدل على بشرى بقدوم الخير والرزق الوفير والتوفيق والنجاح في حياتها وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله.
بصيرة المتزوجة للألماس بشكل عام نموزج على زوال المشاكل والشعور بالراحة والتفاؤل بالأيام المقبلة. رؤيا المتزوجة قرينها وهو يبتاع لها الألماس، أو شراؤه بشخصها إيحاء إلى مراعاة وحب قرينها لها. بصيرة المتزوجة الألماس العديد والمتساقط على الأرض فهذا دليل قوى على الرزق الفضفاض الذي رزقها به الله هي وأهل منزلها.
إذا رأت المتزوجة أي فرد يتيح لها الألماس في الحلم فإنه قد يوميء إلى كثرة المحبين الصادقين في عمرها وقد توميء المشاهدة الفائتة حتّى هنالك من يرغب تقديم المعاونة، أو من يود أن يبعد عنها الأذى والضرر. ارتداء المتزوجة خاتماً من الألماس علامة على الثبات الأسري، وعشقها لزوجها وأولادها، والعيش المستديم في سعادة وهناء.
مشاهدة الحامل للألماس بشكل عام دليل على حضور الخير بجميع أنواعه إليها، مثلما يشير إلى صفائها ونقائها وجمالها. ارتداء الحامل خاتماً من الألماس يرمز إلى حياة زوجية مستقرة ، وزوال المشاكل والإحساس بالسلام السيكولوجي الداخلي. إمساك الحامل العدد الكبير من الألماس في يدها فهو دليل قوى على الخير العديد الذي ستحصل أعلاه، وبركة في الصحة والمال.
مشاهدة الحامل شخصاً ما يعطيها الألماس في الرؤيا خسر يبرهن أن قرب توقيت إنجابها، وأنها ستلد من دون صعوبة وبدون وجع . إذا انقطع إتفاق مكتوب الماس المختص بكِ في الحلم يشير إلى إنها لم تنفذ واحدة من وعودها لشخصِ ما. بحث الحامل عن الماس في المنام  مؤشر حسن على إلغاء جميع همومها وأنها سوف تقيم أيام ممتلئة بالسعادة والفرح.
ارتداء المتزوج الألماس في يده في الرؤيا فهذا دليل على الحياة الزوجية السعيدة التي يتلذذ بها، وحب قرينته له. وقد توحي المشاهدة الماضية برعايتها لزوجته ولأبنائه، وتخلصه من كربه القوي، وانشراح صدره. ملء منزل المتزوج بالألماس في الرؤيا مغزى على الخير، وإشارة إلى صمت ذاته وراحته، وأنه سيعيش حياة جميلة ومبهجة.
بصيرة المتزوج بأن طفلة جميلة تمنح له الألماس كهدية فليستعد لاستقبال العديد والعديد من متع الدنيا التي سيعطيها الله له. أما الشاب الأعزب إذا ارتدى خاتم الألماس في الرؤيا ولقد يثبت أن صفاته الطيبة التي يستمتع بها وشخصيته المعتدلة، وقد يكون دليل على الكثير من المكاسب في عمره سواء على أعدائه، أو في تقصي أهدافه. ويدل مشاهدة الشاب للألماس في منامه على الخير الذى سيحصل فوقه في وجوده في الدنيا، أو الحياة الزوجية البهيجة بفتاة من منبع طيب.

إذا رأت صاحبة الرؤيا بأنها تلبس خاتم من الماس، فهذا يشير إلى بأنها تنشغل في متع الدنيا وتنسى الأخرة وتنسى طاعة الله سبحانه وتعالى ورسوله. في موقف إذا رأت صاحبة المنام بأنها ترتدي أسواره من الألماس في منامها، فهذا يقصد بأنها تستجيب إلى أشياء ليس لها معنى كمثال على هذا تسمع خطاب الأخرين وتعطي ضرورة إلى حديثهم.

Advertisements

إذا رأت صاحبة المنام بأنها ترتدي قلادة من الماس. فهذا يوميء إلى شؤون جيدة سوف تتم لها كمثال على هذا سوف ترزق بالمال. وسوف تحيا حياة جميلة ومبهجة. وإذا كانت تتكبد من عدد محدود من المشكلات في عمرها سوف تنحل بإذن الله سبحانه وتعالى. إذا رأت صاحبة المنام بأنها تنظر إلى قطعة من الماس في المنام. فهذا يقصد بأنها طماعة وأنانية في عمرها وتحكم على الناس من حجم ثرواتهم وليس بأخلاقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى