تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين

التماسيح من آكلات اللحوم التي تنتمي لرتبة التمساحيات الشبيهة بالسحالي وتسكن في جميع من قارتي أمريكا الجنوبية وأمريكا التي بالشمال، خصوصًا في دولة الدومينيكان، وايضا تنتشر في قارة أفريقيا، وآسيا وأستراليا، ولما كانّها حاضرة بأنواع عديدة فلكل فئة موضعه المختص الذي يقيم فيه، فمنها ما يسكن في المياه المالحة وأخرى في المياه العذبة، ومما يجدر المغزى إليه أن عامتها يُمكنها العيش على اليابسة أو المياه فهي كائنات برمائية مثلما تقيم في المجاري المائية، والبحار، والبحيرات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية التمساح

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بإنهاء حياة التمساح في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من الهموم المشكلات وقدوم الفرج والفرح والسرور والخير وأنها سوف تتفوق وتنجح في حياتها ا إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء التمساح يقوم بعضها في المنام فذلك يدل على أنها سوف تواجه بعض المشاكل والمتاعب في حياتها ولكنها سوف تزول وسوف تتخلص منها يإذن الله تعالى.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بالهروب من التمساح في الحلم فذا يدل على زوال الهموم والأحزان من حياتها وقدوم الراحة النفسية والسكانية والخير والفرح والسعادة إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة إن زوجها يقوم بقتل التمساح في الحلم فهذا يدل على بشرى بقدوم الشفاء من الإمراض والصحة الجيدة والرزق الوفير والخير والمنفعة والحياة الزوجية السعيدة المستقرة والله أعلم.
رؤية المرأة الحامل في حالة هدوء في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والصحة الجيدة والبركة والعافية والذرية الصالحة وأنها سوف تلد طفلها بيسر وسهولة بإذن الله تعالى، ورؤية المرأة الحامل أن تمساح يود أن يهاجمها وتمكنت من الهروب منه في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تتخلص من كل المشكلات والمتاعب التي سوف تجابهها في فترة حملها والله أعلم.
رؤية المرأة المتزوجة أنها ترى التسماح يهرب من أمامها في المنام فهذا يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والصحة الجيدة والفرح في حياتها وأن حالها سوف يتغير إلى الأفضل إن شاء الله، ومشاهدة المرأة المطلقة تمساح يتكلم لها في الحلم فهذا يدل على أن هناك شخص مخادع ومنافق يحاول التقرب منها وعليها الحذر منه أو أنها سوف تستمع إلى بعض الأخبار السيئة والله أعلم.

إذا شاهد الحالم بأن تمساح يتحاور. يدل ذلك على أساس أنه يبقى فرد منافق ومخادع بالقرب من الحالم، لهذا يلزم أعلاه أن يبتعد عن ذاك الفرد الغير مخلص. إذا شاهد الواحد النازح في منامه تمساح. يوميء ذلك الرؤيا إلي أنه سوف يتضح ظهور عدد محدود من الأمور التي تحجب من اكتمال عملية السفر.

Advertisements

إذا رأى الحالم أنه يتناول لحم التمساح. فهذا يدل إلى أن الحالم سوف يحصل علي العدد الكبير من الممتلكات من فرد عدو له. مثلما أنه يدل أيضًا حتّى الحالم سوف يتعرض إلي الغدر من أحدي الأصحاب. إذا شاهد الحالم بأنه يتناول لحم تمساح مطبوخ. ذلك دليل إلى أن الحالم سوف يكتسب الكمية الوفيرة من الممتلكات من خصومه.

إذا شاهد الحالم تمساح أخضر ضئيل في منامه. ذلك يدل علي أنه يبقى العدد الكبير من المشكلات التي يتكبد منها الفرد الحالم. إذا تم البصيرة في الحلم أن واحد قد تغير إلي تمساح. فهذا الرؤيا متمثل في إنذار من ذاك الفرد المتحول، مثلما أنه يود أن يتسبب في الضرر للفرد الحالم.

بصيرة التمساح في الرؤيا. يدل حتّى يبقى فرد سيقوم بتنفيذ حقوق الفرد الحالم التي تكون تتمثل في أنه سوف يأخذ مجهوده، أو أمواله، أو مشاريعه. إن بصيرة التمساح العارم في الرؤيا. يدل ذاك الرؤيا على أساس أنه سوف يجابه العديد من المشكلات، مثلما أنه تدل علي لا يمكن له أن يتخلص منها. لذلك يلزم على الحالم أن يكثر من الاستغفار، وأن يتقرب من الله.

إذا شاهد الحالم بأن التمساح يسحبه إلى البر. يدل ذلك حتّى الحالم سوف ينتصر على أعدائه، ويغلبهم، وأنه سوف يأخذ حقه من الجائر والغير عادل. إذا شاهد الحالم في حلمه بأنه يأكل من لحم التمساح، أو يأخذ من جلده، أو القشر، أو الشحم، أو أي شيء من تلك الموضوعات. فهذا يدل على أساس أنه سوف ينال الكمية الوفيرة من الملكية. وأنه أيضًا سوف ينتصر على أعدائه، وذلك بمقدار ما يحصل على من جسد التمساح.

إذا شاهد الحالم في منامه أنه نجى من إنقضاض التمساح. فهذا الحلم دليل على أساس أنه سوف ينجو من الأذى والشر الذي يتربص به من ناحية الآخرين. لذا بصيرة التمساح في الرؤيا يوميء إلى قسم من الخير، وذلك إذا نهض الفرد الحالم بإنهاء حياة التمساح إذ ذلك المنام يدل إلى أن الحالم سوف يتخلص من أعدائه، وأنه أيضًا سوف ينتصر عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى