تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التمساح في البيت في المنام لابن سيرين

التماسيح من الزواحف هائلة المقدار التي تقع في أوج الحيوانات المفترسة، وتنتمي التماسيح إلى فصيلة الأركوصورات وهي مجموعة قديمة من الزواحف تحوي معها أيضًا الديناصورات، وبصرف النظر عن انقراض الديناصورات بل طبيعة التماسيح شبه المائية سمحت لهم بالبقاء على قيد الحياة بنجاح في بيئاتهم الطبيعية يبقى حاضرًا بحوالي 13 صنف متنوع من التماسيح التي تسكن في بيئات المياه العذبة والمالحة في كل مناطق أمريكا التي بالشمال والجنوبية وأفريقيا وآسيا وأستراليا، واليو سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التمساح في البيت في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التمساح في البيت في المنام لابن سيرين
 تفسير حلم رؤية التمساح في البيت

 تفسير حلم رؤية التمساح في البيت في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أنها وقفت على قدميها بالقضاء على التمساح تمامًا بعدما نهض بالانقضاض فوق منها، فهذه بصيرة محمودة لها بصورة هائلة. إذ يقصد من هذه البصيرة أن تلك البنت سوف تتجاوز كل الطوارئ التي كانت تتكبد منها من قبل. مثلما تعني تلك المشاهدة أيضًا أن تلك البنت سوف يتحول همها وحزنها القوي إلى مرح وسعادة بفضل الله سبحانه وتعالى.
إذا أبصرت المرأة المتزوجة ذاتها بأنها تقوم بالقضاء على التمساح، فهذه البصيرة محمودة لها بصورة عظيمة. إذ يقصد من هذه البصيرة أن تلك المرأة سوف تتخلص تمامًا من قهر وظلم خصومها وسوف تتغلب فوق منها في القريب السريع بمشيئة الله. مثلما أن تلك البصيرة بكون دليل جلي لها بأنها سوف تحقق ماكنت تطيل انتظاره وأن الله سبحانه وتعالى قد استجاب لدعائها.
بصيرة التمساح في الرؤيا للحامل بأنه بشرى لها بأنها سوف تنجب ذكرًا بإذن الله سبحانه وتعالى. ولو كان هنالك إنقضاضًا من قبل التمساح في الرؤيا. فهذا يشير إلى أن المرأة الحامل سوف تجابه وعكات صحية شديدة في إنجابها. إلا أن بفضل الله سبحانه وتعالى سوف تغادر من تلك المدة بصحة جيدة هي ومولودها معًا.
إذا وقفت على قدميها بالقضاء على التمساح في المنام. فهذا يشير إلى أنها تخلصت ختاميًا من محنة كانت تتكبد منها طوال مرحلة حملها. وإذا رأت المرأة الحامل أنها تلهو مع التمساح في الحلم. فهذا المنام يقصد أن مدة حملها سوف تتصف بالهدوء بصورة جسيمة إن شاء الله.
إن ظهور التمساح في الرؤيا للمرأة المطلقة ما هو سوى دلالة لها بأنها سوف تسمع قليل من من المستجدات الغير سارة في عمرها. إلا أن سوف تتجاوز تلك الأشياء في القريب السريع وأن الله سبحانه وتعالى قادر حتّى يبدل حزنها وهمها إلى سعادة وابتهاج في مدة قصيرة. مثلما أن بصيرة التمساح في الحلم للمطلقة مغزى جلية بوجود فرد قريب منها يطمح الشر لها بصورة هائلة. لذا يحتسب ذلك المنام باعتبار برقية إنذار لها بأن تأخذ الاحتياطات الضرورية حتى لا يكمل تسجيل الأذى بها لقدر الله.
بصيرة الشاب الأعزب لتمساح في حلمه. فهذه إشارة بديهية له بأن هنالك عدد محدود من من الأفراد القريبين منه يتمنون الشر له. وهكذا تعد تلك البصيرة برقية تنبه لصاحبها، حتى يتدارك الموضوع ويتخلص من هؤلاء الشخصيات حتى يكون في أسمى حال. مثلما تعد مشاهدة التمساح في المنزل للشاب من الرؤى التي توميء على أن هذا الشاب يحس بالخوف القوي من المستقبل. لذا تعد تلك المشاهدة مغزى من الله سبحانه وتعالى له بأن يستعين به في مختلف الأشياء، حتى يتغير الرهبة والحزن إلى سعادة وطمأنينة بإذن الله.
بصيرة الرجل المتزوج لتمساح في منزله، فهذه بصيرة جلَد له ببعض المستجدات الغير سارة وهذا وفق ما اتفق فوق منه العلماء. إذ تم توضيح تلك البصيرة إلى أن هنالك عدد محدود من من الطوارئ التي سوف تشهدها الرابطة الزوجية بينه وبين قرينته. إلا أن عاجلا ما تتلاشى تلك المشكلات وترجع الرابطة أشد الأمر الذي كان بمشيئة الله سبحانه وتعالى.
الرجل الذي يشاهد أنه قد قتل التمساح فهذا يبرهن أن انه ينتصر على هؤلاء الخصوم في عمره، ويتخلص من بينهم كلياً وخصوصاً إن ظهرت في الحلم أنه وافته المنية في أعقاب القتل على نحو ختامي ولم يتنفس أو يوجد فيه أي نفس فهنا الشرح يشير إلى عدم رجوع تلكِ المشكلات والمتاعب في حياة الرجل مرةً آخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى