تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الوزغ أو البرص في المنام لابن سيرين

تعاون الرائحة المنبعثة من الثوم والبصل في طرد الوزغ من البيت وخروجه من مخابئه، ومن الممكن استعمال الثوم على يد تركه على منافذ البيت الأساسية ومنافذه وبذلك حظر الوزغ من الدخول إليه بواسطتها، أمّا البصل فيمكن استعماله عن طريق قطعه إلى نصفين وتركه في المقار والمخابئ التي يتواجد فيها الوزغ ممّا سيدفعه إلى الذهاب للخارج منها، مثلما يمكن تركه مع الثوم على بوابات البيت، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الوزغ أو البرص في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الوزغ
تفسير حلم رؤية الوزغ

تفسير حلم رؤية الوزغ في المنام:

رؤية الفتاة العزباء البرس في الحلم فهذا يدل على أن سوف يتواجد واحد بالقرب منها قد يود أن يلمس بها ضرر غير أنها ستحاول حجبه وأبعاده عنها وستنجح في ذاك على نحو سريع، ورؤية العزبا أن البرص يدنو منها تلك دلاله حتّى الصلة الرومانسية التي تدنو منها ليس لها بها خير وأن الله سيعوضها عاجلا بشخص أجود من هذا. مثلما أن البرص في الرؤيا للعزباء يدل إلى أن سوف يتقدم فرد لخطبتها غير أن لن يكن بخير لها ولذلك يلزم فوقها أن تبتعد عنه ولا تدنو منه بأي حال من الأحوال.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنه يدخل منزلها برص أبيض، فيدل الحلم أنه يبقى قليل من الأفراد الغير طيبين في عمرها ويتصفون بالخبث والغدر والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن البرص الأبيض يسعى التهجم فوق منها إلا أن قرينها تخلص منه وقتله، فيدل الحلم أنه يبقى واحد في وجودها في الدنيا يشتغل على يوقع بها ويؤذيها إلا أن قرينها يحافظ عليها من كل شر والله أعلم.
إذا رأت المرأة الحامل أنه يبقى في نطاق منزلها برص أبيض، فيدل الحلم على أساس أنها سوف تجابه عدد محدود من المشكلات غير أنها عاجلًا ما تتخلص منها تمامًا، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بإعدام برص أبيض، فيدل الحلم على أساس أنها سوف تتخلص من واحد في عمرها لا يبقى فيه صلاح وتحاول البعد عنه تمامًا أثناء الفترة المقبلة والله أعلم.
إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم بلطم البرص الأبيض في الحلم وتقتله، فيدل أنها تتخلص تمامًا من رجل ماكر وكريه وغدار كان في عمرها والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تشاهد البرص يتسلل إلى في نطاق منزلها أو حجرتها وهي خائفة عديد منه، فيدل الرؤيا على وجود واحد في وجودها في الدنيا يسعى التقرب منها لكنه يتسم بالغدر والخبث والله أعلم.
وقتما يشاهد الشاب أن برص أبيض يرغب مطاردته وهو يقوم بقتله، فيدل الرؤيا على القضاء على الهموم والتخلص من ورطة عظيمة في وجوده في الدنيا إن شاء الله، وإذا رأى الشاب في الرؤيا أن برص أبيض يدخل إلى قاعته وهو يقوم بضربة وموته، فيدل الرؤيا على وجود صديق سوء في عمره يود أن يأخذه إلى التهلكة وأن ذلك الشاب يبتعد عنه على الإطلاق وينجو بشخصه والله أعلم.
حينما يشاهد الرجل في الرؤيا أن البرص الأبيض يسعى التقرب منه فيدل الحلم على صديق سوء يسعى إيذائه والله أعلم، وإذا رأى الرجل أنه يشاهد برص ابيض يرغب مهاجمته والرجل ينتصر أعلاه ويقتله، فيدل الحلم على أساس أنه سوف يتخلص من إشكالية عارمة أو ورطة ضخمة في وجوده في الدنيا.
مشاهدة البرص الضخم في الرؤيا فأنه يبرهن أن عدو صلب في حياة الواحد ذو البصيرة وإذا اقترب ذلك البرص من الفرد في الرؤيا ونشد إيذائه، فيدل على أساس أنه سوف يؤذيه في العالم الحقيقي وإذا ابتعد عنه الفرد فيعني أنه يتجنبه ويتجنب شره أيضًا، ورؤية البرص الهائل أيضًا تبرهن أن إشكالية ضخمة أو وجود محنة عارمة في حياة الواحد ذو البصيرة والله سوف يفرج عنه همه ويخلصه من المشكلات في وجوده في الدنيا.
رؤية البرص الصغير في المنام فيثبت أن وجود عدو واهن لا يقوى على شيء لفعله والله إيتي أعلى وأعرف. وبصيرة البرص الضئيل في الرؤيا أنه يثبت أن إنسان ماكر وكريه وماكر لكنه جبان وضعيف ويسهل القضاء عليه أو الحراسة عن النفس بصحبته والله هلم أعلى وأعرف.
مشاهدة البرص في الرؤيا أنه يشير إلى وجود فرد مضى وماكر في حياة الواحد ذو البصيرة والله هلم أعلى وأعرف. وقد يدل أيضًا بصيرة البرص مثلما وقف على قدمية فيسر أيضًا على الحالة الحرجة في الحياة والتي قد تتمكن من الإنسان وتحاول تصعب فوق منه الموضوعات والله إيتي أعلى وأعرف.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى