تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الأرز الأبيض في المنام لابن سيرين

 الأرز يعتبر من مصادر الغذاء الرئيسية لأكثر شعوب العالم ولاسيماً الدول النامية، ثمة قصص تقول إن الأرز غذاء القديمين بقرب القمح، والذرة، وهو من المحصودات الزاخرة التي بدأت زراعتها مساحة في شرق آسيا، وحوض البحر الأبيض منذ ألفي سنة قبل الميلاد، ثم توسعت زراعته لتشتمل على كلاً من الهند، وأوروبا، وبعدها انتقل على يد العرب إلى القارة الإفريقية ومنها إلى جمهورية مصر العربية، تفسير حلم رؤية الأرز الأبيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الأرز الأبيض في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الأرز الأبيض

تفسير حلم رؤية الأرز الأبيض في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تأكل الأرز الأبيض المطبوخ في المنام فذلك يدل على أن الله تعالى سوف يرزقها الفرح والسرور والزوج الصالح وأن تلك الفتاة سوف تتفوق وتنجح في دراستها وحصولها على رتبة مرموقة بين المجتمع والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بتنقية الأرز الأبيض في الحلم فهذا يدل على الخير والرزق الوفير و أنها سوف تحقق جميع أمانيها وطموحاتها إن شاء الله.
رؤية المرأة المتزوجة الأرز الأبيض في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يبعد عنها الهم والحزن والغم ويرزقها الفرح والسعادة والصحة الجيدة في حياتها والله أعلم، و مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تقوم بطهي وإعداد الأرز في بيتها في الحلم فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف ينعم عليها بالكثير من الخيرات والرزق الوفير والحياة الزوجية الهادئة المستقرة إن شاء الله.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تشتري الأرز الأبيض الغير مطبوخ في المنام فذلك يدل على أنها سوف يرزقها الله بمولود معافي بصحة جيدة وأنها سوف تلد طفلها بسهولة ويسر وبدون متاعب والله أعلم، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تأكل الأرز المطبوخ وكان لذيذ المذاق في المنام فذلك دليل على بشرى بقدوم الخير والذرية الصالحة والفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة بإذن الله تعالى.
رؤية الرجل المتزوج أنه بقوم شراء الأرز في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والأحزان من حياتها وقدوم الفرج والرزق الوفير والخير وربح المال من العمل أو التجارة إن شاء الله، وإذا رأى الفرد الذي تتراكم فوق منه الديون بأنه يشتري أكياس عديدة من الأرز الأبيض في الحلم فهذا دليل إلى أن الله تعالى سوف يفرج كربه ويمُر ما فوق منه من ديون والله أعلم.
رؤية الشاب أنه يأكل الأرز المطبوخ وكان طعه لذيذ في الحلم فهذا يدل على الخير والنجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة وأنه سوف يحقق ما يتمناه في حياته وسوف يصبح ذو شأن في مستقبله بعد تعب ومجهود والله أعلم، ورؤيا الأرز غير المطبوخ يوميء على أن الله تعالى سوف يرزق الواحد الرائي بالذرية الصالحة من البنين والفتيات بإذن الله تعالى.
رؤية الشاب العازب أكياس الأرز الكثيرة في المنام فهذا يدل على تجمع العدد الكبير من البنات حوله. ولا يمكنه الاختيار من ضمنهم لأنه في حيرة من طالبه والله عز وجل أعلم، ومشاهدة الأرز الأبيض النيء من الرؤى الجيدة والمبشرة لصاحبها. سوى في ظرف واحدة فحسب إذا تم سكب الأرز وتفريغه من الأكياس فذلك يدل حتّى ذلك الفرد سوف يتعرض لخسائر نقدية فادحة والله أدري.
رؤية الأرز الغير مطبوخ في الرؤيا من الرؤى المحمودة والمبشرة لصاحبها بالسعادة والخيرات والله أعلم، وإذا رأى الواحد الأرز الأبيض الغير مطبوخ في منامه. فإن تلك المشاهدة توميء على أن الله تعالى سوف ينعم على الفرد الرائي بالخير الوفير وسوف يفتح له أبواب الرزق والله أعرف.
إذا رأى الواحد في منامه الأرز الأبيض غير أنه مطبوخ فذلك يثبت أن حضور الكمية الوفيرة من الرزق للفرد الرائي والله أعلم، وإذا رأى الشاب الذي لم يتزوج بعد في الرؤيا وهو يأكل الأرز المطبوخ مع طفلة يعرفها. فذلك يبرهن أن أنهما سوف يرتبطان ويجمع الله بينهم في المستقبل القريب إن شاء الله.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى