تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القيء أو الاستفراغ في المنام لابن سيرين

القيء المتواصل والمتكرر واحداً من المظاهر والاقترانات الأساسية لمتلازمة التقيؤ بطولة منافسات الدوري التي تتمثل بوقوع نوبات مفاجئة متتابعة من الاشمئزاز والتقرف القوي والتقيؤ ومما يميز تلك المتلازمة التقيؤ غفيرة مرات في الساعة الواحدة، واستمرار نوبة التقيؤ من عديدة ساعات إلى متعددة أيام، الأمر الذي يؤدي لشعور الجريح بالتعب القوي والنعاس، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القيء أو الاستفراغ في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية القيء أو الاستفراغ في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية القيء أو الاستفراغ

تفسير حلم رؤية القيء أو الاستفراغ في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء الاستفراغ في المنام فذلك دليل إلى أن سوف تقيم حياة ممتلئة بالسعادة والأمان والراحة والطمأنينة. وسوف تصبح أيامها المقبلة جميعها فرح وبهجة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء القيء وقد كانت تلك البنت تعاني في حياتها فإن تلك المشاهدة من الرؤى الحسنة التي تبشرها بأن الله تعالى سوف يرزقها بالأموال العديدة التي سوف تغير للأحسن من وضعها.
مشاهدة المرأة المتزوجة أن زوجها يتقيأ ويفرغ ما في معدته يدل ذلك أنها سوف يأتيها رزق ضخم هي وأسرتها، وأن زوجها سيحصل على مركز وظيفي هائل في عمله إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها استفرغت في المنام فذلك يدل على أن الله تعالى سوف ينعم أعلاها بالذرية الصالحة التي تنفعها وتفيد المجتمع وحصولها تلك المرأة على الممتلكات العديدة التي سوف تغير للأحسن من وضعها الجوهري بإذن الله.

رؤية المرأة الحامل أنها تتقيأ ولون القيء غامق اللون. يدل ذاك الرؤيا حتّى تلك السيدة ستعاني من أوجاع ضخمة في حملها وولادتها والله أعلم، ورؤية المرأة الحامل في الحلم بأنها تتقيأ والقي لونه أبيض ورائحته طيبة. يدل ذاك على أساس أنها سوف تكتسب خير عارم في وجودها في الدنيا وأنها ستمر بولادتها بأسهل ما يمكن ويسر.

رؤية المطلقة في الحلم أن ثمة فرد يتقيأ بجوارها وهي متأففة من ذاك القيء. يدل ذلك الرؤيا على المشكلات الحادثة فيها تلك المطلقة إلا أن عاجلا ما سوف تتخلص من تلك المشكلات، ورؤية المرأة المطلقة في الرؤيا بأنها تتقيأ والقيء أبيض اللون ومثل اللبن. يدل ذلك الرؤيا على الصلاح والتقوى التي تتلذذ بها تلك السيدة، وهي لا تقوم بالمعاصي والله أعلم.
بصيرة الشاب في الرؤيا وأنه يتقيأ قيء صارم يجعله في موقف تعب ودوخة. يدل ذاك الرؤيا على وجود الرزق والبركة على طول الطريق إليه، وأنه الله سوف يرزقه الخير في وجوده في الدنيا، ورؤية الشاب في الحلم بأن هنالك طفلة تتقيأ بجانبه وقد كانت طيبة الخلق والسمعة. دل ذاك الشأن على أساس أنه سوف يحصل عل فرج قريب وسوف يقوم بخطبة بنت جيدة السجايا.

إذا رأى الواحد في منامه بأنه يتقيأ عسل فهذه المشاهدة دليل على حسن إيمان ذاك الواحد واجتهاده في تأدية العبادات بشكل كامل والله أعرف. في حين إذا رأيت البنت في المنام بأنها استفرغت اللؤلؤ. فذلك مغزى على أن الله تعالى سوف ينعم أعلاها بحفظ كتاب الله الخاتم. وتتعمق في دراسته وتفسيره حتى تبلغ إلى أعلى الدرجات بإذن الله.

إذا شاهد الرائي في منامه بأنه تقيأ ولم ينفر من الاستفراغ. فهذه البصيرة من الإشارات الجيدة التي تؤكد ابتعاد الرائي وتجنبه الأعمال. والتصرفات الخاطئة التي كان يرتكبها بمحض إرادته دون أن يجبره واحد من والله أعرف. في حين إذا تقيأ الحالم في نومه الأكل وقد كان سليما فهذا يوميء إلى تعرض الواحد الرائي إلى ضياع الموضوعات التي يحبها و يقتنيها والله أعلم.

رؤية المرأة الاستفراغ في منامها وقد كانت تحس بالراحة والاطمئنان في أعقاب الانتهاء منه. فإن تلك المشاهدة توميء إلى أنها سوف تكتسب السكون والاستقرار. وسوف تتخلص من الأحزان والنكد الذي كان يسيطر فوق منها، ورؤية الفتاة العزباء القيء لونه أبيض ولا يغادر منه أي رائحة. فإن ذاك يوميء إلى أنها سوف تخص بشاب غني وذو مرتبة جسيمة داخل المجتمع بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى