تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحقنة أو إعطاء حقنة في المنام لابن سيرين

الإبره أو الحقنة هي واحدة من الأساليب الطبية المستخدمة في الدواء التي تستخدم لتخفيف الأوجاع ومعالجة الكثير من الأمراض، ولم يرد عن الرسول عليه الصلاة والسلام قول عام يشير حتى الصوم يَفسد بدخول أي شيء إلى الجوف من أي سبيل كان لكن ورد عنه صلى الله عليه وسلم أن الصومَ يَبطل بالطعام، والمشروب، فإعطاء الحقن في الوريد أو العضل لا يفطر، ولا يُفسد الصوم، حتى وإن شعر الصائم بطعمها في الحلق، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحقنة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحقنة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الحقنة

تفسير حلم رؤية الحقنة في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أنها تأخذ الحقنة الطبية في الوريد في المنام فذلك يدل على زوال الهم والضيق من عمرها وقدوم الفرح والسعادة في حياتها وسماع الأخبار السارة الجيدة بإذن الله، ورؤية الفتاة العزباء أن فرد تحبه يعطيها الحقنه فهي مغزى طيبة وبشرى سارة لها بأن الأيام الفرحانة أتية عاجلا وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بشيء دائما ما تمنت حدوثه في حياتها والله أعلم. 
مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تأخذ الحقنة في المنام فذلك يدل على البهيجة لها ولأسرتها وتدل على حدوث حمل قريب للرائية عقب انتظار طويل الأمر الذي يدخل الفرحة والمرح على الأسرة بأكملها والله أعلم، ومشاهدة الحقنة في الرؤيا للمتزوجة دون أخذها دلالة للخير والفائدة لنفسها وعائلتها، مثلما تعبر رؤية الحقنه للمتزوجة على فاز العدد الكبير من الثروة المباح للزوج بوقت قريب.
رؤية تنفيذ الحقنة في الحلم دون الإحساس بالوجع وقد كانت الرائية مبتسمة، فهي من الرؤى الجيدة والمحفزة والتي ترمز للولادة الميسرة السهلة بإذن الله والرؤيا بشرة سارة بإنجاب طفلة. الإحساس بكرب لدى إنتهاج الحقنة أو حدوث ضرر للرائية خلال أكل الحقنة هو فأل سيء ويعرب عن العبء والمعاناة العنيفة خلال الإنجاب، وجع الحقنة للحامل في الرؤيا بشرة بمولود ذكر والله أعلم.
رؤية المرأة المطلقة أنها تعطي الحقنة لنفسها في المنام فذلك يدل على زوال همها وأحزانها وقدوم الخير والفرح والسرور وأن حياتها سوف تتغير إلى الأحسن وسوف يعوضها الله خيراً إن شاء الله، ورؤية المرأة المطلقة أنها تأخذ الحقنة في المنام فذلك يدل على الشفاء من الإمراض وقدوم الصحة الجيدة وبشرى بقدوم الخير والرزق الوفير بإذن الله تعالى.
مشاهدة إتخاذ الحقنة في الرؤيا للشباب من الرؤى المبشرة بالخير والفرح بإذن الله، فيقول علماء الشرح إتخاذ الحقنة للعازب في الحلم بشرة بزواجه بعد وقت قريب ولو كان طالب فهي بشرة بالنجاح والأسبقية. تنفيذ حقنة في الوريد أو العضل في رؤيا الشبيبة علامة على شفاء الرائي في حال كان سقيم ومن كان يتكبد من الفقر وضيق الشأن سوف يرزقه الله برزق شرعي ومكاسب نقدية  خلال الفترة المقبلة.
مشاهدة تنفيذ الحقنة في الرؤيا للرجل لغرض الشفاء من مرض ما فهي علامة جيدة بصلاح الرائي في دينه وحياته، ومن إنتهاج حقنة في الرؤيا وقد كان عليل في الحقيقة فهي مغزى بالشفاء القريب بإذن الله. وقتما يشاهد الرجل في منامه وكأنه يمنح حقنة لشخص سقيم فهي علامة على حدوث فائدة بين الشخصين في حال كان ذلك الواحد واضح للرائي، وفي حال كان الفرد مجهول، فهي علامة حتّى الرائي واحد معطاء.
الإحساس بوخز أو وجع لدى إنتهاج الحقنة في رؤيا الرجل دلالة بوجود واحد في حياة الرائي غير مستحب مستديمًا ما يكون سببا في له المشكلات، ومن رأى في حلمه وكأن الدكتور أو الممرض يعطيه حقنة خسر يكتسب رفع أو علاوة. حقنة العضل في حلم الرجل المتزوج علامة على تغير للأحسن أحواله المادية، ومن رأى الحقنه تنكسر قبل أن يستعملها في الحلم فهي إشارة على وجود خلافات وأزمات بينه وبين قرينته.
مشاهدة إتخاذ الحقنة في الحلم للعزباء من الرؤى المبشرة بالخير، فمن رأت وكأنها تأخذ الحقنة بالمصحة فهي في انتظار حدوث وجّه بهيج قريبا مثل الفوز أو الزواج أو إعزاز في الشغل، و حالَما يشاهد الشاب العازب وكأن واحد ميت يعطيه حقنة فهو بشأن حل جميع مشكلاته وأزماته بإذن الله، وإعطاء الميت حقنه بالحلم علامة على السعي باتجاه شيء لا خير فيه ولا أمل من تحقيقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى