عام

تفسير حلم رؤية المناكير وطلاء الاظافر في المنام

تهتم الفتيات على اختلاف مراحلهم العمرية بجمال أظافرها  حيث يعتبر طلاء الأظافر من مستحضرات التجمليو المخصصة ويتم استخدامها باستمرار وخصوصاً في المناسبات، لذا تلجئ الكثير منهن إلى صالونات التحسين المكلفة، مع الأخذ في الإِعتبار أنه على الأرجح طلاؤها بالمظهر السليم في البيت، وبأصغر الأسعار على يد استعمال نوعية جيدة وبراعة عالية منه، واتباع كيفية صحيحة لردع تلطيخ الأصابع، أو الأظافر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المناكير وطلاء الاظافر في المنام.

تفسير حلم رؤية المناكير وطلاء الاظافر في المنام
تفسير حلم رؤية المناكير

تفسير حلم رؤية المناكير في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء المناكير أو طلاء الاظافر الأحمر أو الوردي في المنام فذلك يدل على زوال المشاكل والمتاعب من حياتها وبشارة بقدوم الخير وأنها سوف تعيش حياة جميلة ممتلئة بالسعادة والسرور إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تشتري طلاء الاظافر في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير وسماع الأخبار السارة السعيدة وأنها سوف تنجح وتتفوق في حياتها بإذن الله تعالى.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تتطلي أظاهرها المناكير البنفسجي أو الأحمر في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يبعد عنها الهموم والمتاعب ويزرقها الفرج والخير والفرح والسرور في حياتها إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة أن زوجها يشتري لها المناكير في الحلم فهذا يدل على بشارة بالرزق الوفير والصحة الجيدة والحياة الزوجية الهادئة السعيدة له ولها بإذن الله تعالى.
رؤية المرأة الحامل أنها  تتطلي أظاهر بطلاء الأظافر في المنام فذلك يدل على الخير والصحة الجيدة وأن ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة وسوف تمر فترة حملها بدون مشاكل إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل أن شخص ما لا تعرفه يهديها المناكير في الحلم فهذا يدل على بشارة بالفرح والسعادة والرزق الوفير وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة الجيدة والله أعلم.
مشاهدة الرجل بأنه يقوم بطلاء الأظافر التالفة يوميء إلى الكدمة بمرض ما أو حدوث إشكالية عظيمة في وجوده في الدنيا. لو كان الرجل متزوج فهذا يوميء إلى رزقه بمولود حديث. يوميء طلاء أظافر يد الرجل في الرؤيا إلى سعة الرزق التي ستعم على حياة ذاك الرجل، إضافة إلى فوزه على جميع أعدائه. حينما يشاهد طلاء الأظافر رجل موبوء فهذا يشير إلى شفائه من الداء وحصوله على صحة جيدة. طلاء أظافر اليدين يوميء إلى قوة الرجل وقدرة تحمله، مثلما يبشر باقتراب القضاء على الهموم.
بصيرة البنت أنها تنزع طلاء الأظافر ذات اللون الداكن من يديها، يدل ذاك على القضاء على الأعمال السيئة والمشاكل التي وقفت على قدميها البنت بفعلها. إلغاء طلاء الأظافر فاتح اللون يشير إلى حدوث النكبات والمشاكل الجسيمة التي سوق تجابه صاحبة البصيرة. إلغاء طلاء الأظافر لشخص أحدث وحدوث كسور أو تشققات فيها يشير إلى سوء صحة ذلك الواحد وتعرضه للخطر. بصيرة الشاب محو طلاء الأظافر في الحلم يشير إلى تمكنه على الصبر ومجابهة المشاكل التي تتم له.
ألوان طلاء الأظافر الساطعة تثبت أن الشدة والخير والاستمتاع بالحياة، في حين تدل الألوان الداكنة على التعرض للأزمات الصحية وتوقف الشأن طوال مدة من الزمان. وجود فرد يقوم بإزالة طلاء الأظافر من يد الواحد، يبرهن أن تجربة ذاك الواحد بافتعال المشكلات لصاحب البصيرة وشعوره بالحقد إزاءه. مشاهدة البنت التي لم تتزوج بعد بأنها تبتاع طلاء الأظافر الأحمر يثبت أن وجود تقدمات في عمرها الشخصية، إضافة إلى إِمكانية اقتراب زواجها من الفرد الذي تحلم به.
بصيرة طلاء الأظافر يوميء إلى تبدل حال الواحد إلى الأمثل وامتلاء وجوده في الدنيا بالسعادة والخير. بصيرة المرأة المعزولة طلاء الأظافر في الرؤيا مع وجود ألوان براقة له يدل إلى أن ثمة واحد سيأتي إليها ويغير حالتها التعيسة ويملأ وجودها في الدنيا بالحب والأمل.
بصيرة الذكر او البنت لتلك البصيرة تعني الصحة وحسن الوضع إذا كان لون الطلاء احمر، ولو رأى ذو المشاهدة وضْعه مسرورا في منامه فهذا يثبت أن الفرح والسعادة والحال الجيد وان كان مريضا شفي وتحسنت احواله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى