تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الإفطار أو الفطور في المنام لابن سيرين

الفطور الأكثر أهمية طوال اليوم وهذا لأنها تكسر مدة الصوم طوال الليل إلى غداة اليوم اللاحق غير أن في حال الاستيقاظ دون الإحساس بالجوع، ولقد يفضل إرجاء أكل أكلة الفطور، غير أن مع الحذر والتدقيق على تناولها في الساعات الأولى عقب الاستيقاظ وبطراز عام يحذر بالانتباه إلى علامات الجوع في الفجر للوقوف فوق نطاق أهميّة الإفطار فيما يتعلق للفرد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الإفطار أو الفطور في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الإفطار أو الفطور في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الإفطار

تفسير حلم رؤية الإفطار في المنام:

Advertisements
رؤية  الفتاة العزباء واحد من من أهلها يرغب الإفطار وهو صائم في المنام فذلك يدل على زوال الهم والغم لصاحبة الحلم والأشخاص الذين رأتهم في هذا الرؤيا إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء إفطار الصائم دليل على سعة الرزق والخير الوفير الذي سوف تناله تلك البنت إن شاء الله في القريب السريع.
رؤية الفتاة العزباء أنها نهضت بصيام شهر رمضان كاملاً. فإن ذاك المنام هو مغزى على أن تلك البنت حريصة طول الوقتً على التقرب من الله سبحانه وتعالى وتأدية الكثير من الطاعات. وفيما يتعلق للفتاة الغير متزوجة التي تشاهد في الحلم أنها تفطر عمداً في المنام. فهذا الرؤيا هو دليل على أساس أنها ترتكب معصية تغضب بها الله تعالى، لهذا يلزم أن تقوم بمراجعة ذاتها والتوبة إلى الله سبحانه وتعالى.
إن رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا أفراد لا تعرفهم يقومون بالإفطار وهم صائمون، فيدل هذا على الرزق الوفير والبركة التي ستحل على أهل ذاك البيت بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في الرؤيا أنها تقوم بترتيب الإفطار قبل توقيت المغرب ووقفت على قدميها بالإفطار فيدل ذاك على سماع نبأ سار قريبًا. إفطار الصائم سهوا في حلم المرأة المتزوجة يبرهن أن زوال الهم والفرج القريب بإذن الله لأهل هذا البيت. 
إذا رأت المرأة الحامل في الحلم تقوم بالإفطار وهى في شهر رمضان وحقا شعرت بأنها تذوقت التغذية، فيدل ذاك على تحري العدد الكبير من الطموحات التي كانت تتمناها والله أعلم، وإذا رأت المرأة الحامل في الرؤيا أنها تقوم بإطعام أفراد وهم صائمون فهذا دليل على الفرج القريب بإذن الله لتلك المرأة. بصيرة القرين يود إطعام قرينته الحامل وهى صائمة فيدل هذا على الحب والمودة التي تجمع هذان الزوجان معًا.
إذا رؤيا الرجل في الرؤيا أنه يقوم بإفطار أفراد عديدة ومتعددة فيعنى أنه سينال خير ورزق وفير بإذن الله، لأن التصدق في طريق الله جوهري أو بواسطة إطعام واحد يعنى أنه سينال الكمية الوفيرة من الحسنات والخير في الحياة الدنيا إن شاء الله. مشاهدة إفطار الصائم سهوا في رؤيا الرجل يبرهن أن ذكاء ذاك الرجل وحكمته وحسن تصرفه في العديد من شؤون الدنيا. الإحساس بالجوع القوي في رؤيا الرجل وأنه صائم وهكذا أفطر فذلك يبرهن أن تحري قليل من الطموحات التي كان يتمناها بقوة.
إذا رأى الشاب في الرؤيا أنه يقوم بإطعام العدد الكبير من الأفراد في الرؤيا فيدل ذاك على القضاء على الهموم والمعاصي. بصيرة شاب صغير في مقتبل العمر يفطر في الحلم يبرهن أن قرب توقيت زواجه بإنسانه صالحه سوف يختارها. إذا رأى الشاب في الحلم كأن شخصيات كثيرون يفطرون في بيته في شهر رمضان، فهذا يبرهن أن كثرة الخير والمال الذي سيحصل أعلاه هذا الشاب.
رؤية امرأة حسنة الطراز ترغب أنه تمنح غذاء في حلم الرجل وفعلا تم رضى التغذية وهو كان صائم، فيدل هذا على زوال الهموم والفرج القريب الذي سوف يجيء لصاحب الحلم بإذن الله. إذا رأى الرجل في الرؤيا أنه يتناول بشراهة في الرؤيا وبعد أكل الغذاء أحس بالشبع القوي فيدل ذاك على القضاء على المشكلات التي تبقى فيه وجوده في الدنيا.
لو أنه الواحد الحالم يشاهد في الرؤيا أنه صام شهر رمضان تماماً. فإن ذلك الرؤيا يوميء إلى أنه سوف سلس في سبيل الهداية بإذن الله سبحانه وتعالى، ومن يشاهد أنه نهض بصيام شهر رمضان ثم أفطر يوما ما ما العيد الصغير. فإن ذلك المنام هو دلالة إلى زوال الإيذاء والهم بإذن الله سبحانه وتعالى.
والشخص الحالم الذي يري في الرؤيا أنه يفطر في توقيت الإفطار بوقت المغرب. فإن ذاك الرؤيا هو دليل على حدوث بشرى سارة له بالسفر أو تأدية شعيرة العمرة طوال شهر رمضان، والفرد الذي يشاهد في الرؤيا أنه يفطر وقت آذان المغرب في رمضان. فإن ذاك المنام هو دلالة على أن الرائي سوف يكتسب إمكانية بهدف تأدية تكليف شعيرة العمرة بإذن الله سبحانه وتعالى أثناء شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى